النتائج الكاملة لعرض SMACK DOWN بتاريخ 18.4.2018

0
724

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون بمشاهد من المقابلة التي أجرتها المذيعة رينيه يونغ في العرض الفائت مع النجم شينسكي نكامورا وأبدى خلالها أسفه على ما فعله بحق أي جي ستايلز في الرسلمينيا 34، وتبعها مشاهد لهجومه العنيف عليه وعلى دانيال براين خلال المواجهة الرئيسية لعرض الأسبوع الماضي وتكرار ضربته الموجهة تحت الحزام.

افتتح بطل WWE أي جي ستايلز الأحداث الفعلية لسماكداون بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجمهور، وبدأ حديثه معلقا على ما فعله غريمه شينسكي نكامورا وقال إنه كان يحلم بمواجهته في الرسلمينيا وأثبت أنه الأفضل بعد تفوقه في النزال، بينما أثبت نكامورا أنه فشل تماما وما فعله كان ردّة فعل للتعبير عن ذلك أمام الجماهير.

وتحدث أي جي ستايلز كذلك عن المواجهة التي جمعت بينه وبين النجم الكبير دانيال براين الأسبوع الماضي والتي كانت الجماهير تحلم بها أيضا، لكنّ نكامورا الجبان على حد وصفه قام بإفسادها بعد أن غدر بهما، وقال ستايلز إنه لم يظهر هناك في الحلبة من أجل الحديث فقط، بل من أجل القتال أيضا وطلب من شينسكي نكامورا الظهور لقتاله، لكنّ من ظهر كان البلغاري العنيف روسيف برفقة إيدن إنجلش، وبعد أن حظي بترحيب كبير دعاه ستايلز للقتال.

النزال الأول: ليس على اللقب
أي جي ستايلز -يهزم- روســــيـــــف

انتهى النزال بقرار من الحكم عقب هجوم عنيف من إيدن إنجلش على روسيف الذي كان يتعرّض لحركة إخضاع من أي جي ستايلز، وتعاون الثنائي في الهجوم على البطل بعد ذلك إلى أن ظهر النجم دانيال براين وأنقذ الموقف، ونجح بطرد روسيف وإنجلش من الحلبة بالتعاون مع ستايلز.

ظهر المفوّض شين مكمان يشاهد ما حدث من غرفته خلف الكواليس قبل أن تنضم له المديرة العامة الجديدة بايج، وعبّر لها عن سعادته لمشاهدة دانيال براين ينضم لصفوف المصارعين بشكل دائم، وأثنى على ما فعتله في موضوع تبادل النجوم وتفاوضها الجيد مع كيرت انجل وجلبها للنجم ذا ميز، وقالت بايج إن هناك المزيد وشكرت مكمان على إطرائه عليها، وأعلنت عن مواجهة الحدث الرئيسي بين ستايلز وبراين من جهة وروسيف وإنجلش من جهة أخرى.

دخل النجم المخضرم شيلتون بينجامين إلى الحلبة وعرضت تغريدة له أثنى بها على شريكه السابق تشاد غيبل الذي تم نقله لعرض الرو، وقال إن حسابه على تويتر قد تعرّض للاختراق وما كان ليقول كلام مثل ذلك، والحقيقة أنه لم يكن بحاجة لغيبل على الإطلاق، بل أن تشاد هو من كان بحاجته طوال تلك الفترة التي تشاركا خلالها.

وأضاف أن الوقت قد حان ليحصل على الاحترام الذي يستحقه كي يذكر الجماهير بمن يكون، وأكد أنه يستحق فرصا للمنافسة على الألقاب، وقال إنه تحدث لبايج خلف الكواليس وطلب منها وضعه في منافسة كبيرة جدا، دوّت موسيقى الأفعى راندي اورتن الذي دخل وتقدم نحو الحلبة، لكنّه فوجئ بظهور النجم الكبير وبطل الولايات المتحدة جيف هاردي قادما من عرض الرو.

النزال الثاني: ليس على اللقب
جيف هاردي -يهزم- شيلتون بينجامين

ظهر النجم ذا ميز على الشاشة الكبيرة وتحدث عن تهديدات دانيال براين له والتي عبّر فيها عن رغبته بلكمه على وجهه، وسأل الجماهير إن كانوا يرغبون بمشاهدة ذلك، وتعالى الهتاف بنعم بصوت مرتفع، لكنّ ميز سخر منهم قائلا إن ذلك لن يحدث لأنه النجم الأول ولن يشارك في عرض تبادل النجوم، وكشف لهم أنه يتواجد حاليا في مدينة لوس أنجلوس برفقة عائلته الجميلة، وظهرت إلى جانبه زوجته ماريس حاملة معها ابنتهما الصغيرة، وقال إنه سيظهر في عرض الأسبوع القادم وتعهد بتأديب براين إن استمر بتهديده.

النزال الثالث
هـاربـر -يهزم- جاي أوسو

لم يواجه هاربر صعوبة كبيرة في حسم المواجهة لمصلحته أمام جاي أوسو الذي تعرّض للتعذيب برفقة شقيقه جيمي أوسو بعد انتهاء النزال بجانب الحلبة، حيث تمكن روان وهاربر من الإطاحة بهما بشكل عنيف، وكان كلاهما على وشك توجيه ضربة قاتلة لجيمي باستخدام المطرقة الخاصة بكل منهما، لكنّ زوجته نايومي أنقذته في اللحظات الأخيرة بدخولها إلى الصالة وتوسلها لهما بالتوقف.

النزال الرابع
ساموا جو -يهزم- سين كارا

فوجئ الجميع بظهور النجم العنيف ساموا جو الذي انتقل بصورة رسمية من عرض الرو قادما إلى سماكداون. ولم يواجهة جو أي صعوبة على الإطلاق في حسم النزال لمصلحته، وأخذ يتفاخر بعد بقوته المفرطة وساخرا من مصطلح “أرض الفرص” التي أصبحت تحت سيطرته وقال إنه سيسيطر على جميع النجوم حلف الكواليس.

وقال ساموا جو إنه جاء ليدخل عدد بطلهم صاحب الشعبية دانيال براين في نوم عميق بحركته العنيفة، وأن نجوم آخرين مثل راندي أورتن وأي جي ستايلز سيعيشون تلك التجربة أيضا، ووجّه جو التهديدات المتتالية لخصمه رومان رينز وقال إنه سيحطمه تماما بعد أن يركل بروك ليسنر مؤخرته مرّة أخرى، وتحدث عن الألقاب التي سينافس عليها وينتزعها قريبا.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم دانيال براين خلف الكواليس وسألته عن سبب مساعدته وإنقاذه لأي جي ستايلز والدفاع عنه أمام روسيف وإنجلش، وقال إن السبب بسيط للغاية بالنسبة له لأنه وضع قائمة للنجوم الذين يرغب بمواجهتهم بعد اعتزاله في حال تمكن من العودة، وكان ستايلز على رأس القائمة بالنسبة لأنه الأفضل، وفوجئ براين في نهاية المقابلة بظهور النجم بيغ كاس العائد من الإصابة وقادما من عرض الرو، وسخر كاس من فارق الطول الواضح بينهما.

دخلت بطلة السيدات الجديدة كارميلا إلى الحلبة وسخرت من الجماهير التي حاولت الهتاف لها، وقالت إنهم لم يظهروا لها الدعم سابقا ولذلك فإنها لا تهتم لهم وطلبت منهم أن يخرسوا، وأخذت تتحدث عن فوزه باللقب وعرضت لقطات مميزة لمسيرتها منذ فوزها بالحقيبة إلى صرفها بنجاح وانتزاعها للحزام من تشارلوت الأسبوع الماضي.

قاطعت تشارلوت حديث كارميلا واحتفالها وباللقب وأثنت على استغلالها للفرصة الثمينة التي سنحت لها، لكنّها الآن تملك شيئا تعود ملكيته لها وترغب باستعادته، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهرت النجمتين بيتون رويس وبيلي كاي ساخرتين منها ومن خسارتها للحزام بسببهن، وهو ما دفعها للهجوم عليهن بعد ذلك، لكنّها لم تتمكن من السيطرة على الموقف لوقت طويل واحتاجت لمساعدة بيكي لينش التي دخلت وأنقذتها.

النزال الخامس
تشارلوت -تهزم- بيلي كاي

حسمت تشارولت المواجهة بحركة إخضاع أجبرت بيلي كاي على الاستسلام، وهو الأمر الذي أزعج كارميلا التي كانت تُشاهد النزال من طاولة المعلقين، ودفعها للهجوم عليها بشكل عنيف، حاولت بيكي لينش إنقاذها مجددا لكنّها تعرّضت لهجوم من كاي ورويس بشكل عنيف، وكان اللحظة الحاسمة بظهور النجمة اليابانية آسكا التي أسرعت إلى الحلبة لإنقاذهن، وأعلنت بذلك انتقالها لعرض سماكداون بصورة رسمية.

ظهر ثنائي فريق ذا بار شيمس وسيزارو على الشاشة الكبيرة وتحدثا عن فوزهما بلقب الزوجي في عرض الرو لأربع مرّات وتحطيمهما لفترة سيطرة فريق نيوداي على اللقب ومنعهما من الاستمرار في تعزيز الرقم القياسي، وبالإضافة لتفوقهما على فريق الدرع، وأعلن شيمس وسيزارو عن انتقالهما بصورة رسمية لعرض سماكداون قادمين من الرو.

كما ظهر ثلاثي فريق نيوداي يسيرون خلف الكواليس وفوجئوا بظهور النجم المخضرم ار تروث، وهو ما أسعدهم كثيرا وقدّموا معه مشهدا طريفا للغاية برفقة تاي ديلينجر الذي انضم لهم، وأضحك تروث الجماهير عندما تحدث عن سعادته بالتواجد في “عرض الرو” قبل أن يخبره نيوداي بأنه في سماكداون، وتم الإعلان بعد ذلك عن انتقال فريق كارل أندرسون ولوك غاولوز وصعود فريق سانيتي بقيادة النجم الخبير إريك يونغ، بالإضافة لبطل NXT السابق المكسيكي أندرادي ألماس.

النزال السادس
فريق دانيال براين وأي جي ستايلز -ضد- فريق روســيــف وإيدين إنجلش

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب تدخل النجم الضخم بيج كاس وهجومه على دانيال براين وسط الحلبة بضربة عنيفة للغاية، وكان شينسكي نكامورا قبله قد تسبب بتشتيت انتباه براين عندما دخل من بين الجماهير وباغت خصمه أي جي ستايلز بضربة مؤلمة أسفل الحزام، وحاولت رينيه يونغ مقابلته لسؤاله عن سبب الهجوم لدى وصوله عند مدخل الصالة، لكنّها قال إنه لا يجيد التحدث باللغة الإنجليزية، وانتهى العرض على مشهد وقوف كاس في الحلبة رافعا يده إلى الأعلى في إشارة لضخامته وقد وضع براين بين أقدامه.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك