النتائج الكاملة لعرض SMACK DOWN بتاريخ اليوم 28.3.2018

0
512

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون هذا الأسبوع بمشاهد مطوّلة من الهجوم العنيف الذي نفذه عليه كل من سامي زين وكيفين أوينز عقب طرده لهما بسبب ما فعلاه بحق المفوّض شين مكمان، وذلك بعد الفرحة التي كان يعيشها براين بعد حصوله على التصريح الطبي اللازم لعودته لحلبات المصارعة التي اعتزلها منذ فترة طويلة للغاية.

دخل النجم الكبير بوبي روود إلى الصالة استعدادا للمواجهة التي سيخضوها إلى جانب خصمه الذي انتزع لقب الولايات المتحدة منه راندي أورتن، وهو الذي تبعه إلى الحلبة قبل ظهور النجم الهندي جيندر مهال الذي أعلن عن عدم قدرة شريكه سونيل على خوض المواجهة بسبب الهجوم عليه من قبلهما الأسبوع الماضي، وأنه استبدله بأسد حقيقي كان هو النجم روسيف الذي حظي بترحيب كبير من الجمهور.

النزال الأول
فريق جيندر مهار وروســيــف -يهزم- فريق راندي أورتن وبوبي روود

حسم النجم البلغاري روسيف المواجهة لمصلحة فريقه وهو ما أسعد شريكه جيندر مهال الذي شكره خلف الكواليس، وقال إنه يريده أن يكون حاضرا لمشاهدته في الرسلمينيا 34 عندما ينتزع ذلك الحزام، لكنّ روسيف قال إن لديه حل أفضل بما أنه كان من حسم النزال من خلال تثبيت بطل الولايات المتحدة راندي أورتن، وهو أن يحوّل المواجهة لرباعية الأطراف بعد أن يذهب للحديث مع دانيال براين.

غضب روسيف كثيرا من ذلك الاقتراح وطلب من مساعده سونيل أن يتوقف عن التظاهر بالإصابة وينزع ضمادة الرقبة. من جهة أخرى ظهر بطل WWE أي جي ستايلز يجلس في غرفة المصارعين قبل أن يدخل عليه منافسه شينسكي نكامورا ويطلب منه التواجد إلى جانبه في المواجهة التي سيخضوها في هذا العرض، أبدى ستايلز استغرابه قبل أن يوافقه على ذلك الطلب.

النزال الثاني
بيكي لينش -تهزم- روبي رويت

ظهر المدير العام دانيال براين عند مدخل الصالة وحظي بترحيب كبير للغاية من الجمهور الذين هتفوا له، وتحدث براين عن سعادته بالتواجد في هذه المدينة بعد ما حدث الأسبوع الماضي وحصوله على التصريح الطبي، وقال إن لديه ما يقوله بحكم عمله الذي يجب عليه القيام به، ولأن سماكداون أرض الفرص فإنه سيمنح سامي زين وكيفين أوينز فرصة أخيرة.

عبّر الجمهور عن عدم رضاه عن ذلك الأمر بالهتاف ضدّ الأمر إلى أن أعلن عن تحالفه مع شين مكمان في مواجهة ضدّ سامي زين وكيفين أوينز في مهرجان الرسلمينيا 34، ووضع براين شرطا مهما للنزال وهو أنهما سيتمكنان من العودة لصفوف سماكداون في حال فوزهما، وأنه سيحافظ على حالة الطرد في حال خسارتهما، وتحدث براين بعد ذلك عن سبب منحه الفرص المتكررة لهما وذلك لأنه يعتبرهما من أفضل المواهب في سماكداون، ولأن من واجباته كمدير الحفاظ على فرص الجميع، لكنّه تعهد بركلهما معا في الرسلمينيا 34.

النزال الثالث
فريق أخوة المطرقة هاربر وروان -ضد- فريق بيج إي وكوفي كينجستون

انتهى النزال بقرار من الحكم عندما حاول هاربر وروان استخدام المطرقة أثناء النزال، وهو ما دفع فريق نيوداي لمحاولة الإطاحة بهما بشكل منفصل، تدخل جيمي وجاي أوسو ووقفا بوجه نيوداي، وهو ما أتاح لأخوة المطرقة العودة للحلبة ودفع الجميع للهروب منها بسبب المطرقة المخيفة.

النزال الرابع
دولف زيجلر -يهزم- تايلر بريز

حسم النجم دولف زيجلر المواجهة دون صعوبة تذكر، ونزل بعدها من الحلبة وتوجّه لكأس أندريه العملاقة الذي كان بالقرب من طاولة المعلقين وأخذ يحدّق به قبل أن يقوم بركل فاندانجو الذي كان غاضبا من خسارة شريكه للمواجهة، وعاد زيجلر بعد ذلم للتحديث بالكأس من جديد.

النزال الخامس
شينسكي نكامورا -يهزم- شيلتون بينجامين

ساهم النجم أي جي ستايلز بفوز غريمه شينسكي نكامورا من خلال إبعاد تشاد غيبل الذي كان يحاول تشتيت انتباهه، طلب نكامورا من ستايلز الدخول إلى الحلبة بعد ذلك وقال له إنه لم يكن بحاجة لمساعدته في الحقيقة، لكنّه طلب منه التواجد لجانبه كي يرى الطريقة التي سيهزمه بها في الرسلمينيا 34، وجاء رد أي جي غاضبا من محاولات خصمه التلاعب به.

وأضاف إي جي ستايلز أنه مستعد لتقديم مواجهة تخطف الأضواء في مهرجان الأحلام مثلما اعتاد كلاهما، بدوره قال نكامورا إنه سيفوز عليه لسبب واحد وهو أنه عاطفي بشكل زائد عن الحد وغادر الحلبة، استغل شيلتون بينجامين وتشاد غيبل الفرصة وهاجما ستايلز من الخلف، لكنّ شينسكي عاد لمساعدته وأطاح بهما وكان على وشك تنفيذ ركلته القاضية على أي جي لكنّه توقف وأخذ يربت على رأسه وغادر من جديد.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك