النتائج الكاملة لعرض اكستريم رولز 2014

0
318
اكستريم رولز 2014
 أفتتح العرض التمهيدي لـ اكستريم رولز 2014 بمشاهد للصالة الرياضية التي تشهد توافد الجماهير ثم بالأستوديو التحليلي الذي أداره المذيع جوش ماثيوز واستضاف به الأسطورة بوكر تي والنجم الكبير شيمس والنجم الشاب أليكس رايلي، وتحدثوا حول المواجهات التي سنشاهدها في العرض الكبير.

انتقل بعدها الحديث للمعلقين الرئيسين في العرض مايكل كول وجيري لولير وجي بي ال وظهر أمامهم ثلاثة أقزام يقومون يتقمصون شخصياتهم الإعلامية، ثم ظهر مذيع الحلبة الضيف وأعلن عن انطلاق نزال العرض التمهيدي بين سواغل وإل توريتو.

النزال الأول
العرض التمهيدي
إل توريتو – يهزم – هورن سواغل

قدّم هورن سواغل وإل توريتو نزالا رائعا وممتعا للغاية مستخدمين كراسي حديدية وطاولات وسلالم صغيرة صنعت خصيصا لهما ولهذا النزال الممتع.

أجرى المذيع مقابلة مع مدير الأعمال العنصري زاب كولتر خلف الكواليس بحضور مصارعه جاك سواغر حول المواجهة الثلاثية الإقصائية التي سيواجه بها سيزارو وفان دام في العرض الرئيسي، وتحدث كولتر بلغته المعتادة حول الأمريكيين الحقيقيين. ثم تم استعراض لقطات من الأحداث التي جرب بين فريق الدرع وإيفوليوشن في العروض الماضية.
*** العرض الرئيسي لـ إكسترم رولز 2014 **
بدأ العرض التلفزيوني لـ إكستريم رولز بفيديو ترويجي خاص عن أهم الأحداث التي حصلت في العروض الماضية وقادت إلى حدوث المواجهات الخاصة بهذا العرض الكبير، وركز الفيديو على المواجهات الرئيسية في هذا العرض المثير. وبدأت نزالات العرض بدخول روب فان دام وسواغر وسيزارو.

لم ينسى مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان الذي دخل وتحدث عن المواجهات المتطرفة أن يذكر الجماهير بفوز موكله العنيف بروك ليسنر على الأسطورة أندرتيكر وكسر سلسلته في الرسلمينيا 30، وذلك قبل أن يقدم فتاه الجديد للجماهير.

النزال الثاني
المواجهة الثلاثية الإقصائية
سيزارو – يهزم – روب فان دام وجاك سواغر

نجح المخضرم روب فان دام في البداية بإقصاء المصارع جاك سواغر ثم تمكن سيزارو من حسم النتيجة بضربة نيوتيلايزر قاضية.

ظهر بطل WWE للوزن الثقيل دانيال براين في غرفة الفحص الطبي خلف الكواليس وتفاجئ بدخول ستيفاني ماكمان عليه وطلبت من الطبيب مغادرة الغرفة، وبدأت سيفاني بعدها بالتعذر لبراين عمّا حصل سابقا من كين وقالت أنها قلقة عليه وعلى زوجته واقترحت عليه أن يتنازل عن اللقب ويعلن استسلامه تجنبا لغضب كين وحفاظا على عائلته.

رد دانيال براي طالبا من ستيفاني مغادرة الغرفة وقال أنه سيخرج من هذه العرض كبطل لـ WWE للوزن الثقيل وسيحافظ على لقبه، استهجنت ستيفاني جواب براين وقالت أنها تعتقد أنه سيغادر العرض كفتاة ليل للوحش وابن الشياطين المفضل كين.

النزال الثالث
2 ضد 1
أليكساندر روسيف – يهزم – ار تروث وكزافير وودز

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع أعضاء فريق إيفوليوشن خلف الكواليس وسألت في البداية تربل اتش حول نزالهم ضد فريق الدرع ذا شيلد، وأجاب أن كل شيء يدور حول الأنا والغرور فيما يتعلق بفرق الدرع، وقال أنهم سيواجهون ثلاثة أبطال سابقين وأخذ يمتدح إنجازات أعضاء فريق، ثم أرسل التهديدات وراندي أورتن لفريق الدرع.

النزال الرابع

بطولة القارّات
باد نيوز باريت – يهزم – بيغ إي

أذيع فيديو ترويجي للنجم الشاب القادم إلى العروض الرئيسية من NXT آدم روز وتبعه فيديو آخر لتذكير للجماهير بقصة العداء بين فريقي إيفوليوشن والدرع ذا شيلد وما حصل بينهم من أحداث مثيرة وقوية في العروض الماضية.

النزال الخامس
المواجهة والمعركة الكبرى
فريق الدرع ذا شيلد – يهزم – فريق إيفوليوشن

تمكن رومان رينز من حسم النتيجة لمصلحة فريقه بعد نزال ملحمي مثير للغاية، وذلك بضربة سبير على النجم ديف باتيستا.

تم بعدها إنزال القفص الحديد تحضيرا لنزال جون سينا وبراي وايت وعرض مقطع فيديو يلخص عداوة النجمين منذ بدايتها وأبرز المراحل التي مرت بها.

النزال السادس
مواجهة الإنتقام
براي وايت – يهزم – جون سينا

انتهى النزال القوي والمثير عندما تمكن خروج براي وايت من القفص الحديدي بعد أحداث مثيرة وتدخلات كثيرة من زملاء وايت ومنعهم لجون سينا من الخروج أكثر من مرة.

تحدث أعضاء الأستوديو التحليلي شيمس وأليكس رايلي وبوكر تي في الأستوديو التحليلي عن آرائهم بالنزال الماضي وعن العديد من الأمور الأخرى التي حصلت في العرض.

النزال السابع
بطولة WWE للسيدات
بييج – تهزم – تامينا

ظهر المصارع براي وايت من خلف الكواليس برفقة الطفل الذي ساهد أيضا فوزه بالنزال، وقال براي أن ما حصل في هذا العرض قد أكد من خلاله أنه فعل الشيء لجون سينا، وقام بعد ذلك بإعطاء قناع الماعز للطفل الذي كان معهم خلف الكواليس ووضعه على وجهه.

تم استعراض تاريخ العداء بين الشركاء السابقين دانيال براين والوحش كين، وهجمات كين الأخيرة عليه، بالإضافة لمحاولات ستيفاني ماكمان الفاشلة لمنع كين من الإقتراب من براين والهجوم عليه.

النزال الثامن
بطولة WWE للوزن الثقيل
دانيال براين – يهزم – الوحش كين

فاز دانيال براين بشكل صريح بعد تنفيذ ضربته القاضية بالركبة، وخاض كين وبراين نزالا عنيفا استخدم به كلاهما كل ما أتيح لهما من أدوات، وانتهى العرض على مشهد وقوف كين غاضبا وسط الحلبة ويحدق ببراين الذي وقف بعيدا عند مدخل الصالة بعد فوزه بالنزال.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك