صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخبات السودانية تغادر الجزائر متوجهة للخرطوم وجدة

194

غادرت بعثة المنتخب السوداني الرديف مطار الجزائر متوجهة لمطار الدوحة في طريق عودتها للخرطوم بعد أن أقام المنتخب معسكرا إعداديا بالجزائر خاض خلاله مباراة ودية أمام منتخب الجزائر للمحليين خسرها بهدفين دون رد في إطار تحضيراته لإستحقاقاته القادمة.
وكذلك ستغادر يوم غد السبت بعثة المنتخب الأولمبي السوداني تحت (23) سنة عائدة للعاصمة السودانية الخرطوم بعد أن أقامت معسكر في مدينة بنغازي الليبية خاضت فيه أربعة مباريات تحضيرية أمام المنتخبين الأولمبي والشباب الليبين ومنه غادرت للجزائر وأقامت معسكر إعدادي وأدي المنتخب مباريات إعدادية أمام نظيره الجزائري وذلك في طريق التحضيرات للقاء بنين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات المغرب وستقضي البعثة بعض الوقت في الدوحة قبل إستئناف رحلتها نحو الخرطوم.
فيما تغادر اليوم السبت الأول من إكتوبر 2022م بعثة منتخب الشباب السوداني للمملكة العربية السعودية مدينة جدة علي دفعتين الأولي تضم اللاعبين وبعض أعضاء الجهاز الفني والثانية تضم بقية أعضاء الجهاز الفني والوفد الإداري لمواجهة منتخب الشباب السعودي يومي الثالث والسادس من إكتوبر 2022م في إطار التحضيرات لزون شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) المؤهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت (20) سنة.
وقد أكمل الوفد الإداري لمنتخب الشباب بقيادة نائب رئيس لجنة المنتخبات سيف الكاملين ورئيس البعثة الأستاذ محمود المبشر ومشرف المنتخب الأستاذ وليد بعشر كافة الإجراءات المتعلقة بسفر البعثة رغم صعوبات الحجز التي واجهتها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد