صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب يستهل تحضيراته بالاكاديمية استعدادا للمشاركة في سيكافا

26

استهل المنتخب الوطني المشارك في بطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا (سيكافا)، تحضيراته مساء أمس على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2، وسيوالي صقور الجديان تحضيراتهم  صباح اليوم بملعب الصحافة بالخرطوم، تحت إشراف الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب، وطاقمه المعاون، وذلك إنفاذاً لقرار الاجتماع الذي انعقد عصر الخميس في مباني الاتحاد بالخرطوم2، برئاسة البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد، واللواء حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن النائب الأول، والمهندس الفاتح باني، والسلطان حسن برقو، وعدد من أعضاء مجلس الادارة، حيث تقرر من خلاله مشاركة المنتخب في بطولة سيكافا للكبار المنعقدة بيوغندا في الفترة من 7 – 19 ديسمبر المقبل، وأن يشرع المنتخب في الاعداد وينخرط في معسكر مقفول إلى حين موعد السفر، وهو ماقد كان؛ حيث يدخل المعسكر عقب مران السبت الصباحي في معسكر مقفول بفندق برازافيل في الخرطوم بحري..
الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب أوضح انه على تنسيق تام مع كل الاجهزة الفنية بالاندية التي وقع الاختيار على لاعبينها، ولم يترددوا في إعفاء أي لاعب اعتذر ناديه عن إطلاق سراحه، متمنياً التوفيق للجميع، ومؤكداً ان لا مخاوف لديه من فقدان أي لاعب، وهناك خيارات جيدة، ومتاحة، متوقعاً ان يتم إضافتها قبل السفر إلى يوغندا..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد