صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الوطني ينظم مباراة داخلية مثيرة

16

أجرى المنتخب الوطني الأول مباراة داخلية صباح اليوم الجمعة ..  جرت بين الأزرق والبرتقالي وادارها طاقم تحكيم بقيادة التجاني، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، حيث تقدم الأزرق عن طريق رمضان عجب، وعدل أطهر الطاهر للبرتقالي من ركلة جزاء، ارتكبت مع سمؤال ميرغني، من جانب محمد الرشيد، وتقدم سيف الدمازين بالهدف الثاني للأزرق من صناعة أطهر الطاهر، قبل أن يعود سمؤال ميرغني ويرتكب ركلة جزاء مع محمد الرشيد نفسه، ويحرز منها التش هدف التعديل للأزرق، وشارك في المباراة على مدار الشوطين(27) لاعب، وتابع عمار طيفور وحده من الخارج للاستشفاء من إصابة في الساق، حيث تدرب منفردا تحت نواظر طبيب المنتخب الدكتور وائل حداد..
عقب المباراة الداخلية ووفق البرنامج الموضوع من جانب الجهاز الفني تم منح اللاعبين إذن بالخروج ومعاودة ذويهم وهو الأذن الثاني خلال معسكر المنتخب الحالي في فندق (ايوا) بالخرطوم، وسيتم عقد اجتماع مابين رئيس لجنة المنتخبات الدكتور حسن برقو والجهازين الفني والإداري لرسم الخارطة المقبلة في برنامج صقور الجديان التحضيري.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد