صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ اليوم 1/5/2018

11

انطلق البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد مميزة من مهرجان أعظم رويال رامبل الذي استضافته المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الماضية بمشاركة أبرز نجوم WWE وعدد من الأساطير مثل أندرتيكر وكريس جيريكو وري مستريو وآخرين، وذلك قبل دخول النجم رومان رينز إلى الصالة وسط هتافات استهجان قوية للغاية فور سماع الجماهير لموسيقى دخوله.

وتحدث فريق المذيعين بقيادة مايكل كول الذي تحدث عن النهاية المثيرة للجدل للمواجهة التي جمعت الوحش بروك ليسنر ورومان رينز على لقب WWE العالمي داخل القفص الحديدي في المهرجان الكبير، وتحدث كول عن أن القانون الأساسي للنزال يقول أن المصارع الذي تلمس قدماه الأرض اولا يعتبر هو الفائز، وهو ما حدث بالنسبة لرينز بعد خروجه من القفص، وعرض مايكل اعتذار الحكم بشكل رسمي واعترافه بارتكاب خطأ فادح وأنه ركز على سلامة النجمين.

وقال رينز إنّه لن يتحدث عمّا جرى في السعودية لأن اللقطات التي تم عرضها كافية للتأكيد بأنه الآن البطل الحقيقي رغم عدم حمله لحزام WWE العالمي، وقال إنه لن يتذمر بخصوص الأمر وسيكتفي بما قاله الحكم واعترافه بأن رينز هو الفائز الحقيقي بالنزال، وأضاف رينز أنه الآن سيلتفت لشخص آخر في ظل غياب بروك ليسنر المستمر عن العروض.

ظهر النجم العنيف ساموا جو على الشاشة الكبير وسخر من خسارة خصمه واتهمه بتقديم الأعذار السخيفة على حد وصفه، وتوعده بتجرّع طعم الخسارة من جديد في المواجهة القادمة بينهما في عرض باكلاش 2018، وما إن اختفى جو من الشاشة حتى ظهر المصارع الهندي جيندر مهال وتحدث عن تكرار رينز للأعذار حول خساراته المتتالية أمام بروك ليسنر، وقال إنه من سيصبح بطل WWE العالمي قريبا وأعلن عن تحديه لرينز ليهزمه هو الآخر.

وكانت المفاجأة بعد ذلك بظهور النجم العربي-الكندي سامي زين الذي حصل على ترحيب حار للغاية من جماهير مدينة مونتريال الكندية التي ينتمي إليها، وتحدث عن تعرّضه لإصابة على يد بوبي لاشلي حرمته من التواجد في السعودية وأنه الآن يريد بعض التعويض بعد أن أصبح يشعر بتحسن كبيرة ويرغب بمواجهة رومان رينز لإثبات أنه أفضل من كليهما.

انضم النجم كيفين أوينز للحوار وحظي بترحيب قوي للغاية هو الآخر من جماهير مدينته الكندية وتحدث معهم باللغة الفرنسية قبل أن يطالب هو الآخر بمواجهة رومان رينز بعد أن قال إن صديقه السابق سامي زين قد جانبه الصواب بعض الشيء، وسأل أوينز الجمهور إن كانوا يرغبون بمشاهدة رينز يواجهه أم زين أم أوينز، وحصل على ردّة الفعل الأكبر منهم.

تقدّم كيفين أوينز بعد ذلك نحو رومان رينز باعتبار أنه حصل على دعم الجماهير لكنّ الأخير باغته بلكمة قوية أفقدته توازنه، فما كان من جميع المصارعين في الحلبة إلّا أن بادروا بالهجوم رينز الذي حصل على مساعدة من النجم الكبير بوبي لاشلي الذي لم يتمكن وحده من قلب الموازين، وجاء الدعم الكبير بظهور الوحش برون سترومان الذي أطاح بهم خارج الحلبة واحدا تلو الآخر، وهو ما قاد للإعلان عن مواجهة بين الطرفين لاحقا في هذا العرض.

تواجد النجم الايس وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني وتحدث عن كون الجماهير محظوظين للغاية لأنه متواجد بينهم في هذا العرض، وردد الايس سؤاله الشهير والذي يحصد تفاعل كبير حول معنى كلمة WWE التي يترك للجماهير الإجابة عنها قائلين Walk With Elais، وتفاخر الايس بعد ذلك بإقصائه للعدد من المصارعين في المعركة الملكية مثل فريق نيوداي، وقدّم وصلته الغنائية التي سخر بها من جمهور المدينة قبل أن يقاطعه الكبير بوبي روود.

النزال الأول
الايـــس -ضد- بوبي روود

أعلن الايــس نفسه فائزا بالمواجهة دون قرار رسمي من الحكم بعد أن عجز خصمه بوبي روود عن استكمال المواجهة بسبب الاشتباه بتعرّضه لإصابة، حيث اصطدم روود بدعامة الحلبة الخارجية بدفعة من الايس ثم سقط على الأرض على ظهره بشكل قوي، وواجه صعوبة كبيرة بالتنفس بعد تلك الصدمة على صدره والسقوط العنيف.

دخل ثنائي فريق أوثرز أوف باين ايكام وريزار إلى الحلبة استعدادا للمواجهة التالية قبل أن تقابل المذيعة تشارلي الفريق الخصم خلف الكواليس، وتحدث مصارعين مغمورين عن التحدي الذي قاما به للفريق العنيف معتمدين على جماهير بلادهم كندا.

النزال الثاني
فريق الألم إيكام وريزار -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

دخل بطل القارّات سيث رولينز بعد أن أعيدت لقطات من فوزه بمواجهة السلالم النارية في أعظم رويال رامبل يوم الجمعة الماضية، وتحدث عن إعجابه الشديد بالجمهور الرائع والنشيط للغاية في مدينة مونتريال وقال إنه الآن بينهم بعد أن انتزع اللقب في الرسلمينيا 34 ودافع عنه في جنوب إفريقيا ثم في المملكة العربية السعودية، وهو ما أشعل المدرجات المشتعلة بالهتافات له بأنه يستحق اللقب.

وكانت السعادة واضحة على وجه سيث رولينز بسبب الترحيب والدعم الكبيرين من الجماهير ودفعوه لشكرهم باللغة الفرنسية، وقال رولينز إنه الآن سيركز على المرحلة التالية لأنه لا يريد أن يكون بطلا مثل بروك ليسنر الذي لا يصارع إلّا عندما يحصل على السعر المناسب لظهوره، وقال إن الحقيقة تقول إنه ليس البطل الشرعي لأن الجميع شاهد ما حدث وان أقدام رينز لمست الأرض أولا، وأن تلك هي الحقيقة أحبوا رينز أم كرهوه، وأكد على رغبته بان يكون بطلا مقاتلا.

انضم النجم فين بالور لغريمه سيث رولينز في الحلبة وحظي بترحيب كبير للغاية هو الآخر، وتحدث عمّا قاله رولينز حول أنه بطل مقاتل، وطالب بفرصة جديدة للمنافسة على لقب القارّات، وجاء رد رولينز بأنه ربما من الأفضل ان يترك أم المنافسة على اللقب لعرض باكلاش 2018 إلّا أنه سيترك القرار للجماهير التي صرخت بصوت مرتفع معلنة عن رغبتها بمشاهدة النزال، وقام سيث بمصافحته بعدها مؤكد إقامته.

قاطع ثنائي فريق ميزتوراج بو دالاس وكيرتس اكسل الحوار ودخلا إلى الصالة باستخدام موسيقى النجم ذا ميز واعترفا بارتكابهما لغلطة كبيرة عندما عرضا الشراكة على سيث رولينز وفين بالور بشكل منفصل، واقترحا تكون فريق رباعي بينهم تحت اسم الفرسان الأربعة، لكن الرفض كان إدابة بالور ورولينز مرّة اخرى، وهو ما أغضب ميزتوراج اللذان حاولا مباغتتهما بهجوم فاشل، وانتهى المشهد بغدر بالور بخصمه سيث قبل أن يغادر الحلبة.

قابلت المذيعة تشارلي النجمة ساشا بانكس قبل خوضها المواجهة التالية ودخولها إلى الحلبة، وسألتها إن كانت صديقتها بايلي ستقف إلى جانبها في تلك المواجهة، وقالت بانكس إنها وللأسف ستكون وحيدة بعيدة عن بالي عقب ما حدث لصداقتهن مؤخرا، وأخذت تتفاخر بإنجازاتها وأن قسم السيدات لا زال يعمل وفق طريقة الزعيم “ساشا بانكس”.

النزال الثالث
روبي رويت -يهزم- ساشا بانكس

استفادت روبي رويت من خدمات شريكاتها ليف مورغان وسارا لوغان اللاتي جنّبنها الخسارة ونجحن بتشتيت انتباه ساشا بانكس التي تعرّضت لركلة قاضية من رويت التي نجحت بتثبيتها بعد ذلك، ظهرت البطلة السابق أليكسا بليس في مشهد مع مؤثرات موسيقية على الشاشة الكبيرة وأخذت تتحدث بطريقة رقيقة للجماهير حول ما كانت تفعه صديقتها السابقة المتنمرة نايا جاكس على حد وصفها، وأكدت أنها ستستعيد لقبها في باكلاش.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم تايتوس أونيل خلف الكواليس للحديث حول حادثة سقوطه الشهيرة وانزلاقه أسفل الحلبة وطلبت منه مشاهدة ما حدث مرّة أخرى، وقالت إن الكثير من الجماهير يقولون إنه سرق الأضواء في أعظم رويال رامبل، وحاول أونيل فلسفة الأمور لكنّه أخذ يضحك واعترف أنه سقط عن طريق الخطأ، وتعمّد النجم بارون كوربين تعكير صفو المقابلة والسخرية منه.

النزال الرابع
فريق رومان رينز وسترومان ولاشلي -يهزم- فريق سامي زين وكيفين أوينز ومهال

قدّم النجوم الستة مواجهة نارية أشعلت المدرجات منذ بدايتها وحتى نهايتها التي كانت على يد الوحش بين الرجال برون سترومان الذي خطف الفوز لفريقه عقب تثبيت كيفين أوينز. دخل بعد ذلك العنيف بارون كوربين إلى الحلبة وتحدث عن قدومه لعرض الرو ولم يفوّت الفرصة للسخرية من نو واي هوزيه الذي هاجمه الأسبوع الماضي وقال إن الجميع لن يشعروا بالأمان خلال وجوده.

النزال الخامس
نو واي هوزيه -يهزم- بارون كوربين

تعرّض بارون كوربين لخسارة مفاجئة بسبب النجم تايتوس أونيل وفريقه أبولو كروز ودانا بروك الذين دخلوا إلى الصالة وقدّموا مشهدا طريفا للغاية وشتتوا انتباهه، حيث تظاهر أونيل بالانزلاق من الحبال عندما حاول الدخول إلى الحلبة، وأغاظوا كوربين أكثير من خلال رقصهم مع نو واي هوزيه عند المدخل.

النزال السادس
نــتــالـــيـــا -تهزم- ميكي جيمس

رافقت النجمة الشهيرة روندا راوزي صديقتها نتاليا إلى الحلبة ونجحت بحمايتها من تدخلات أليكسا بليس لمصلحة ميكي جيمس، حيث طاردتها راوزي حول الحلبة بسرعة كبيرة قبل أن تنجح بالفرار، لكنّ المطاردة لم تنتهي ولكن هذه المرّة مع دخول بطلة السيدات نايا جاكس التي أرعبت بليس التي هربت من جديد، ودخلت جاكس بعد ذلك إلى الحلبة وتبادلت نظرات حادّة مع روندا قبل أن تقف بينها وبين نتاليا وترفعن الأيادي معا أمام الجماهير.

ظهر النجمين درو ماكنتير وشريكه دولف زيجلر على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم تسجيله في وقت سابق وتحدث الأول عن صدقه مع الجماهير التي تثق بكلامه لأنه مصارع حقيقي وشخص واقعي، ووجّه رسالة تهديد لجميع النجوم في عرض الرو، بينما تحدث زيجلر عن السيطرة التامة التي سيفرضانها على العرض الأحمر قريبا وانهما سيستحوذان على كل شيء.

النزال السابع: بطولة القارّات
سيث رولينز -يهزم- فـيـن بـالـور

تمكن سيث رولينز من الحفاظ على لقب القارّات من جديد وبصعوبة بالغة هذه المرّة أمام خصمه وغريمه فين بالور الذي قدّم أفضل ما لديه في محاولة انتزاع اللقب، وتفاعل الجمهور مع المواجهة بشكل كبير تعبيرا عن إعجابه بما قدّمه كلا النجمين، وانتهى العرض على مشهد احتفال رولينز بلقبه الكبير أمام الجميع بينما كان خصمه متألما بسبب ضربة كورب ستومب التي كانت كفيلة بتثبيته.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد