صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الوطني يستهل تدريباته الاعدادية بالمغرب

287

 

إستهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريبات الكرة من خلال معسكر مراكش وأدي عصر الثلاثاء 16 أغسطس 2022م بالملعب الفرعي للملعب الكبير بمراكش بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين مع البعثة وإشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن برهان تية المدير الفني والكابتن محسن سيد المدرب العام والكابتن أحمد النور مدرب الحراس والكابتن إيهاب إدريس مدرب اللياقة والأحمال ومسئول العلاج أسعد سلمان ومسئول المعدات الفاتح الضو والدكتور أحمد الفاتح كمبوني بدأ المران كالمعتاد بالجري حول الملعب لرفع معدلات اللياقة البدنية وسط اللاعبين ومن ثم أشرف مدرب اللياقة إيهاب علي تمارين لياقة متنوعة بإستخدام العلامات والشواخص.
وكان مدرب الحراس أحمد النور قد أخضع الثلاثي محمد المصطفي وأحمد بيتر ومحمد عبد الله كديابا لتدريبات شاقة في القوة والتحمل والخروج السليم من المرمي والتعامل مع العكسيات وتوجيه لاعبي خط الدفاع في العكسيات والمرتدات وقد أداها الثلاثي بصورة جيدة.
بعد ذلك قاد المران من وسط الملعب الكابتن برهان تية الذي نفذ بعض الجمل التكتيكية المتعلقة بالشقين الدفاعي والهجومي وأوقف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء.
وتواصل المران بتقسيمة من وسط الملعب بين منتخبي محمد المصطفي ومحمد عبد الله كديابا شهدت تألقا لافتا لعدد من اللاعبين وأوقف برهان التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء.
وأختتم المران بتقسيمة من كامل الملعب بين منتخبي أحمد بيتر وكديابا
انتهت بالتعادل بهدف لكل وأحرز الهدفين محمد هاشم التكت وياسر مزمل وشهد المران تألق عدد من اللاعبين الذين قدموا مستويات كبيرة لإقناع الجهاز الفني لدخول التشكيلة الأساسية.
هذا وسيوالي المنتخب تحضيراته ويؤدي مرانه الثاني عصر يوم الأربعاء 17 أغسطس 2022م بالملعب الفرعي لملعب مراكش الكبير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد