النتائج الكاملة لعرض Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 5-9-2014

0
345
سماكداون
افتتح بطل WWE للوزن الثقيل السابق جون سينا متحدثا للجماهير، قائلا أن عليهم التوقف عن التشكيك بقدراته وإمكانياته، وقال أنه مقاتل ويريد أن يصبح بطلا، وأكد للجماهير أن اليوم الذي سيتوقف به عن السعي وراء البطولة سيكون اليوم الذي يعلن به رحيله عن حلبات المصارعة.
وأكد جون سينا خلال حديثه أنه يسعى لإصلاح ما حصل في سمر سلام، وأنه واثق من إطاحته ببروك ليسنر في عرض ليلة الأبطال 2014، وروّج سينا لشبكة WWE أثناء حديثه قبل أن يقاطعه مدير العمليات كين وسيد الحقيبة الذهبية سيث رولينز.

بدأ جون سينا بالحديث مع كين وسيث رولينز بأسلوبه الفكاهي إلى أن دخل المصارع رومان رينز من بين الجماهير، ولم يمضي كثير من الوقت حتى خيّم الظلام ودخل المصارع براي وايت برفقة لوك هاربر وإريك روان ووقفوا بالقرب من الحلبة.
دوّت موسيقى النجم كريس جيريكو ودخل برفقة العملاقين بيج شو ومارك هنري، دفع هذا الاحتشاد الكبير للمصارعين المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش إلى الدخول قبل انفجار الوضع، وأعلن مواجهة نارية في الحدث الرئيسي للعرب بين المصارعين العشرة المتواجدين في الصالة.
النزال الأول
دولف زيجلر – يهزم – سيزارو
شاهد بطل الولايات المتحدة شيمس النزال من طاولة المعلقين وأنقذ دولف زيجلر بعد انتهاء النزال حينما أفرغ المصارع سيزارو غضبه عليه بهجوم قوي بسبب خسارته للنزال، وظهر ولدست وستاردست بعد انتهاء النزال لإرسال التهديدات لخصميهما فريق الأوزوز.
النزال الثاني
جيمي أوزو – يهزم – هيث سلاتر
دخلت مديرة الأعملا الروسية لانا برفقة مصارعها روسيف ولم تتوقف عن السخرية من الأمريكيين وسط صيحات استهجان كبيرة من الجماهير الحاضرة للعرض، قاطع المصارع مارك هنري حوار لانا ودخل إلى الصالة ليحصل على هتافات الجماهير التي فرحت بدخوله.
النزال الثالث
بايج – تهزم – بري بيلا
ظهرت نكي بيلا أثناء النزال ووقفت بجانب الحلبة لتتبعها إي جي ويبدأ قتال عنيف بينهن، مما دفع بري بيلا للنزول من الحلبة لمحاولة إيقافهن، استغلت بايج عودة بري وأنهت النزال بضربة قاضية.
النزال الرابع
بو دالاس – يهزم – زاك رايدر
أنهى المصارع الشاب بو دالاس النزال لمصلحته بسرعة كبيرة وبدأ بعدها الحديث للجماهير عن نفسه لتتم مقاطعته من قبل جاك سواغر ومدير أعماله زاب كولتر، هاجم سواغر غريمه بو دالاس الذي فضّل الهروب بعد ذلك.
النزال الخامس
فريق جون سينا وكريس جيركيو ومارك هنري ورومان رينز وبيغ شو
– يهزم –
فريق سيث رولينز وكين وبراي وايت ولوك هاربر وإريك روان
انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب هجوم الفريق الخاسر بكامل أفراده على جون سينا فور دخوله إلى الحلبة، إلّا أن أصدقاء سينا قاموا بالإنقاذ وطردوا خصومهم من الحلبة بعد تنفيذ عدد من الضربات القاضية، وانتهى العرض على مشهد احتفال الفائزين بتفوقهم وسط هتافات صاخبة من الجماهير لكريس جيريكو وجون سينا.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك