صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE NO MERCY 2016

1

بدأ أحداث عرض نو ميرسي 2016 التمهيدي مع المذيعة المميزة رينيه يونغ التي استضافت كعادتها الأساطير بوكر تي وجيري “ذا كينج” لولير وليتا في الاستوديو التحليلي للعرض، وتحدث الجميع حول المواجهات القوية في هذا العرض الذي ستبدأ أحداثه مع المواجهة النارية الثلاثية على لقب WWE للوزن الثقيل على غير العادة.

ثم استعرض الأساطير في حديثهم تلك المواجهة بين جون سينا وأي جي ستايلز ودين أمبروز وتحدث كل منهم عن توقعاته للنتيجة، كما تحدث بوكر تي ولولير وليتا عن مواجهة راندي أورتن وبراي وايت وأكدوا أن تلك المواجهة قد تخطف الأضواء إلى جانب النزال المصيري المرتقب بين ذا ميز ودولف زيجلر الذي سيعتزل في حال فشله بانتزاع بطولة القارّات.

دخل المصارع كيرت هواكينز إلى الحلبة وقال إنه أوفى بوعده الذي قطعه للجماهير من خلال ظهوره في المقاطع الترويجية لعودته، وأنه وضع قدمه في الحلبة مثلما قال وأراد المغادرة بعد ذلك، لكّنه توقف وقال إنه سيخطو خطوة جديدة داخل الحلبة ويقدم لهم إعلانا جديدا بأنه سيخوض أولى مواجهة له في الحلبة في عرض سماكداون القادم.

ظهرت المصارعة الشابة أليكسا بليس في غرفة الإدارة وقابلت المسؤول الأول شين مكمان والمدير العام لسماكداون دانيال براين، وأخبرها الأول بأنه يشعر بالأسف لأنها لن تكون قادرة على الحصول على فرصة المنافسة على لقب سيدات سماكداون بسبب إصابة البطلة الحالية بيكي لينش في أحد العروض مؤخرا.

أبدت بليس انزعاجها الشديد بسبب ذلك الخبر وقالت إنها لا تكترث لما حدث لبيكي لينش وأخذت تسخر منها، وطالبت بإعلانها كبطلة لسيدات سماكداون لأنها وقعت على عقد لخوض مواجهة على اللقب في عرض نو ميرسي 2016 وهذا ما يجعلها من تستحق حمل الحزام.

لكن دانيال براين رفض طلبها وقال إن الأحزمة في عهده وشين مكمان لا تمنح للمصارعين ولكن يجب إثبات الجدارة وانتزاعها، وطمأن براين أليكسا بليس بأنها ستبقى المرشحة الأولى للمنافسة على لقب السيدات، ولكن ذلك سيحدث الشهر القادم في مدينة جلاسكو الاسكتلندية، نجح براين بإقناع المصارعة الشابة التي غادرت الغرفة بعد أن أكدت بأنها ستصبح البطلة القادمة. استضاف المذيع توم فيليبس بعد ذلك المشهد النجمين جيمي وجاي أوسو لأجابة أسئلة الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

استضافت المذيعة رينيه يونج النجمة نكي بيلا في الاستوديو التحليلي للحديث عن مواجهتها للمصارعة الشابة كارميلا في هذا العرض، وقالت بيلا إنها تذكرها بنفسها في البدايات لكنها ستحرص على تعليمها درسا مهما بعد التفوّق عليها، كما تحدثت نكي عن برنامج توتال بيلا وعلاقتها بجون سينا الذي يحرص عن إزعاجها بشكل مستمر خلال فترة الصباح.

النزال الأول
فريق رايدر وراولي وغيبل وجوردان -يهزم- فريق كونور وفيكتور وإنجلش وغوتش

تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي بعد ذلك عن المواجهة الرئيسية والتي ستفتتح عرض نو ميرسي على عكس العروض الرئيسية ولأول مرة في تاريخ WWE، وعبّر بوكر تي ولولير وليتا عن رأيهم في النزال الكبير بين جون سينا وأي جي ستايلز ودين أمبروز وتحدثوا عن توقعاتهم لتلك الملحمة النارية.

عرض نو ميرسي 2016 الرئيسي

بدأ البث التلفزيوني لعرض نو ميرسي 2016 بمشاهد ترويجية تروي قصة العداء بين النجوم المشاركين في هذا العرض الكبير، ولمشاهد أخرى للصالة التي بيعت تذاكرها بالكامل في مدينة سكرامنتو الأمريكية، ثم دخل نجم WWE جون سينا الذي وقابله الجمهور بالطريقة المعتادة وبالهتافات المضادة والمختلطة بين معجبيه والكارهين له، ثم تبعه أمبروز وستايلز الذي تم استعراض مسيرته من خلال فيديو خاص بالإضافة لخصومه.

النزال الأول: بطولة WWE للوزن الثقيل
أي جي ستايلز -يهزم- جون سينا -ودين أمبروز

تمكن النجم الاستثنائي أي جي ستايلز من الحفاظ على لقب الكبير رغم استسلامه أثناء المواجهة، وذلك عندما نفذ جون سينا ودين أمبروز حركة إخضاع مزدوجة لم يحتسبها الحكم، وتمكن ستايلز بعد ذلك من الحفاظ على الحلبة عندما عاد لها حاملا أحد الكراسي الحديدية التي نالت من سينا، ومنحته التفوّق وفرصة التثبيت.

عرض بعد ذلك فيديو ترويجي مطوّل للأحداث التي حصلت بين الأفعى راندي أورتن وخصمه الغامض براي وايت خلال الأسابيع الماضية، وتم التركيز على أحداث الشيقة التي حصلت في عرض سماكداون الأخير عندما احتجز أورتن خصمه داخل أحد المستودعات المظلمة في الصالة الرياضية لكنه اختفى من داخل بصورة غامضة.

النزال الثاني
نكي بيلا -تهزم- كارميلا

ظهر شين مكمان يتحدث لدانيال براين في غرفة الإدارة خلف الكواليس، وأبدى إعجابه بما قدمته نكي بيلا وكارميلا في الحلبة، ثم انضم لهما بطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس وأخذ يتحدث عن نفسه وعن الهزيمة التي سيلاقيها خصمه الذي وصفه بالخاسر، وأن عرض سماكداون القادم سيأتي دون لأنه سيجربه على الاعتزال بعد أن يحافظ على حزامه.

كما تفاخر ميز بمدة حمله لحزام القارّات وأكد أنه في طريقه لأن يصبح صاحب الرقم القياسي في مدة حمل الحزام، وقال ذا ميز إن دانيال براي وشين مكمان سيحصلان على إشادة الإدارة بفضله، وسخر من دانيال براين ووصفه بالفاشل مثل دولف زيجلر لأنه جبان اعتزل قبله، غضب براين من ذلك وكاد أن يهاجم ميز لكن مكمان منعه من ذلك وانسحب الثاني وزوجته بعدها.

النزال الثالث: بطولة سماكداون للزوجي
فريق هيث سلاتر وراينو -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو

ظهر المصارع الغامض براي وايت خلف الكواليس يضحك بصوت مرتفع وهو جالس على كرسيه الهزاز وسط الظلام خلف الكواليس وأخذ يتحدث باللغة الأسبانية قبل أن تنتابه حالة ضحك أخرى، ثم هدأ بعد ذلك وأخذ يردد أغنيته المعروفة “يملك العالم بين يديه”.

النزال الرابع
بارون كوربين -يهزم- جاك سواجر

تمكن بارون كوربين من الفوز بالمواجهة بصورة غير نزيهة عندما وجّه ضربة قوية لعين خصمه جاك سواجر أثناء سقوط الحكم الذي لم يشاهد ذلك الموقف. ظهر النجم دولف زيجلر يسير خلف الكواليس استعدادا لمواجهته المصيرة، وذلك قبل ان تعاد لقطات من العداوة الكبيرة التي جمعته ببطل القارّات ذا ميز خلال الأسابيع الماضية.

تمكن بارون كوربين من الفوز بالمواجهة بصورة غير نزيهة عندما وجّه ضربة قوية لعين خصمه جاك سواجر أثناء سقوط الحكم الذي لم يشاهد ذلك الموقف. ظهر النجم دولف زيجلر يسير خلف الكواليس استعدادا لمواجهته المصيرة، وذلك قبل ان تعاد لقطات من العداوة الكبيرة التي جمعته ببطل القارّات ذا ميز خلال الأسابيع الماضية.

النزال الخامس: بطولة القارّات
الحزام ضد الاعتزال
دولف زيجلر -يهزم- ذا ميز

تمكن دولف زيجلر من الحفاظ على نفسه في WWE ونجح بانتزاع بطولة القارّات من النجم ذا ميز رغم محاولات زوجته بطلة الديفاز السابقة ماريس للتدخل ضده ومنح زوجها الأفضلية، كما حاول اثنان من فريق زيجلر السابق “سبيريت سكود” التدخل لمصلحة ميز أيضا، لكن الحكم طردهم في نهاية المطاف، وهو ما شتت انتباه ميز وسمح لزيجلر بتحطيمه والفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخه.

ظهر الأفعى راندي أورتن في دوره المياه خلف الكواليس ينظر لنفسه عبر المرآة لكنّه بدأ بملاحظة أشياء غريبة وتحرّك وجهه في الجهة الأخرى. رحبت المذيعة رينيه يونج بضيوف الاستوديو التحليلي ليتا ولولير وبوكر تي الذين تحدثوا عن نتائج بعض المواجهات السابقة.

دخلت المصارعة الشابة أليكسا بليس إلى الحلبة وتحدثت للجماهير عن انحياز شين مكمان ودانيال براين لمصلحة بيكي لينش، وقالت إنهم يحاولون حمايتها من الوقوع في قبضتها، وأضافت أن الحقيقة هي أن لينش خائفة من مواجهتها، لأنها الأكثر تميزا عن باقي المصارعات قبل أن تقاطعها النجمة نايومي.

النزال السادس
نايومي -تهزم- أليكسا بليس

عُرض فيديو ترويجي مميز عن القفص الحديدي العملاق والمغلق، وذلك ترويجا لعرض الجحيم في قفص 2016 الذي سيكون خاصا بنجوم عرض الرو هذا العام، ثم تم استعراض بعض المشاهد والأحاديث السابقة بين النجمين براي وايت وراندي أورتن تمهيدا للمواجهة المرتقبة بينهما.

النزال السابع
براي وايت -يهزم- راندي أورتن

حظي براي وايت بمساعدة من النجم لوك هاربر الذي عاد بصورة مفاجئة في اللحظات الأخيرة من المواجهة، حيث كان راندي أورتن يستعد لتنفيذ ضربته القاضية RKO لكن الظلام خيّم على الصالة تماما وظهر بعد ذلك هاربر وسط الحلبة، وهو ما أتاح لوايت تنفيذ ضربته القاضية وإنهاء خصمه أورتن، عانق هاربر شريكه الغامض وغادر كلاهما الحلبة بينما وقف أورتن ينظر لهما عند وصولهما لمدخل الصالة.

%d9%86%d8%aa%d8%a7%d8%a6%d8%ac-%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d9%86%d9%88-%d9%85%d9%8a%d8%b1%d8%b3%d9%8a-2016

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد