صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب المدرسي السودانى يكثف من تحضيراته للبطولة العربية بتونس بإشراف عادل أمين

3

المنتخب المدرسى1

كثف المنتخب المدرسي السوداني المشارك في البطولة العربية المدرسية القومية الخامسة  التي ينظمها إتحاد التربية البدنية والرياضة المدرسية بجامعة الدول العربية المقامة بدولة تونس الشقيقة خلال الفترة من الثالث من سبتمبر المقبل وحتى الرابع عشر منه بالعاصمة تونس بمشاركة (17) دولة من تحضيراته بتدريبات يومية صباحية ومسائية بملعب رابطة شباب ناصر بالخرطوم وملعب السلاح الطبي بأم درمان برعاية الدكتور المعتصم عبد الرحيم وزير التربية والتعليم رئيس وفد وبإشراف جهازه الفنى بقيادة الكابتن عادل أمين ومعاونوه والذي عمل على معالجة أخطاء المباراة الودية السادسة التى خاضها المنتخب أمام فريق أبو سعد الأمدرمانى وتعادل فيها بهدف لكل وسيواصل المنتخب تحضيراته يومياً بتدريبات صباحية ومسائية يعمل من خلالها الإطار الفنى للوصول للتشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباريات البطولة وسيبحث الجهاز الفنى آداء عدد من التجارب الودية أمام أندية الدرجة الممتازة للوقوف على شكل المنتخب ومستويات اللاعبين قبيل إنطلاقة البطولة.
من جهته أكد الدكتور عبد المحمود النور محمود مدير الإدارة العامة للنشاط الطلابي نائب رئيس الوفد بأن المنتخب يمضي في إعداده بالصورة المطلوبة مشيداً بالدولة في أعلى مستوياتها لإهتمامها الفائق بالمنتخب كما أشاد بوزير التربية والتعليم وإدارة النشاط الطلابي لحرصهم الكبير على أن يكون المنتخب في قامة الوطن وأن يحقق النتائج المرجوة وقال بأن هذا الإهتمام سيكون دافعهم للظهور المشرف في النهائيات بتونس.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد