صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الموسياب يعبر مويس بهدف والجزيرة تسقط البر والتقوى بدوري شندي

56

 

كتب عثمان عبدالتام

 

في إفتتاح دوري المرحوم محمد عثمان ابودقن الذي ترعاه شركة تابكو للزيوت تمكن الموسياب من عبور مويس بصعوبة بهدف دون رد بعد مباراة جادة من الطرفين حيث انتهي شوط اللقاء الاول بتعادل الفريقين سلبيا دون اهداف ولكن فى شوط اللعب الثاني نشطت العاب الفرقتين والكل يريد نقاط اللقاء وفى الجزء الاخير من المباراة استطاع اللاعب أسعد ان يسجل الهدف الوحيد لفريق الموسياب من كرة ارضية ،الا ان فريق مويس لم يستسلم وقام بعدة محاولات بغية ادارك التعادل الا ان الزمن كان اسرع ليعلن قاضي الجولة عن نهاية اللقاء لصالح الموسياب 1/ صفر ليضع بذلك اول ثلاثة نقاط فى سلته ويبقي فريق مويس دون رصيد من النقاط ، وعلى الرغم من ان فريق مويس قد بدأ اعداده متأخراً وبدون مدرب الا انه قدم عرضا قويا استحق عليه الاشادة والتقدير .. ومن جهة اخرى فقد سجل لاعب الموسياب اول هدف فى افتتاح دورى المرحوم محمد عثمان ابودقن لاندية الدرجة الاولى .

وفى دورى الثانية استطاع فريق الجزيرة ان يسقط البر والتقوى بثلاثة اهداف نظيفة دون رد استهلها اللاعب الوليد احمد بتوقيعه على الهدف الاول كاول لاعب يسجل هدفا فى افتتاح الدورى فى بداية شوط اللعب الاول بينما نال آدم الهدف الثاني من ضربة راسية واضاف عبدالحفيظ الهدف الثالث لفريقه فى الشوط الثاني لينتهى عليه اللقاء لصالح الجزيرة 3/صفر وبهذه النتيجة يضع الجزيرة اول ثلاثة نقاط فى رصيده ويبقي البر والتقوي بدون رصيد من النقاط.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد