صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الوطني يؤدي مرانه الرئيسي بالهلال ويختتم عصر اليوم بالمريخ

0

 

 

أدى المنتخب الوطني الأول مرانه الرئيسي لمواجهة التنزاني عصر أمس بملعب استاد الهلال تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، وطاقمه المعاون، وذلك وسط حضور جماهيري انيق وإعلامي كبير، وركز الجهاز الفني على التجويد في البناء التكتيكي الخاص بمواجهة الجمعة التي تفصله عن التواجد في نهائيات أمم افريقيا للاعبين المحليين (شان)، بالكاميرون 2021م، وأوقف الكرواتي المران عدة مرات لتصحيح الأخطاء، كما أخضع الكابتن عيسى الهاشماب الحراس إلى تدريبات متنوعة في الرشاقة وردة الفعل، ونفّذ خالد بخيت عدد من التمارين الخاصة بالدقة في الاستلام والتمرير وبناء الهجمة من العمق مع معالجات العكسيات، بالاضافة إلى عدد من التدريبات التخصصية.. في الشقين الهجومي والدفاعي..
المنتخب سيتختم تحضيراته لمواجهة التنزاني عند الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الخميس في استاد المريخ – مسرح المباراة – التي ستنطلق عند الساعة السابعة من مساء الجمعة  والتي سبقها ترويج إعلامي كبير، وتداول واسع في السوشيال ميديا، ويتوقع أن تحظى بحضور جماهيري جيد، وفي المران الختامي سيطئمن الجهاز الفني على اللمسات الأخيرة في التكتيك الخاص الذي يود الاعتماد عليه في خوض المباراة التي يدخلها بفرصتي الفوز والتعادل؛ إثر تقدمه ذهاباً بهدف ياسر مزمل يوم 22 سبتمبر الماضي في الملعب الوطني بدار السلام ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد