صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النائب الأول لرئيس الجمهورية يلتقي اللجنة القومية لإعداد منتخب الشباب

2

التقى سعادة الفريق أول ركن / بكري حسن صالح ، النائب الأول لرئيس الجمهورية بمكتبه بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ، وبحضور د. بدر الدين محمود ، وزير المالية والإقتصاد الوطني اللجنة القومية لإعداد منتخب الشباب لنهائيات أمم إفريقيا بزامبيا . حيث قدم الأستاذ / محمد الشيخ مدني رئيس اللجنة تنويراً كاملاً مفصلاً عن أداء اللجنة منذ تكوينها بالقرار الجمهوري رقم (741) لسنة 2016 . وطرح رؤية اللجنة وخطتها لإعداد المنتخب فنياً وإدارياً ومالياً من خلال معسكرات داخلية وخارجية ، ومباريات إعدادية داخل وخارج السودان ، بالإضافة للمشاركة في البطولة الدولية السنوية بمدينة أنطاليا بتركيا لمنتخبات تحت العشرين من دول أوروبا وآسيا والتي ستضم بداية العام المقبل ولأول مرة دولآً من إفريقيا من بينها السودان . وركّز الإجتماع بصفة خاصة على معسكر القاهرة الذي يقام في الفترة 31 أكتوبر الجاري – 11 نوفمبر القادم.

ولقد شكر السيد/ النائب الأول اللجنة لقبول التكليف الرئاسي ، وأشاد بأدائها العلمي ، وتعهد بتذليل كل الصعاب التي تواجه تنفيذ البرنامج ، كما أكّد إهتمام السيد / الرئيس ورعايته للإعداد حتى يحقق طموحات وتطلعات الشعب السوداني ، والتمثيل المشرّف للوطن في المحافل الدولية. كما وجه سيادته السيد / وزير المالية ، والسيد / وزير الدولة برئاسة الجمهورية للقيام بمطلوبات المعسكر وفق الخطة المقدمة. هذا وكان القرار الجمهوري قد حدّد للجنة تقديم تقرير كل شهرين لرئاسة الجمهورية.

منتخب الشباب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد