صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب السودانى للناشئين يوالي تحضيراته للبطولة العربية للناشئين بالدوحة ويبحث عن مباريات إعدادية

31

تدريبات المنتخب الأولمبي

يوالى المنتخب السودانى للناشئين تحضيراته الجادة والمكثفة للمشاركة في البطولة العربية للناشئين التى ينظمها الإتحاد العربي لكرة القدم  والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من العشرين من إكتوبر الجاري وحتى الثالث من نوفمبر المقبل تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن رضا عبد الحميد المدير الفني والكابتن محمد إبراهيم عوض الله المدرب العام وإيهاب مدرب اللياقة البدنية والأحمال وعيسي الهاشماب مدرب الحراس وبمشاركة جميع اللاعبين وأجري المنتخب عصر أمس مراناً ساخناً بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2) إبتدره المدرب بمحاضرة تحدث فيها عن البطولة وأهميتها ومشاركات المنتخب فيها والنتائج التى حققها وطالب اللاعبين بالإستفادة من التدريبات والمباريات الودية لحسن تمثيل السودان في هذا المحفل العربي الكبير مجدداً ثقته في اللاعبين لتقديم مستويات مشرفة.

وتواصل المران بتدريبات الجري حول الملعب لرفع معدلات اللياقة البدنية وتم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية المتعلقة بالشقين الدفاعي والهجومى وأختتم المران بتقسيمة من وسط الملعب بين المنتخبين الأحمر والأبيض.

على صعيد متصل يبحث الإطار الفني لمنتخبنا إمكانية آداء عدد من المباريات الودية أمام أندية الدرجة الممتازة والأولي قبيل التوجه للدوحة يعمل من خلالها المدرب على الجهاز الفني على الوقوف على شكل المنتخب ومستويات اللاعبين.

من جانبه قال الأستاذ مهدي محمد خليل البحر عضو مجلس إدارة الإتحاد السودانى لكرة القدم المشرف العام لمنتخب الناشئين أن الإعداد يسير بصورة طيبة ووفقاً لما خطط له الجهاز الفني الذي توصل للقائمة النهائية التى ستشارك في البطولة وأن إجراءات السفر للدوحة إكتملت وننتظر وزارة الشباب والرياضة الإتحادية التى تكفلت بتذاكر السفر وأكد بأنهم حريصون على ظهور مشرف لمنتخبنا في البطولة حيث تضم مجموعته الثانية منتخبات كبيرة السعودية والعراق وفلسطين ولكنهم عازمون على تقديم مستويات جيدة وبلوغ مراحل متقدمة فيها.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد