صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الموهبة أولاً يا أحمدي….

666

لهيب النار
هاشم الطيب

الموهبة أولاً يا أحمدي….

 

& شكراِ الصديق العزيز الأستاذ الصحفي القدير غدير المعرفة صلاح الأحمدي الذي دوماً يتطرق للمواضيع التي تحتاج للنقاش وموضوع الرأي الحر بالسؤال عن الإداري الناجح هل صاحب موهبة أم أمر مكتسب !؟

& عزيزي الأحمدي كل عمل يقدم عليه الإنسان يحتاج منه بعض من الموهبة وشئ من الذكاء ويكمل ذلك على أرض الواقع …

& الجامعات تخرج كل صباح الملايين من أطباء وصحغيين ومهندسين فهل جميعهم ناجحون؟.

& ولو تأملنا بالقرب منا لبعض أبناء حرفة الصحافة يحملون الدرجات العالية من كليات الإعلام ولكنهم عند الممارسة تجدهم عاجزون وذلك بسبب عدم إمتلاكهم لدرهم من الموهبة !!

& تأمل ثانيةً لبعض من يمتلكون الموهبة وحظهم من التعليم قليل مثال المراحيم السر قدور وحسن عز الدين وكثيرون مثلهم وحتي في الزمن الحالي كم من موهوب …

& الموهبة هبة الرحمن في كل دروب الحياة وفي مجالنا الرياضي من الإداريين ما إكثرهم من كانوا ملء السمع والبصر الطيب عبدالله _ عبد المحمود ابو صالح _ أبو العايله _ فيصل محمود _ مولانا جمال حسن سعيد _وعبد الوهاب عباس الذي رفع فريق الجلاء أتبرا في أربعة سنوات من الناشئين للدرجة الأولى والقائمة تطول …

& من مواهب لعبة كرة القدم منزول، برعي، عمر عثمان، يوسف مرحوم، ديسي في نيالا ووووو وهم كُثر …. @ هو القاتل ::___
المال لو فات حدو يقتل الأخضر ويحرق اليابس وعليك عزيزي صلاح أن تطل على اسباب موت الرياضة السودانية تجد أن وراء هذا الموت أصحاب الجيوب الكبيرة الذين بحثاً عن الشهرة دفقوا المال وهم فاقدون نصف درهم من الموهبة والشطارة .!! وكفى…..

زمن إضافي

  • تبقى اسبوع لمباريات الاندية السودانية فى البطولة الافريقية والاستعدادات ضعيفه للغاية واخشى الخروج من التمهيدي
  • مازالت اندية القمة تفتقد للتجانس والجماعية المطلوبة فى مثل المباريات الافريقية بعد الاضافات الكبيرة للكبيرين فى التسجيلات الماضية.
  • المنتخب الاول والرديف والاولمبي والشباب والناشئين كلها ماشاء الله تواصل تحضيراتها وهناك ايضا منتخب السيدات الذي سيبدأ التجمع قريباً ونتائجنا متواضعة برغم حجم الصرف الكبير.
  • بحسب متابعتي لتجارب المريخ الاعدادية حتى الان يتفوف الحارس محمد المصطفى على بقية حراس المريخ بالجاهزية البدنية والفنية عقب مشاركته مع المنتخب الاول وفى خط الدفاع نمر وكرشوم ورامي ومازن محمدين ورامي كورتيكيلا هم الافضل رفقة بيبو وبخيت خميس.وفى الوسط حمو وبكري المدينة والسماني الصاوي والتكت اضافه الى ضياء الدين هم الاوفر حظاً لقيادة وسط ملعب المريخ. اما الهجوم الجزولي نوح ورمضان عجب وكمبالي.
  • هل ثلاثة مباريات وديه للمريخ و4 وديات للهلال كافية لاعداد الفريقين لبداية التنافس الافريقي؟ لا اعتقد ذلك وربنا يستر.
  • نتطلع لنبذ التعصب وعودة الصفاء والتعاون بين اندية القمة بعد هذه الجفوة التي تزداد يوما بعد يوم فاين العقلاء من الناديين ولماذ تترك هذه الامور هكذا دون تدخل من الاتحاد او الوزارة او حتى الحكومة؟
  • امين عام نادي الاهلي الخرطوم هدد بالانسحاب بسبب عدم وجود موارد والفريق مقبل على التنافس الافريقي ولم يتلقى اى دعم حتى الان والحال فى هلال الساحل لايقل سوءاً عن الاهلي فاين الاتحاد والحكومة ورجال المال؟
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد