صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض الإثارة WWE RAW بتاريخ اليوم 10.4.2018

95

افتتحت المفوّض ستيفاني مكمان أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخولها إلى الصالة وكانت علامات الإصابة واضحة عليها، حيث وضعت يدها اليسرى في ضمادة بسبب ما فعلته بها رواندا روزي خلال المواجهة النارية في مهرجان الرسلمينيا 34، وقوبلت ستيفاني بصيحات استهجان كثيرة من الجماهير في مدينة نيو أورلينز الذين أبدوا سعادتهم بسبب ما حدث لها.

واجتمع الجمهور على هتاف “لقد استسلمتي” وقالت ستيفاني إنها كانت تتوقع منهم أكثر من ذلك، لكنّها تستحق ما هو أفضل وتستحق التقدير منهم بسبب تحديها لروندا راوزي ودفعها لتقديم أفضل ما لديها في انطلاقتها في عالم المصارعة مع WWE، وأكدت أنها تعمّدت ذلك رغم الأضرار التي حدثت لها، وطلبت ستيفاني من الجماهير بعد ذلك الترحيب براوزي.

دخلت روندا روازي إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير للغاية من الجماهير التي هتفت باسمها، وقالت ستيفاني بعد وصولها إلى الحلبة أن راوزي هي من كسبت التحدي وأن المرأة الأفضل هي من كسبت الرهان، وأضافت مكمان أن تستحق أن تكون قدوة للجيل الصاعد، وأكدت ستيفاني رغبتها برعاية راوزي لأنها تحت إشرافها ستتمكن من الوصول لمراحل لن تتوقعها على الإطلاق.

وأكدت ستيفاني أنها قادرة على وضع جميع إمكانيات WWE خلفها كي تصبح الأفضل على الإطلاق، واعترفت أنها روندا راوزي لقنتها درسا كبيرا الليلة الماضية وهنأتها على الفوز، عانقت راوزي ستيفاني بعد ذلك لكنّها باغتتها بهجوم وحركة إخضاع وضغطت على ذراعها المصاب بعد أن نزعت عنه الضمادة، وهو الأمر الذي أسعد الجماهير التي لم تتوقف عن الهتاف ضد ستيفاني.

غادرت روندا روزي الحلبة وتوجهت نحو المدخل وسط هتافات أخرى وأقوى من الجماهير تحية لها، وهو ما أدخل السعادة لقلبها ودفعها لشكرهم على كل ذلك، بينما أسرع عدد من الحكام والمسعفين لتفقد ستيفاني مكمان التي كان يغني لها الجمهور بالوداع، بدورها طلبت مذيعة الحلبة جوجو منهم إظهار بعض الاحترام لها لكنّهم قابلوها بصيحات استهجان هي الأخرى.

دخلت النجمة وبطلة السيدات الجديدة نايا جاكس إلى الحلبة وحظيت هي الأخرى بترحيب كبير من الجمهور الذي هتف لها بأنها تستحق اللقب، قاطعت البطلة السابقة أليكسا بليس المشهد ودخلت إلى الصالة برفقة ميكي جيمس وأخذت تتحدث عن جاكس وأنها متنمرة تستغل حجمها الضخم وأنها تبلغ ثلاثة أضعافها، وذكرت الجماهير بهجومها العنيف على ميكي جيمس قبل انطلاق المواجهة.

استمرت بليس في الحديث عن نفسها وعمّا حدث لها وأن مشاعرها تأثرت كثيرا إلى أن طلبت منها نايا جاكس أن تخرس وتلتزم الصمت، مما جعل بليس تتهما بالتنمر من جديد قبل أن تكرر نايا جاكس طلبها وتخبرها بأنها ستخوض المواجهة إلى جانب شريكة جديدة، وسألتها فيما إذا كانت مستعدة لمعرفة من هي، وقدّمت جاكس بطلة سيدات NXT السابقة أمبر موون لها وللجماهير، وهو ما تسبب لها بصدمة واضحة.

النزال الأول
فريق نايا جاكس وأمبر موون -يهزم- فريق ميكي جيمس وأليكسا بليس

التقى “الوحش بين الرجال” برون سترومان وشريكه الطفل نيكولاس بالمدير العام كيرت انجل خلف الكواليس وقاله إنه ظهر للحديث معه حول أمر مهم، وقال إنه سيتخلى عن لقب الزوجي بسبب أن شريكه ما زال بالصف الرابع ومواعيد دراسته تتضارب مع العمل، لكنّه سيعود معه من جديد لانتزاع الاحزمة عندما يسمح وقته بذلك، وأخذ نيكولاس يصرخ بأنه عائد بكل تأكيد ليقاتل بيديه.

عُرض فيديو ترويجي عن نجم NXT الطريف نو واي هوزيه من العروض السابقة وتم التركيز على جانبه المليء بالحماسة، ثم دخل إلى الصالة برفقة عدد كبير من الراقصين الذين تبعوه وهم يرقصون، وخاض مواجهة أمام مصارع مغمور.

النزال الثاني
نو واي هوزيه -يهزم- مصارع مغمور

ظهر المدير العام كيرت انجل يشاهد احتفال نو واي هوزيه من خلف الكواليس قبل أن ينضم له النجمين شيمس وسيزارو لمطالبته باستعادة أحزمة الزوجي بعد تخلي برون سترومان عنها، لكنّه رفض ذلك وقال إنه سيمنحهم مواجهة إعادة في العرض الذي سيقام في السعودية، وأن الفريق المنافس لهم سيتم اختياره من خلال تصفيات ستقام بين أربعة فرق في هذا العرض، وهو الأمر الذي راق لهما.

النزال الثالث: تصفيات الفرق
فريق سكوت داوسن وداش وايلدر -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

دخل بطل القارّات الجديد سيث رولينز إلى الحلبة وقوبل بترحيب من الجمهور الذي هتف له بأنه يستحق الفوز بالحزام، وعبّر عن سعادته بردّة فعلهم وقال إنها أعلى كلمة “احرقها” يسمعها على الإطلاق، وتحدث بعد ذلك عن مراحل النجاح والفشل التي عاشها خلال الفترة الماضية إلى أن وصل إلى حزام القارّات الذي جعل منها بطل “جراند سلام” مثل باقي أعضاء فريق ذا شيلد رومان رينز ودين أمبروز.

قاطع النجم فين بالور حديث سيث رولينز ودخل هو الآخر إلى الحلبة مقدما اعتذاره على المقاطعة، وقال إنه فاز بالمواجهة الثلاثية الليلة الماضية في الرسلمينيا وكان الرجل الأفضل بينهم، لكنّ ذلك الفوز لا يعني أن حقه في المنافسة على اللقب قد انتهى، وقال بالور إنه يرغب بأن يكون أول من يتقدم للمنافسة على حزام القارّات من الناحية الفردية.

انضم البطل السابق ذا ميز وفريقه ميزتوراج للحوار وقال إنه سعيد للغاية لمقاطعتهما وتحدث عن خسارته للقب وأنه من جعل ذلك الحزام ذا قيمة كبيرة، وتحدث ميز أيضا عن كونه أصبح أبا قبل أسبوعين، وأن طفلته الجميلة كانت إلى جانبها تشاهد سيث رولينز يسرق الحزام منه، وأن ذلك دفعها للبكاء، وهو ما أبكى زوجته الجميلة ماريس أيضا على حد وصفه.

سخر سيث رولينز من حديث ذا ميز وقال إن طفلته البريئة كان لها ردّة فعل مثل باقي الجماهير التي تبكي عندما تشاهده يصارع فوق الحلبة، غضب ميز من سخرية رولينز وعاد للحديث عن حقّه بمواجهة إعادة على اللقب وطلب من فين بالور التنحي عن طريقه لأنه استنفذ حقه، وافق سيث على طلبه وقال إنه مستعد للتحدي الآن,

رفض ذا ميز التحدي الفوري وقال إنه سيستغل حقه في مواجهة على اللقب في عرض باكلاش 2018 الشهر القادم، احتدم النقاش وكاد أن يتحوّل لمواجهة عندما خلع رولينز وبالور قمصانهما واسعتدا لميز وفريقه، لكنّ ظهور النجم الكبير جيف هاردي الذي عاد من الإصابة ووقفه إلى جانب سيث وفين أجبره على الانسحاب من الحلبة في نهاية المشهد، وتم الإعلان عن مواجهة بين الطرفين لاحقا في هذا العرض.

النزال الرابع
مـانــدي روز -تهزم- ساشا بانكس

تسببت النجمة بايلي بخسارة صديقتها ساشا بانكس للمواجهة عندما قامت بتشتيت انتباهها دون قصد، وكانت قد وجّهت لها ضربة دون قصد أيضا حين كانت تنوي الهجوم على ماندي روز التي استغلت الموقف فور عودة بانكس إلى الحلبة ونجحت بتثبيتها بصورة فورية عقب ضربة قاضية.

التقطت النجمة بايج الميكرفون بعد نهاية المواجهة وتحدثت عن إصابتها المتكررة في الرقبة وأنها على وشك أن تعلن عن أصعب شيء في حياتها، وهو الاعتزال من حلبات المصارعة بسبب تلك الإصابات، وقالت إنها ترغب بشكل دانيال براين الذي عاد للحلبة في الرسلمينيا وأكد لها أن الأمل دائما موجود، وأنها تحدثت للنجم إيدج المتواجد خلف الكواليس وأخبرها أن عالما من الفرص موجود بعيدا عن الحلبات مثل التمثيل والأشياء الأخرى، وقالت إنها تعلن اعتزالها رسميا في مدينة نيو أورلينز بعد أربعة سنوات تماما من فوزها بلقب الديفاز في المدينة ذاتها، وتركت بايج قميصها داخل الحلبة وغادرت وسط تشجيع من الجماهير.

عقّب المذيع مايكل كول وباقي المذيعين على مشاركة الأسطورة أندرتيكر وظهوره في مهرجان الرسلمينيا 34 الليلة الماضية وتفوقه على جون سينا بعد تقديمه لأداء رائع فوق الحلبة. ظهر بعد ذلك النجم الايــس وسط الحلبة وحظي بتفاعل كبير من الجماهير التي هتفت له ومعه بشكل صاخب للغاية قبل أن يقدّم وصلته الغناية التي سخر منهم بها أيضا.

وكانت المفاجأة المدوية بعودة النجم الكبير والمقاتل بوبي لاشلي رسميا لـWWE بعد غياب سنوات طويلة عن حلبات الاتحاد، دخل لاشلي إلى الحلبة ووجّه نظرات حادّة للنجم ألايــس الذي حاول الهجوم عليه وفشل في ذلك، وتألق بوبي بحمل ألايــس بشكل مقلوب بيد واحدة ولمدّة طويلة قبل أن يقلبه على ظهره بشكل عنيف ويغادر الحلبة.

ظهر المدير العام كيرت انجل يتحدث بهاتفه في غرفة الإدارة ويعبّر عن سعادته بانطلاق بوبي لاشلي والنجوم الآخرين الذين قدموا من NXT، وفوجئ بدخول سامي زين وكيفين أوينز عليه يطلبان منه ضمّهما لعرض الرو بعد طردهما من سماكداون عقب خسارة المواجهة أمام شين مكمان في الرسلمينيا، واستغرب من تصرّفاتهما السابقة هناك.

بدوره تحدّث سامي زين عن وجود أجندة خاصة لمكمان ضدّهما هناك، لكنّ كيفين أوينز كان أنانيا بعض الشيء وقال إنه رب أسرة ولديه أطفال عندما قال كيرت انجل أنه يمتلك الكثير من فرق الزوجي ولا متسع لهما، حيث طلب منه أوينز منحه تلك الفرصة وتعينه من أجل أطفاله، وافق انجل بصعوبة على طلبهما وقال إنه سيمنحمها فرصة واحدة فقط لإثبات جدراتهما من خلال مواجهة بينهما يحصل الفائز بها على وظيفة في الرو.

وبعد فاصل إعلاني، ظهر النجم الطريف هيث سلاتر وشريكه راينو وسط الحلبة وتحدث عن كونهما أول أبطال للزوجي في عرض سماكداون، وأنه من أجل أطفاله مستعد لقبول أي تحدث لإثبات أنهما الأفضل، وطلب من أي فريق خلف الكواليس الظهور لمواجهتهما، فكانت المفاجأة بدخول فريق أوثرز أوف باين إيكام ورزار برفقة المصارع الأسطوري بول أيرلينج مدير أعمال الفريق الذي يبدو أنهما تخليها عن خدماته بعد المواجهة.

النزال الخامس
فريق إيكام ورزار -يهزم- فريق سلاتر وراينو

دوّت موسيقى النجم رومان رينز ودخل إلى الحلبة وسط صيحات استهجان كثيرة من الجماهير، وكانت علامات الإحباط واضحة على وجهه قبل أن يبدأ بحديثه عن المواجهة التي خاضها أمام بروك ليسنر الليلة الماضية وتعرّضه للضرب الكثير، وأضاف أنه تحلّى بالشجاعة للظهور والحديث عن الأمر بينما لم يفعل ليسنر ذلك وفضل الاختفاء.

وقال رومان رينز إن بروك ليسنر رجل أعمال حقيقي عرف كيف يتعامل مع فينس مكمان، لأنه قبل أسبوعين من الآن قال إنه عائد لحلبات القتال، لكنّه فوجئ بخبر على شبكة الإنترنت يؤكد تجديد عقده مع WWE هذا اليوم، وأنه فوجئ أيضا بأنه سيخوض مواجهة ضدّه في العرض الذي سيقام في السعودية دون أن يخبره أحد بذلك، لكنّ ذلك لن لا يهمه على الإطلاق لأن وضعه في مواجهات جديدة أمام ليسنر سيجعل منه بطل WWE العالمي قريبا.

وكان رينز على وشك مغادرة الحلبة لكنّ ظهور النجم الكبير ساموا جو عند مدخل الصالة عقب عودته من الإصابة أوقفه في مكانه، وأخذ جو يتحدث عن خسارة رينز وكيف أن بروك ليسنر قام بتحطيمه بشكل كبير في الرسلمينيا الليلة الماضي، وسخر من ظهوره أمام الجماهير يتحدّث عن ذلك الأمر، أعلن جو عن تحديه له في مواجهة مفتوحة في عرض باكلاش 2018 مطلع الشهر القادم.

النزال السادس: تصفيات الفرق
فريق مات هاردي وبراي وايت -يهزم- فريق تايتوس أونيل وأبـولـو

حسم مات هاردي وبراي وايت المواجهة دون صعوبة تذكر بعد ان ظهر التفاهم بينهما كبيرا للغاية، وتأهل الثنائي لمواجهة فريق ذا ريفايفل الأسبوع القادم، والفائز منهما سيواجه شيمس وسيزارو على اللقب في عرض مدينة جدّة السعودية. استعرض المذيع مايكل كول بعد ذلك ردّة فعل وسائل الإعلام تجاه انطلاقة روندا روزي وأنها فاقت جميع التوقعات من خلال أدائها المتميز.

النزال السابع: الفائز ينضم لعرض الرو
كيفين أوينز -ضد- سامي زين

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بعد أن عجز كلاهما عن الوقوف عندما تعرّضا للإنهاك بسبب حرصهما على الإنضام للرو، وأكد الحكم من خلال المذيعة أنهما فشلا باقتناص تلك الفرصة. التقى النجم الكبير جيف هاردي بشقيقه مات عندما كان يسير خلف الكواليس برفقة سيث رولينز وفين بالور، وعبّر مات عن سعادته بمشاهدة شقيقه يعود.

قال جيف إنه ترك له رسالة على هاتفه يخبره بها بالأمر لكنّها على الأغلب حُذفت عندما كان يستعد للفوز بكأس أندريه العملاق، وكان جيف يتحدث بطريقة شقيقه الغريبة، والتقى بعد ذلك بالنجم براي وايت الذي دعاه باسم “نيرو” الذي كان معروفا به في سيناريو المحطّم سابقا، واستغرب سيث رولينز وفين بالور من الطريقة التي تحدث بها هاردي.

النزال الثامن
فريق جيف هاردي وسيث رولينز وفين بالور -يهزم- فريق ذا ميز وكيرتس اكسل وبو دالاس

حسم النجم وبطل القارّات سيث رولينز المواجه لمصلحة فريقه عقب مواجهة قوية مع ذا ميز وفريقه، حاول بو دالاس مباغتة رولينز والهجوم عليه بعد انتهاء النزال، لكنّه وجد نفسه بين ذراعي جيف هاردي الذي أطاح به بضربة قاضية، وتعرّض دالاس بعدها لقفزة من فين بالور وأخرى من هاردي، ولاقى شريكه كيرتس اكسل مصيرا مشابها إلى جانب ضربة كورب ستومب من سيث في نهاية المشهد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد