صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المقرن يطيحُ بفريق المجد العكد من دورة الفقيد محمد الرضي مجذوب بالدامر

11

 

الدامر : أحمد مدني

حقق نادي المقرن فوزاً غالياً ومهماً وصعباً على حساب فريق المجد العكد بهدف نظيف في المباراة التي إحتضنها ملعب المهدية بالعكد عصر امس السبت ضمن فعاليات منافسة دورة الفقيد محمد الرضي مجذوب.

دخل الفريقان المباراة بعزيمة وإصرار من أجل الظفر بالنقاط كاملة لتعزيز موقفهم في المنافسة ومع حلول الدقيقة التاسعة أهدر اللاعب نصر الدين عبدالغفار هدفاً محققاً لنادي المقرن بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء قابلها هاني هيثم حارس المجد بتصدي أكثر من رائع وبعد ذلك تواصل اللعب سجالاً بين الطرفين ولم تشهد حراسة المرمى أي خطورة إلا عبر يسارية مصطفى أحمد التي مرَّت يسار مرمى فريق المجد بسنتمترات ولم يظهر فريق المجد بالشكل المطلوب إلا مع خواتيم الحصة الأولى عبر تسديدة التيتي التي لم تعرف مرمى نادي المقرن لينتهي بعد ذلك الشوط الأول سلبياً بدون أهداف مع تفوق واضح لنادي المقرن في الأداء.

بدأت الجولة الثانية من المباراة بتحفظ من الفريقين وبأفضلية نسبية لفريق المجد الذي حاول الوصول لمرمى نادي المقرن عبر رأسية التيتي التي تصدى لها القائم الأيمن للمقرن وفي الثلث الأخير من المباراة نفَّذ عبدالمحمود عبدالله ضربة ثابتة من خارج منطقة العمليات حولها المتألق هاني هيثم حارس المجد إلى ركلة ركنية وقبل نهاية المباراة بدقائق خطف اللاعب المميز عباس أوزيل هدف المباراة الوحيد لصالح نادي المقرن بعد مجهود فردي من وسط الملعب لتأتي بعد ذلك صافرة قاضي الجولة معلنةً عن نهاية المباراة بفوز نادي المقرن على فريق المجد العكد بهدف نظيف، وبهذا الفوز إرتفع رصيد نادي المقرن إلى النقطة الخامسة وظلَّ فريق المجد خالي الوفاض من النقاط ومغادراً المنافسة بشكل رسمي من المجموعة الأولى لدورة الفقيد محمد الرضي.

أدار هذه المباراة طاقم تحكيم بقيادة أحمد الجعلي حكم وسط عاونه على الخطوط القومي عبدالسلام التوم مساعد أول وخالد كباشي مساعد ثاني وخالد جونا حكماً رابعاً بينما فاز بنجوميتها المميز نصر الدين عبدالغفار من نادي المقرن وبالمقابل فاز بها المتألق محمد عثمان حمتو من فريق المجد العكد، وعلى ذات النحو تتواصل مباريات هذه الدورة عصر اليوم الأحد بلقاء يجمع فريقي النجمة العكد وأكاديمية الفريع..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد