صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المهندس أحمد أبو القاسم يستقبل رئيس اللجنة الأولمبية لدولة جنوب السودان

126
اكد رئيس اللجنة الأولمبية السودانية المهندس احمد ابو القاسم حرص اللجنة الأولمبية على مد جسور التعاون والتنسيق مع اللجنة الأولمبية لجنوب السودان بما يخدم الرياضة والحركة الأولمبية بين البلدين ..جاء ذلك لدى إستقباله اليوم الأربعاء رئيس اللجنة الأولمبية بجنوب السودان برئاسة الاستاذ جمعه استيفن والوفد المرافق له وبحث اللقاء تفعيل دور الأسبوع الأولمبي الى ذلك اعلن ابو القاسم عن إمكانية تبادل الخبرات والإستفادة من العناصر والمواهب الموجودة بين البلدين وأكد جاهزيته لتسخير وتسهيل كافة الإمكانيات والمتطلبات من اجل خدمة وتطوير الرياضة بجنوب السودان ..داعيا لتسريع الخطى لقيام الأسبوع الأولمبى والتأمين على الخطوات التي تمت مسبقا في هذا الإطار معددا المكاسب الإيجابية التي سوف تنعكس على هذه الخطوة ..
ومن جانبه عبر جمعه استيفن لوكاكو عن شكره وتقديره على ما حظيوا به من كرم الضيافة وحفاوة الإستقبال مقدما التهنئة للمجلس الجديد للجنة الأولمبية السودانية واوضح جمعه ان تفعيل دور الاسبوع الاولمبى يتسق مع العلاقة الأزلية التى تربط بين البلدين .. يذكر ان اللقاء حضره من جانب اللجنة الأولمبية السودانية خالد حمد النائب الاول والمعز عباس وعبده عبد الفراج عضوا المجلس التنفيذي بجانب عبد الله سكرتير اتحاد كرة اليد بجنوب السودان ورحمة سعيد ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد