صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الوطني الأول يتدرب عند الساعة السابعة باستاد الهلال

283

يؤدي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانه الأول في السودان عقب عودته من موريتانيا عند الساعة السابعة من مساء الاثنين 6 يونيو 2022م على ملعب استاد الهلال في أمدرمان، وكان المنتخب قد خسر في الجولة الأولى من تصفيات أمم افريقيا 2023م في مورتيانيا ، ويعمل جهاز الفني بقيادة الخبير برهان تية على وضع الخطة المناسبة للتعويض في مواجهة الكنغو الديمقراطية مساء الاربعاء المقبل 8 يونيو 2022 في استاد الهلال ضمن الجولة الثانية من التصفيات ..
المنتخب حلّ في فندق كورنثيا بالخرطوم وقد توجه صقور الجديان من مطار الخرطوم الذي حطوا رحالهم فيه بالطائرة الخاصة عصر الاحد 5 يونيو إلى فندق كورنثيا ووجدوا استقبال فخيم من قيادة الاتحاد برئاسة الدكتور معتصم جعفر رئيس مجلس الإدارة والاستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) نائب الرئيس ، والاستاذ مجدي شمس الدين الأمين العام للاتحاد .. وسيؤدي المنتخب مرانه الختامي لمباراة الكنغو يوم الثلاثاء 7 يونيو على ذات ملعب استاد الهلال قبل ان يخوض المباراة مساء الاربعاء ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد