صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النائب الأول لرئيس الإتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية

133

لم نهمل منتخبات المدرسي والناشئين والشباب وسننظم لها معسكراتها مع مشاركاتها

رغم ظروف السودان نجتهد لإعدادها من أجل ظهور مشرف وحسن تمثيل الوطن

أكد النائب الأول لرئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الأستاذ أسامة عطا المنان حسن بأن لجنة المنتخبات لم تهمل منتخبات الشباب والناشئين والمدرسي وأن هذه المنتخبات جميعها وضعت لها اللجنة برنامج كامل لمشاركاتها الخارجية في إستحقاقاتها إقليميا وقاريا خاصة وأن الآخيرة أصبحت تلعب بنظام الزوم مشيرا إلي أن هذه المشاركات لم تحن بعد وهنالك متسع من الوقت لتجميع المنتخبات وتنظيم معسكراتها وتنفيذ برامجها الإعدادية وأضاف سنولي منتخبات الفئات السنية إهتماما كبيرا لأنها أساس المنتخبين الأولمبي والأول نافيا تجاهلها وإهمالها.
وأبان لجنة المنتخبات الوطنية لديها خطة كاملة لمشاركات هذه المنتخبات إقليميا وقاريا عبر مسابقات الإتحاد العربي وإتحاد سيكافا بجانب المشاركة في تصفيات زون شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية لمنتخبات المدرسي والناشئين والشباب مشيرا للظروف الحالية التي تعيشها كرة القدم السودانية التي تصعب من مهمتهم ولكنهم مجتهدون في تجاوزها بعلاقات الإتحاد وقياداته ورئيسه مع الإتحادات الصديقة والشقيقة وقياداتها ورؤسائها واعدا بتنظيم معسكرات هذه المنتخبات السنية حال إقتراب موعد مشاركاتها في إستحقاقاتها الإقليمية والقارية وستجد الإهتمام اللازم لقناعتنا الكبيرة بأهميتها وأضاف المعيار الآن في معسكرات المنتخبات الوطنية هو موعد المشاركات وليس سواه ونعمل لإعدادها بشكل جيد يمكنها من الظهور بشكل مرضي وتحسن تمثيل الوطن.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد