المفارق عينو قوية !

0
134

رفيق الكلمة

نادر عطا

المفارق عينو قوية !

 

 

 

 

* كل من تابع حديث رئيس الهلال أشرف الكاردينال في قناته التي يطلق عليها اسم الهلال، وصف حواره بالسخيف الممل البايخ وأصابه الغثيان جراء ما سمع وشاهد، كيف لا والأسئلة التي طرحت بواسطة أربعة من مقدمي الحلقة خجولة ومعدَّة مسبقا لخدمة أجندة الرجل الذي لا يتغير؟ ويتمادي في استغفال جماهير الهلال ونفس الكذب والغرور الذي شاهدناه قبل خمس سنوات تكرر بالأمس.
* هذا الكاردينال لا يتعلم من أخطائه ولا يجيد الحديث وشخص سطحي لا يشبه الكرسي الذي يجلس عليه، كما أنه خيالي للحد البعيد وصاحب أفق واسعة يقول ليك عضوية النادي مفتوحة ومتاحة لأهل الهلال والهلالاب “فتروا” من المشي للنادي لاستخراج العضوية والمحصلة لا يوجد أي مكتب خاص بإجراءات العضوية والتوجيهات بطرف السيد حاتم “ما تدي زول عضوية إلا لو جاك لابس كسكته”.
* عندما كان أبو كسكته مندمجا في الرقص مع الرئيس المخلوع قال أن تكلفة إعادة تأهيل الأستاد “180” مليار جنية وفي لقاء آخر زاد المبلغ لـ”400″ مليار وفي لقاء الحظر الأخير ذكر أنه دفع “300” مليار في المشروع، هذه حدوته لا تستطيع فهمها إلا إذا كنت من أنصار المحتال.
*قال رئيس الغفلة أن أعضاء الهيئة الاستشارية “الكومبارس” أصدقاء والده وهذا كذب صريح، لأن أحد أعضاء هذه الهيئة المتهالكة ويقال أنها تمثل كبار الهلال يتبع لأمن الملاعب، أما الكذبة الكبرى حديثه المخجل عن استقالته التي لم يسلِّمها لا لأعضاء مجلسه “القاعدين ساي” ولا المفوضية، ولا يدري هذا المسكين أن أصغر مشجع متواضع يستطيع إدارة الهلال بما يملكه النادي من موارد وأنصار قادرين على دعمه.
* لم يقف الكذب عند الاستقالة الوهمية ورئيس الغفلة يقول أنه من أتى بـ”البص” وتبرع به للهلال، في حين أن البص نفسه غير مسجل باسم الهلال ومملوك لشركة مجهوله وتم شراؤه في العام 2015 بملبغ “200. 000” درهم إماراتي ما يعادل في ذلك الوقت “600” مليون جنيه سوداني وتم تسجيل هذا البص في ميزانية نادي الهلال بمبلغ “ثلاثة مليار وستمائة” ألف جنيه “أتحداك والفاتورة الأصلية بطرفنا وقت اتبرعت بالبص ما تسجلوا بالرقم الجبتو بيهو”.
* ولأنه يعاني مرض الظهور ظل طيلة زمن الحلقة يقول “أنا قائد” وقد ذكرني بقصيدة حلمتيشيه لربيع طه يقول فيهو “أصفر اللون أنا باسما أنا في الكشتينة أول من نزل أنا النيشكت ما جليت انا فارس بني فت فت أنا القال للجداد كت كت”، أراد أن يبرر زيارته لوزير الداخلية ولا يدري أن قناته شتلت تصريح للوزير يشيد بالبنية التحتية للهلال وسرعان ما أصدر المكتب الإعلامي للوزير نفيا بما ورد في قناة أبو كسكتة.
*رئيس الغفلة قال أنه دعم الثورة وهو آخر من بادل المخلوع الرقص، ثورة الشرفاء بريئة منك يا محظور، أما الفضيحة في قوله ليس هنالك انتخابات حسب قانون الفيفا والله إني أشفق على هذا الرجل ولأول مره أحن على حاله ولا نملك إلا أن نردد مع الطبالين “كاردينال واصل سيرك ما بندور رئيس غيرك” والمفارق عينو قوية و”عدِّي بينا يا ريس”.
* أخيرا. . رسالة لمنظمة زيرو فساد فحواها (حققوا مع والي الجزيرة الذي وزع أراضي الشعب بالمجان لعدد من اللاعبين).

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك