صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الأولمبي يوالى تحضيراته ويواجه الآرسنال عصر الثلاثاء بملعب القادة والأركان بأم درمان

23

تدريبات المنتخب الأولمبيالجهاز الفني يصحح الأخطاء ويحاضر اللاعبين ويؤكد إستفادته الكبيرة من المباريات الإعدادية

يوالى المنتخب الأولمبي السودانى تحضيراته الجادة والمكثفة لإستحقاقاته الإفريقية المنتظرة بتدريبات يومية بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بمشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الإختيار وبإشراف الجهاز الفنى بقيادة محمد محى الدين الديبة المدير الفني والكابتن محسن سيد المدرب العام وفتحى بشير قبيلة مدرب اللياقة والأحمال وعيسي الهاشماب مدرب الحراس وقد أدى المنتخب في الثالثة من عصر أمس مراناً ساخناً عمل من خلاله الجهاز الفني على تصحيح أخطاء المباراتين الإعداديتين اللتين خاضهما المنتخب عصر ومساء أمس فريقي الرديف بالرابطة كوستي والهلال الخرطوم كسب الأولى بهدفين مقابل هدف بملعب القادة والأركان بأم درمان والثانية بهدف نظيف بملعب إستاد الهلال حيث تحدث المدرب للاعبين عن الأخطاء التى وقعوا فيها في المباراتين مشيراً إلي المنتخب يمضي بشكل طيب وبمزيد من المباريات الإعدادية سيتغير شكل المنتخب كثيراً وطالب اللاعبين بالإستفادة من هذه المباريات.
وكان مدرب الحراس الكابتن عيسي الهاشماب قد أخضع الخماسي أحمد عبد العظيم وعمار صالح وعبد الرحمن مختار ومحمد مصطفي لتدريبات شاقة في القوة والتحمل والرشاقة في التوقيت السليم في الخروج من المرمى والتعامل مع العكسيات والتهديف من داخل وخارج المنطقة الحرة.
من جهته قال الكابتن محسن سيد المدرب العام للمنتخب أن التجارب التحضيرية التي أداهما المنتخب أمام الخرطوم الوطنى والرابطة كوستي والهلال كانت جيدة وأفادت الجهاز الفني كثيراً في الوقوف على شكل المنتخب ومستويات اللاعبين قبيل تصفية كلية المنتخب والوصول للقائمة النهائية مشيراً إلي أنهم في الإطار الفني لا يستعجلون الوصول للقائمة ويفكرون في أن يكون بالكلية منتخبان نسبة لتميز جميع اللاعبين والإستفادة من جميع اللاعبين في المنتخبين الأولمبي والشباب وأكد محسن بأن المنتخب سيخوض عدداً من المباريات الودية في الفترة المقبلة من أندية الدرجة الممتازة ولدينا إستراتيجية في هذه المباريات والتى بدأناها بفرق الأولمبي ومن ثم سنلعب أمام أندية الأولى ونتدرج إلي أن نلعب أمام أندية الممتاز.
على صعيد متصل يؤدى المنتخب الأولمبي عصر اليوم الثلاثاء بملعب كلية القادة والأركان بأم درمان مباراة تحضيرية كبري أمام فريق الكرة بالأهلي شندى ثالث الدوري الممتاز والمشارك في البطولة الكونفدرالية وسيدفع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بتشكيلة واحدة للوقوف على شكل المنتخب ومستويات اللاعبين بعد أن أتاح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين في مباريات الخرطوم الوطنى والرابطة كوستي والهلال.
 وقد أكمل الطرفان كافة تحضيراتهما للمباراة بإشراف جهازيهما الفنيان خاصة فريق الأهلي شندى الذي يستعد للموسم الجديد وسيخوض المباراة بنجومه المعروفين ويعمل مدربه الفاتح النقر على الإستفادة من هذه المباراة فنياً سيما وأن المنتخب الأولمبي جاهز وبدأ إعداده قبل فترة وسيفيده كثيراً.
من جهته ذكر الأستاذ محمد زكريا حسن المدير الإداري للمنتخب الأولمبي بأن الإعداد يسير بصورة جيدة ووفقاً لما خطط له الجهاز الفني مؤكداً بأنهم في المنتخب يعملون على تهيئة أجواء مثالية للاعبين وتذليل كافة الصعاب التى تعترض مسيرة الإعداد وأشاد باللاعبين وإنضباطهم في التدريبات وقال بأنهم جاهزون تماماً لتنفيذ المرحلة الثانية من الإعداد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد