المنتخب الوطني يجري تدريبه الأول صباح اليوم

0
312

المنتخب2

تجمعت صباح اليوم بملعب أكاديمية كرة القدم بالخرطوم (2) تشكيلة المنتخب الوطني التي تم اختيارها عن طريق الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد عبد الله مازدا في أول مران لها بعد إعلانها . ومن المعلوم بأن التشكيلة قد خلت من الكثير من الأسماء التي ظلت متواجدة لفترة طويلة بكلية المنتخب حيث أوضح مازدا بأن التوجه نحو تغيير جلد المنتخب يعتبر أمر لابد منه في هذا التوقيت وذلك لتجديد دماء المنتخب بأسماء شابة يكون المستقبل أمامها لتكوين فريق قادر علي العطاء لفترة أطول .
بدء المران بخمسة عشر لاعباً نسبة لارتباط بقية اللاعبين مع أنديتهم بمباريات بالدوري الممتاز علي أن يكون التجمع للسفر يوم الأربعاء 22 مايو الجاري للسفر لإثيوبيا لأداء المباراة المعلنة من قبل الإتحاد الأفريقي (كاف) بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لمنظمة الوحدة الأفريقية والمحدد لها يوم 25 مايو بأديس أبابا .
ومن جانبه حاضر المدرب محمد عبد الله مازدا اللاعبين حاثاً إياهم علي تقديم أفضل ما عندهم موضحاً بأن الفريق يمر بفترة تجديد دماء وعليهم بذل الكثير من الجهد لإثبات مقدراتهم للمحافظة علي تواجدهم بكلية المنتخب ، ووضح الكابتن مازدا بأن الباب مازال مفتوحاً أمام باقي اللاعبين القدامى إذا ما أثبتوا من خلال أدائهم جديدة تدعوا لضمهم للكلية . مبيناً أنه سيعتمد علي مباراته مع الفريق الإثيوبي كإعداد أولي يعقبه مباريات ودية مع فرق أفريقية سيتم تحديدها لاحقاً لمباراته مع الفريق الغاني المقامة بالخرطوم يوم 7 يونيو القادم بإستاد الخرطوم ضمن تصفيات كاس العالم المقامة بالبرازيل 2014م .
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك