صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النادي الأهلي الخرطوم يتعاقد مع البوسني فاروق خليلوفيتش ويتجاوز ثغرات مدربيه الأجانب السابقين

3

الأهلي الخرطوم يتعاقد مع البوسني فاروق خليلوفيتش (1)

بعقد طويل المدة وشروط جزائية

النادي الأهلي الخرطوم يتعاقد مع البوسني فاروق خليلوفيتش ويتجاوز ثغرات مدربيه الأجانب السابقين

وقع نادي الأهلي الخرطوم عقدا مع البوسني فاروق خليلوفيتش ظهر أمس بفندق سنديان وسط الخرطوم بحضور مجلس إدارة النادي بقيادة رئيسه خالد هارون وسكرتيره الفاتح التوم  ووكيل المدرب الأستاذ أبوبكر مصطفي  وعدد كبير من الإعلاميين الرياضيين وأقطاب الأهلى وقدامى لاعبيه.

 وعقب إكتمال إجراءات التوقيع صرح المدرب البوسني فاروق خليلوفيتش لوسائل الإعلام معرباً عن سعادته بالعمل مدرباً  للنادي الأهلي العريق ذاكراً  أنه عمل مدرباً  لفريق الكويت الكويتي  ومساعداً لمدرب المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم بالإضافة لعمله مديراً  فنياً  لنادس سيبا العماني  مشيراً  إلي أنه تدرج في العمل التدريبي  وعمل مشرفاً علي عدد من المدراس السنية كاشفاً  إجادته التعامل مع اللاعبين صغار السن  وأضاف قائلاً : الأهلي فريق جيد يضم بين صفوفه لاعبين صغاراً  في السن  مؤكداً  في ذات الوقت  حوجته للاعب مميز في وسط الميدان  وأردف قائلا : مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال مهمة للغاية وصعبة في الوقت ذاته  حيث يحتاج بناء فريق جيد لوقت طويل.

 وقال البوسني فاروق خليلو فيتش بأن مباريات الدورة الثانية للممتاز فرصة جيدة للتعرف علي إمكانيات اللاعبين والوقوف علي مستويات الأندية في السودان وطريقة المسابقات وأسرارها.

من جانبه وصف خالد هارون رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الخرطوم المدرب البوسني بأنه الخيار الأنسب لهم في الفترة المقبلة  ذاكراً خلال التصريحات الصحفية التي أدلي بها خلال المؤتمر الصحفي أنهم إختاروا فاروق خليلوفيتش يعد دراسة وتمحيص وبترشيح من إبن النادى مدثر  محمد عثمان الذي إختاره  رشحه ليقود النادي في الفترة المقبلة.

 وقال هارون ان التعاقد مع فاروق خليلو فيتش جاء في إطار إستقرار  المنطقة الفنية للفريق وهو مقبل علي الكثير من التحديات في الفترة المقبلة  وأوضح بأن ياسر الحاج الذي سيعمل مساعداً لخليلو فيتش مدرب مؤهل ولديه خبرة واسعة في الدوري الممتاز  وسيفيد تواجده الفريق كثيراً ونتوقع منه تعاوناً كبيراً مع المدرب البوسنى لقيادة الفرسان لتحقيق تطلعات وآمال جماهير الفريق.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد