المنتخب الأولمبي يكثف من تحضيراته لمباراتي الجزائر بتدريبات يومية بالأكاديمية

0
204

المنتخب الأولمبي السودانى

واصل منتخبنا الوطني الأولمبي تدريباته وأجري مراناً  عصر أمس علي ملعب أكاديمية تقانة  كرة القدم بالخرطوم (2) أشرف عليه الإطار الفني المكون من محمد محي الدين الديبة المدير الفني ومحسن سيد المدرب العام وعيسي الهاشماب مدرب الحراس بمشاركة جميع اللاعبين.

 وإشتمل المران علي تدريبات اللياقة البدنية بالجري حول الملعب وتدريبات الإستلام والتمرير وفي ختام المران أجريت تقسيمة ركز فيها الجهاز الفني علي اللعب الضاغط والتسديد من كل المواقع.

 وأشاد  الأستاذ محمد زكريا حسن المدير الإداري للمنتخب الأولمبي بإنضباط اللاعبين وحرصهم علي الحضور للتدريبات في الزمن المحدد مطالباً  إياهم بمواصلة السير علي هذا النهج وقال بأن البرنامج الإعدادي سيسير وفقاً لما خطط قال وسنعمل علي تهيئة أجواء مثالية للاعبين وعن الغيابات وسط بعض اللاعبين أوضح محمد زكريا بأن هؤلاء اللاعبين مرتبطين بمباريات مع أنديتهم في الدرجات المختلفة وأنهم في الجهازين الإداري والفني ينسقون مع المسئولين بأنديتهم.

ومن جانبه أعرب  الكابتن محسن سيد المدرب العام للمنتخب عن تفاؤله الغير محدود بالجيل الحالي للأولمبي مبيناً أنه يضم عدداً من العناصر المميزة القادرة علي الذهاب به بعيداً وتحقيق الكثير من الإنجازات في كل المشاركات القادمة مطالباً الإعلام بالوقوف خلف هذا المنتخب ودعمه بالصورة المطلوبة.

وأضاف  بأنهم في الجهاز الفني وضعوا برنامجاً طموحاً سينفذه المنتخب في الفترة المقبلة حتي يصل إلي أعلي درجة من الجاهزية الفنية والبدنية قبيل مواجهتى الجزائر الوديتين.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك