صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب العراقي يخوض مباريات في تصفيات المونديال بايران

21

المنتخب-العراقي

يخوض المنتخب العراقي مبارياته في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقررة في روسيا عام 2018، في إيران، إثر حصوله على موافقة الاتحاد الإيراني لكرة القدم.

وأوضح الناطق باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير أن الاتحاد تلقى رسمياً موافقة الاتحاد الإيراني على استضافة مباريات المنتخب العراقي في إيران.

وأضاف زغير “على هامش اجتماع الاتحاد الآسيوي في المنامة الأربعاء، سيطلب رئيس الاتحاد العراقي من نظيره الإيراني أن تكون المباريات في العاصمة طهران”.

 وكان الاتحاد العراقي للعبة فاتح نظرائه في لبنان والأردن وإيران رسمياً برغبته في إقامة مباريات منتخبه في تصفيات مونديال روسيا 2018 في تلك الدول بعد أن استبعد نهائياً اختيار الإمارات أو قطر.

ويلعب المنتخب العراقي في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2018 ضمن المجموعة السادسة إلى جانب تايوان وفيتنام وتايلاند وإندونيسيا، ويستهل رحلته بمواجهة الأخيرة في جاكرتا في 16 يونيو المقبل.

وسيسهل اختيار إيران مكاناً لمباريات المنتخب العراقي من انتقال الآلاف من المشجعين لمؤازرة منتخب بلادهم بتكاليف مالية مناسبة، وكذلك لسهولة الحصول على تأشيرات الدخول لإيران.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد