صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الإماراتي يختتم معسكره بالنمسا بتعادل سلبي مع الباراغواي

2

المنتحب الإماراتي يختتم معسكره بالنمسا بتعادل سلبي مع الباراغواي

اختتم المنتخب الإماراتي معسكره التحضيري بالنمسا للدفاع عن لقب بطل كأس الخليج لكرة القدم، بتعادل سلبي مع نظيره الباراغواياني في المباراة الودية التي جمعتهما بملعب “ليند ستيديون”.

وكان هذا اللقاء هو الرابع للأبيض الإماراتي في معسكره النمساوي المستمر منذ 22 يوما، وبدأ مواجهاته بهزيمة أمام فريق أودينيزي الإيطالي (1-2) يوم 21 أغسطس/ آب الماضي، ومن ثم تعادل مرتين مع نظيره النرويجي من دون أهداف في 27 من الشهر نفسه، ومع منتخب ليتوانيا بهدف لمثله، يوم الأربعاء الماضي.

وسيلعب المنتخب الإماراتي في مشوار الدفاع عن لقب بطل كأس الخليج التي ستقام نسختها الـ 22 في السعودية في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات العراق والكويت وسلطنة عمان.

بينما سيلعب في نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي ستقام بأستراليا في يناير/كانون الثاني 2015، في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إيران وقطر والبحرين.

وفي المقابل، يستعد منتخب الباراغواي لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا، وتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا .

المصدر: RT

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد