صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النائب الأول لرئيس الجمهورية يفتتح عصر السبت ملعب الصحافة للناشئين

137

بكري-حسن-صالح

النائب الأول لرئيس الجمهورية يفتتح عصر السبت ملعب الصحافة للناشئين بحضور والي الخرطوم ووزير الشباب والرياضة

مهرجان رياضي كبير علي شرف المناسبة وختام الدوري الممتاز للناشئين وتتويج الأبطال والمتفوقين

أكملت هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم كافة ترتيباتها للحدث الكبير الذي تشهده الولاية بإفتتاح النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح اليوم ملعب إستاد الصحافة للناشئين بمحلية الخرطوم عند الرابعة والنصف عصراً ليكون واحداً من الملاعب والبنيات التحتية للناشئين وهو من أكبر الملاعب بالولاية ويضم العديد من الملاعب علي رأسها الكرة الطائرة وحوض السباحة وصالة الجمانزيوم وذلك في اطار خطة هيئة الولاية وهيئة محلية الخرطوم لتأهيل وتطوير بنياتها التحتية.

وكان مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب في حالة إنعقاد دائم للإطمئنان علي سير الترتيبات لإفتتاح الملعب وسجل له أكثر من زيارة بغرض الوقوف علي العمل وتم تكوين لجنة عليا للإحتفال برئاسة الأستاذ محمد إبراهيم عوض الله السكرتير العام للهيئة وضعت برنامجاً متكاملاً يشتمل علي إفتتاح الملعب وختام بطولة الدوري الممتاز للناشئين أبطال الفرق والمنتخبات في نسخته الأولي بالمباراة التى تجمع بين منتخبي رابطة إمتداد ناصر من محلية الخرطوم  ورابطة أبو سعد من محلية أم درمان وسيتم كذلك تتويج الفائزين ببطولة الفرق التي توج بها فريق التضامن ابو روف من محلية أم ردمان بعد فوزه في المباراة النهائية علي فريق العلم الأندلس من محلية جبل أولياء. كما سيتم تكريم أفضل اللاعبين في البطولة.

وسيشرف الإحتفال  بالحضور النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح  ووالي ولاية  الخرطوم الدكتور عبد الرحمن أحمد الخضر  ورئيس المجلس التشريعي بالولاية المهندس صديق محد علي  الشيخ ووزير الشباب والرياضة بالولاية الأستاذ بلة يوسف أحمد البشير والمهندس عادل محمد عثمان وزير المالية والإقتصاد الوطني وشئون المستهلك  ومعتمد محلية الخرطوم اللواء عمر إبراهيم نمر ومعتمدي محليات الولاية وعدد من قيادات العمل الرياضي بالإتحادين العام والمحلي وقطاع الناشئين بالولاية..

من جهته أكد المهندس عبد الرحمن إبراهيم رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب أن إفتتاح ملعب الصحافة للناشئين إمتداد لسلسلة الملاعب التي شيدتها حكومة الولاية والوزارة والمحليات والتي كان آخرها ملعب السلام للناشئين بأم بدة وقال ننتظر وعد معتمد الخرطوم اللواء عمر نمر بالعمل في ملعب رابطة الشجرة مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة الولاية ووزارة الشباب والرياضة والمحليات في تأسيس وتشييد البنيات التحتية للبراعم والناشئين والشباب ليمارسوا عليها نشاطهم الرياضي.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد