صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب يفجر الخلافات داخل الوسط الرياضي بالقضارف

64

المنتخب يفجر الخلافات داخل الوسط الرياضي بالقضارف

هيئة رعاية الناشئين توجه بعدم التعامل مع الجهة المسؤلة وتعد بعقوبات رادعة

شاويش يضع النقاط في الحروف ويؤكد بأن هنالك سوء تفاهم

 

متابعة /أحمد خنشلول

اشتعلت الحرب بين هيئة رعاية الناشئين بالولاية والقائمين على امر اختيار منتخب الولاية تمهيدا لاختيار عناصر للمنتخب الأولمبي والشباب
وتسارعت الاوضاع ووصلت مرحلة الانفجار عقب البيان الذي نشره رئيس هيئة رعاية الناشئين سعيد اقجي والذي وجه انديته والاتحادات الفرعية التابعة له من عدم التعامل مع الجهة المسؤلة عن المنتخب وتوعد اي نادي او اتحاد يتعامل مع هذه الجهة سيعرض نفسه للمسائلة القانونية وقد تطاله عقوبات.
ووجدت اختيارات اللجنة الفنية انتقادات كبيرة
في المقابل رد عوض شاويش
على البيان الذي اصدرته هيئة رعاية الناشئين ووضح بأن هذا التجمع ليس له علاقة بالهيئة وعلاقته بالاتحاد المحلي لكرة القدم بالقضارف وذكر ان هذا المنتخب يخص فئة الشباب الأولمبي وذكر بأن الاختيارات تمت وفق ارانيق التسجيل بالاتحاد المحلي وفق الفئات العمرية المحددة من (2001 حتى 2005) وفق الأوراق الرسمية الموجودة في ارانيق التسجيل وذكر بأنهم اختاروا كل اللاعبين على هذا الأساس واكد بأن هنالك سوء فهم من قبل الأخوة بهيئة رعاية الناشئين.
هذه الأحداث وجدت ردود فعل متباينة من عشاق ومحبي كرة القدم بالمدينة ورأي البعض ضرورة الجلوس وحل الخلاف وسوء الفهم.

إليكم نص البيان الذي نشرته هيئة رعاية الناشئين :

توجية من اتحاد الناشئين بالولاية لجميع الاتحادات المحلية واتحاد البلدية والروابط :-

اتحاد الناشئين يوجة جميع اتحاداته المحلية بعدم التعامل مع الجهة المسؤلة عن المنتخب الذي تم تكوينة من قبل جهات ليس لها صله باتحاد الناشئين ولا يحمل اي شرعية وعلية نحزر جمع سكرتريي الفرق من التعامل المباشر مع الجهاز الفني للمنتخب دون الرجوع الي اتحاد الناشئين ومن يتعامل معهم سوف يعرض ناديه للمسائلة القانونية.

رئيس اتحاد الناشئين بالولاية:-
سعيد ادم احمد

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد