صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الموسياب يكسب المتمة والنيل وساردية حبايب

21

الموسياب يكسب المتمة والنيل وساردية حبايب

 

شندي: عثمان عبدالتام

في دوري أندية الدرجة الأولى بمدينة شندي إستطاع فريق الموسياب الذي حسم بطولة الدوري مبكرآ أن يكسب فريق المتمة بهدف وحيد دون رد بعد مباراة قوية وسريعة من الطرفين وقد كان فريق المتمة أكثر وصولآ للمرمى ليهدر رماته عدد من الفرص والسوانح المضمونة وبالمقابل فقد لاحت أيضآ لفريق الموسياب بعض الفرص ليحرز منها لاعبه غبوش الهدف الوحيد لفريقه من كرة ملعوبة وبمرور الزمن فقد واصل فريق المتمة ضغطه المكثف على جبهات فريق الموسياب بهجمات منظمة وخطيرة لينقذ حارس مرمى الموسياب أيمن شباكه من أهداف محققة ويستمر اللعب بهذه القوة والإثارة الى أن أعلن قاض الجولة عن نهاية المباراة لصالح فريق الموسياب 1/صفر بالنتيجة يرتفع الموسياب برصيده الى (54) نقطة ويظل المتمة في نقاطه الثلاثون وقد نال نجومية المباراة حارس مرمى فريق الموسياب المتألق (أيمن) واللاعب (أبيدال) من المتمة.

وعلى ذات المنافسة إستطاع فريقا ساردية والنيل أن يخرجان بالتعادل السلبي دون أهداف بعد مباراة لم تكن بالمستوى المطلوب وبهذه النتيجة برتفع ساردية برصيده الى (38) والنيل الى (28) نقطة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد