صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المكتب التنفيذي لنادي المريخ يفاجئ مكتب العضوية بإغلاق أبوابه أمام العضوية

38

فاجأ المكتب التنفيذي لنادي المريخ الجميع وأعلن بصورة غير رسمية إغلاق ابوابه مؤقتا أمام العضوية الجديدة إضافة لتسديد الإشتراكات الشهرية حيث تم التبرير من قبل المكتب التنفيذي بأن هذه الخطوة من أجل مراجعة كافة عضوية نادي المريخ .

وكان ان أصدر مجلس نادي المريخ في إجتماعه الدوري نهار السبت الماضي قرارا بإقامة الجمعية العمومية في الحادي عشر من شهر أكتوبر القادم موعدا لجمعية تعديل النظام الأساسي .

وجاء هذه القرار بعد موجة من الإنتقادات والهتافات المطالبة برحيل هذا المجلس وإعلان التصعيد ضده والدعوة لوقفات إحتجاجية بعد أن فشل في تسيير أمور النادي المالية والإدارية.

وطالبت جماهير المريخ من المجلس بعد تحديده الحادي عشر من أكتوبر موعدا لجمعية إجازة النظام الأساسي البدء فورا في إجراءات الجمعية المعروفة لدى الجميع وأبرزها مخاطبة الإتحاد السوداني لكرة القدم في البدء في أجراءات الجمعية العمومية لتعديل النظام الأساسي مع إتاحة الفرصة لفترة محدودة للعصوية لسداد الإشتراكات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد