صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الوطني يتدرب بملعب الهلال

9

 

 

 

 

 

 

أدى المنتخب الوطني السوداني الأول لكرة القدم مران استشفاء صباح الاثنين  بملعب استاد الهلال تحت إشراف المدرب الفرنسي هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب، والمدرب العام الكابتن خالد بخيت، بالاضافة إلى بقية الطاقم المعاون، وذلك من بعد أداء المنتخب لمباراة داخلية صباح الاحد، ومن ثم الراحلة مساءً، وعصر الاثنين خضع المنتخب لتدريبات صالة في فندق (إيوا) مقر إقامة البعثة في الخرطوم، وذلك للتقوية البدنية للعضلات، وبحسب البرنامج الموضوع سيؤدي المنتخب مرانين صباح ومساء الثلاثاء 2020م في استاد الهلال بأمدرمان، يعمل من خلالهما الجهاز الفني على إختبار العناصر المضافة جديداً، وتطبيق عدد من التكتيكات التي يود الاعتماد عليها في قادم الاستحقاقات التي تبدأ بمواجهتي غانا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات امم افريقيا (كان) 2021م..
على صعيد ذي صلة إستدعى الجهاز الفني الحارس جاهد محجوب، من بعد استدعاء المهاجم سيف الدمازين إلى كلية المنتخب الوطني الأول، وسينخرط مفضل محمد الحسن، عبدالرؤوف، وبخيت خميس مع المجموعة إبتداءً من مران صباح الثلاثاء ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد