النتائج الكاملة لعرض Smack Down قبل البث التلفزيوني بتاريخ 2-5-2014

0
310
smack down
افتتح عرض سماك داون هذا الأسبوع بحدث طريف حين شهد توقيع عقد نزال العرض التمهيدي لإكستريم رولز 2014 بين المصارع هورن سواغل وخصمه من فريق لوس متادورس الثور الصغير إل توريتو، وقد ظهرت علامات التوتر بين المصارعين قصيري القامة وهو ما أضحك الجماهير.
النزال الأول
روب فان دام – يهزم – جاك سواغر

شاهد مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان ومصارعه سيزارو النزال من طاولة المعلقين، ولم يكتفي الأخير بالمشاهدة عندما اشتبك مع سواغر الذي هاجمه أولا، ثم شن سيزارو هجوما آخر على روب فان دام بعد انتهاء النزال.

النزال الثاني
الكساندر روسيف – يهزم – ار تروث
انتهى النزال بقرار الحكم بسبب تدخل كزافير وودز

دخل بطل WWE للوزن الثقيل دانيال براين إلى الحلبة وحصل كعادته على ترجيب جماهيري كبير وهتاف “yes نعم” بشكل صاخب للغاية، تحدث براين بعد ذلك عن مواجهته للوحش الأحمر كين في عرض اكستريم رولز 2014. وأكد على قدرته على خوض النزال والذهاب بكين إلى الجحيم الذي جاء منه.

قاطع الوحش الأحمر كين حديث دانيال براين في الحلبة حينما فجّر زوايا الحلبة بنيرانه الشهيرة وظهر بعد ذلك على الشاشة الكبيرة عند مدخل الصالة، وأخذ يطلع تهديداته لخصمه براين ويتوعده بتجريده من لقبه في اكستريم رولز 2014.

النزال الثالث
فريق براي وايت وهاربر وروان – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزوز وشيمس

تمكن براي وايت من حسم النزال بتنفذيه ضربة “سيستر أبيجال” على جي أوزو، واشتعل بعد ذلك عراك كبير بين الفريقين خارج الحلبة وتمكن فريق الوايتس من السيطرة تماما على خصومهم.

النزال الرابع
دولف زيغلر – يهزم – داميان ساندو
ارتدى ساندو ملابس الشخصية الخيالية ماجنيتو مثلما فعل بالرو
النزال الخامس
بيغ إي – يهزم – تايتوس أونيل
النزال السادس
دين أمبروز – يهزم – رايباك وكيرتس اكسل وألبرتو دلريو

كان المصارع رايباك قريبا جدا من الفوز باللقب عندما ثبّت أمبروز لولا تدخل صديقه وشريكه كيرتس اكسل الذي سحبه عن أمبروز في اللحظات الأخيرة وأخرجه من الحلبة. أراد بعدها اكسل حسم النزال لمصلحته لكن أمبروز باغته وحافظ على لقبه كبطل للولايات المتحدة.

اشتبك جميع المصارعين مع بعضهم بعد النزال إلّا أن رومان رينز وسيث رولينز حسموا الموقف بدخولهم إلى الحلبة إلى جانب صديقهم، وقام معا بتنفيذ ضربة “تريبل بومب” القاضية على كيرتس اكسل وانتهى العرض على مشهد احتفالهم بحفاظ أمبروز على اللقب.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك