صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب يختم تحضيراته في السودان صباحا بالوطني

63

اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته في السودان ضمن  برنامجه الاعدادي للمشاركة في نهائيات أمم افريقيا بالكاميرون 2022م، عبر حصة تدريبية صباحية جرت في ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة في الخرطوم 3 عند الساعة السابعة من صباح الأحد 26 ديسمبر 2021م ، وأشرف علي المران الخبير برهان تية المدير الفني للمنتخب وطاقمه المساعد، و قد حرص برهان على مخاطبة لاعبيه، و رسم برنامج المرحلة المقبلة التي سيتواصل فيها الاعداد في العاصمة الكاميرونية ياوندي.. والتي سيخوض خلالها صقور الجديان مباريات إعدادية قبل السفر إلي قاروا مقر المجموعة الرابعة التي يلعب فيها منتخبنا إلى جانب نيجيريا ومصر وغينيا بيساو..

>> حماس كبير بالتدريبات
أظهر لاعبي المنتخب الاول حماس كبير خلال التدريبات البدنية والتكتيكية التي خضعوا لها، والتي اختتمت بتقسيمة في منتصف الملعب شهدت احراز عدد من الاهداف..
>> تشريف وكيل الوزارة والمستشار الفني
شرف مران المنتخب الاستاذ أيمن سيد سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة الاتحادية، و الكابتن محمد عبدالله مازدا المستشار الفني للمنتخب، و عدد من الرياضيين.. وحرص سليم على مخاطبة الجهاز الفني واللاعبين متمنيا لهم التوفيق و زودهم بالعديد من النصائح قبل خوض الاستحقاق القاري الكبير..
>> فحص كرونا وتسريح اللاعبين
عقب المران الصباحي والاخير للمنتخب في السودان خضعت البعثة إلى إجراء فحص كوفيد 19، في فندق قراند هوليداي فيلا، مقر معسكر المنتخب حاليا، و تم تسريح اللاعبين لمعاودة ذويهم قبل التجمع عند الساعة الخامسة مساء استعدادا للسفر عبر الخطوط الاثيوبية في الساعات الأولى من فجر الاثنين 27 ديسمبر 2021م..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد