صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الملكية يوجه ضربة قاضية للمريخ بمساعدة الهلال ويتعاقد مع لاعبه شيبوب

25

وجّه نادي الملكية جوبا ضربة قاضية للمريخ بحسب ما أفادت صحيفة الصدى الصادرة صباح اليوم بأنه أكمل اتفاقه مع شرف شيبوب لاعب المريخ الشاب والذي يلعب على سبيل الهواية تمهيداً لضمه لكشوفاته في الفترة الحالية كلاعب محترف وتأتي الخطوة أن صفقة انتقال شيبوب للملكية قام بها رئيس الهلال أشرف الكاردينال بحيث ينتقل اللاعب للهلال في مايو المقبل كلاعب محترف واستفاد الملكية من نفس الثغرة التي سجل بها المريخ لاعبه ألوك اكيج والتي تتمثل في حرية انتقال اللاعبين الهواة من نادٍ إلى آخر بحيث مايزال شيبوب يلعب للمريخ للهواية حيث لم ينجح الأحمر من تغيير هويته من لاعب هاوٍ إلى محترف الأمر الذي جعل فرصة التعاقد معه سهلة بالنسبة لنادي الملكية الذي يرغب في تقديمه للهلال في مايو المقبل.

شيبون

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. فنتازيا يقول

    هههههه والله ابوكسكتة ده تتابعوه يغرقكم !!!! وتتابعوا اعلامكم ده الرماد كال خماد ..الهلال يستهدف اللاعبين الشباب فقط …أفهموها ولموا شبأبكم عليكم ..الهلال ممكن يضحي باللاعب مساوي وبشة من اجل ضم لاعب صغير في السن ..

  2. نورالدائم شلعي يقول

    إذا صح الخبر فى انتقال شيبوب للملكية جوبا نبارك انتقاله للهلال

  3. حامد محمد يقول

    ده الانتحار الكرةى زاتو … يخلى المريخ ويمشى الملكية جوبا … يا ناس قولوا كلام يخش العقل …

  4. د.ايهاب يقول

    Excellent Kardana go ahead

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد