صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الموسياب يواصل إنتصاراته الباهرة ويكسب الشاطئ بثنائية ويقف على الصدارة بمدينة شندي

78

شندي : عثمان عبدالتام

في دوري أندية الدرجة الأولى بمدينة شندي إستطاع فريق الموسياب أن يواصل إنتصاراته الباهرة ويكسب الشاطئ بهدفين بعد مباراة إتسمت بطابع القوة والمتعة والإثارة وقد جاءت المباراة مفتوحة من الطرفين ليستمتع بها الجمهور وكان الفريقان قد وصلا للمرمى عدة مرات دون أن تهتز الشباك لينتهي شوط اللعب الأول بتعادل الفريقين سلبيآ دون أهداف وفي شوط اللعب الثاني شكل فريق الموسياب ضغطآ مكثفآ على جبهات فريق الشاطئ ومن إحدى هجماته إستطاع لاعبه (بابور) أن يخطف الهدف الأول لفريق الموسياب من تسديدة قوية وفي نفس الشوط أضاف اللاعب (عليش) الهدف الثاني لفريقه من كرة أرضية وبعد ذلك تواصل اللعب سجالآ الى أن أعلن قاض الجولة عن نهاية المباراة لصالح فريق الموسياب 2/صفر ولكن رغم الهزيمة التي تعرض لها فريق الشاطئ إلا أنه قدم مستوى متميز وبهذه النتيجة يقف فريق الموسياب على صدارة الدوري برصيد (21) نقطة ويتجمد فريق الشاطئ في نقاطه الـ (9).

وفي دوري الثالثة فقد إحتكم فريقا الكوكب والهلال للتعادل الإيجابي 1/1 بعد مباراة قوية ومثيرة من الطرفين حيث بادر اللاعب مصطفى بالهدف الأول لفريق الهلال في شوط اللعب الثاني من كرة أرضية وفي نفس الشوط تمكن اللاعب فضل السيد أن يدرك هدف التعادل لفريق الكوكب من كرة خادعة لينتهي عليه اللقاء بتعادل الفريقين إيجابيآ 1/1 وبهذه النتيجة يرتفع الهلال برصيده الى (9) نقاط والكوكب برصيد (4) نقاط كما فاز التراجمة على العباسية بهدفين نظيفين دون رد بعد مباراة كانت أفضليتها من جانب فريق التراجمة وقد تبادل في الأهداف كل من حامد وفارس بالنتيجة يرتفع التراجمة برصيده الى (10) نقاط ويتجمد العباسية في نقاطه الست.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد