النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ اليوم 18-11-2014

0
548

raw  رايباك - تربيل اتش

 

بدأ العرض التفلزيوني أحداثه بتذكير الجماهير بأهم الأحداث التي حصلت في عرض الرو الماضي مع فريق جون سينا وفريق السلطة الإدارية، وتحديدا تلك التي تعلّق بالنجم العائد بقوة كبيرة رايباك الذي رفض كلا الفريقين، ودخل بعد ذلك فريق السلطة بكامل أعضائه ومسؤوليه إلى الحلبة.

بدأ تربل اتش بالحديث عن قرار فينس مكمان المثير الذي سيجرد السلطة من صلاحياتها الكاملة في حال خسارتهم للمواجهة ضد فريق جون سينا في عرض سيرفايفر سيريز 2014، وسأل الجماهير إن كانوا يرغبون بحصول ذلك وأن يشاهدوه وزوجته يتحولون لموظفين عاديين.

واستمر تربل اتش بالحديث عن الموضوع وقال أن الجماهير كانت تعتبر فينس مكمان شريرا عندما كان يدير الأمور في WWE والان فهم ينظرون إلى السلطة بنفس النظرة، وتحدث هنتر عن شراء WWE لإتحاد WCW الذي أفلس بسبب سوء الإدارة، وقال أن السلطة لن تسمح بحدوث ذلك أبدا.

وبدأ هنتر يتحدث عن العواقب الوخيمة التي ستحدث للجماهير في حال خسارة السلطة، وقال أن الفرصة متاحة للجميع لمشاهدة فريقه الكبير يخطف الفوز من جون سينا وفريقه الذين امتدحهم من خلال الشبكة التي أصبح اشتراكها متوفرا بالمجان للجميع خلال شهر نوفمبر الحالي.

تحدثت ستيفاني بعد ذلك قائلا أنهم وقبل التوجه إلى سيرفايفر سيريز 2014 بإمكانهم الاستمتاع بما سيحدث هذه الليلة ومشاهدة ما هو أفضل للاعمال، ليعلن هنتر عن وجود مراسم توقيع لعقد المواجهة بين الفريقين، وتساءل من سيكون قادرا على توقيع اسمه إلى جانب جون سينا، وأخذت ستيفاني بعدها تعرّف الجماهير على فريقها.

انتقلت ستيفاني للسخرية سريعا من فريق سينا ثم تحدثت عن المصارع رايباك والأحداث التي رافقت انضمامه، وأخذت تشرح وجهة نظرها كسيدة أعمال حول ذلك الموضوع، قاطع رايباك حديث ستيفاني ودخل إلى الصالة وسط ترحيب جماهيري كبير وقال عند المدخل أن السلطة تريد ماهو أفضل للأعمال، وجون سينا يريد ما هو أفضل للجماهير، أما رايباك يريد ما هو أفضل لرايباك.

ردت ستيفاني قائلة أنها تحترم رغبة رايباك وتتفهم أن ما حصل الأسبوع الماضي كان بسبب شد الأعصاب وأن بعض القرارات يندم عليها في بعض الاحيان وسألت كين عن رأيه ليؤكد ندمه على ما حصل، وأخذت ستيفاني تذكر رايباك ببعض الأمور التي حصلت بينه وبين جون سينا وسخريته منه عندما كان ينافسه على اللقب سابقا وعرضت بعض اللقطات لذلك.

علّقت ستيفاني في محاولتها لمنع رايباك من الانضمام لجون سينا بأن الأخير أناني لا يهتم إلى بنفسه، وسألته إن كان ذلك شخص يستحق أن يكون إلى جانبه، أم أنه سينضم إلى فريق السلطة الذي يحترمه، فأجاب رايباك أنه سينضم إلى “فريق رايباك” وغادر الصالة، ليعلق تربل اتش واصفا قرار رايباك بالحكيم حين قرّر البقاء بعيدا عن المعارك.

وتحدث تربل اتش مع لوك هاربر وأخبره بأن عليه البقاء في الحلبة لمواجهة الشخص الذين ظن أنه قادر على مواجهة السلطة، وقال هنتر مهددا دولف زيجلر بأن وقتك قد انتهى، وأعلن بعد ذلك بأن المواجهة ستكون على لقب القارّات بين لوك هاربر وزيجلر.

غادر الجميع الحلبة وبقي سيث رولينز إلى طاولة المعلقين برفقة الحرّاس ميركوري ونوبل الذين هاجموا زيجلر قبل بداية النزال رسميا، واستخدم سيث حقيبته بالهجوم، تردد الحكم ببدء النزال خوفا على صحة زيجلر لكن الأخير أصر على إقامة المواجهة.

النزال الأول: بطولة القارّات
لوك هاربر – يهزم – دولف زيجلر

دخل سيث رولينز وحرّاسه إلى الحلبة للاحتفال بالفوز الكبير لأحدث أعضاء السلطة الإدارية لوك هاربر الذي تمكن من الفوز باللقب، ولم يفوّت رولينز الفرصة لتنفيذ ضربته القاضية على زيجلر الذي بقي طريح الأرض بينما أخذ هاربر يستعرض لقبه فوق رأسه.

ظهر النجم ذا ميز برفقة داميان ساندو في فيديو تم تسجيله خلف الكواليس إلى جانب القط “جرومبي كات” محاولين رسم الابتسامة على وجهه، وتنبع شهرة ذلك القط من ملامح وجهه الكئيبة جدا، وكان هدف استضافته محاولة الاتحاد جعله يبتسم، وتم استعراض فيديو ترويجي للعبة الفيديو WWE2K15 وطريقة صنعها بمناسبة طرحها للاجهزة الحديثة والمتطورة.

النزال الثاني
تايسون كيد – يهزم – ادم روز

عرضت لقطات للنجم دانيال براين والأسطورة هالك هوغان أثناء تواجدهما في حفل إطلاق تذاكر الرسلمينيا للبيع في ملعب ليفايس الكبير، الذي شهد اقبالا جماهيرا كبيرا للغاية للحصول على تذاكر عرض ومهرجان الأحلام.

دخل براي وايت إلى الحلبة بطريقته القديمة حاملا معه المصباح وسط الظلام الذي خيم على الصالة بأكملها، وبدأ بالحديث عن خصمه الذي سمّاه “البائس” دين أمبروز بعد أن تحدث عن الثراء والفقر، وقال أن ظهر حاملا معه السلام، لكنه انتقل للحديث عن طفولته ومعاناته مع والده، وقال أنه يريد إنقاذه مما هو فيه.

ظهر دين أمبرز على الشاشة الكبيرة وقال إنه وبعد كل ما حدث في العروض السابقة حاول رؤية الأمور من منظور براي وايت، وأنه في عرض سيرفايفر سيريز سيجعل الأمور تسير في نصابها الصحيح.

دخل دين أمبروز إلى الحلبة بصورة مفاجئة وهاجم براي وايت الذي هرب من الحلبة بعد تلقيه ضربات عديدة، وقال أمبروز أنه لا يريد المساعدة وسيثبت ذلك في العرض الكبير القادم، ثم أعيدت لقطات مما حصل في بداية العرض.

النزال الثالث
رايباك – يهزم – سيزارو

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع جون سينا خلف الكواليس حول السلطة الإدارية التي سيواجهها في عرض سيرفايفر سيريز 2014، وقال أنه يعلم أن السلطة وضعت على المحك وأنهم تحت خطر كبير، وأكد أنه سيعمل على تجريدهم من السلطة، وسألته رينيه عن رايباك  فأجاب بصورة غير مباشرة.

دخلت مديرة الأعمال لانا برفقة بطلة الولايات المتحدة روسيف وقالت أن عليهم التعامل باحترام الرئيس الروسي في أحد المؤتمرات السياسية، وأخذت تهاجم الجماهير وتطلب منهم أن يخرسوا، وأخذت تسخر منهم لمتابعة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وقالت أنه لا تقارن بها على الإطلاق.

استمرت لانا بالسخرية من الجماهير وقالت أن لديها صورة شبه عارية وسألتهم إن كانوا يريدون مشاهدتها، وعرضت صورة على الشاشة الكبيرة تظهر الرئيس الروسي وهو يركب الخيل، ودخل بعد ذلك هيث سلاتر بشخصية أمريكية بحتة مرتديا ملابس من العلم الأمريكية وتحدى روسيف وشتمه.

النزال الرابع
روسيف – يهزم – هيث سلاتر

أنهى روسيف النزال خلال أقل من دقيقة مجبرا خصمه سلاتر على الاستسلام بحركة الإخضاع القوية التي ينفذها، ثم ظهر ذا ميز مرة أخرى خلف الكواليس يحاول إقناع “جرومبي كات” بالابتسام مستخدما دمية لقطة، وقاطعه إريك روان الذي ظهر وقال أنه يريد تلك الدمية التي بيده وانتزعها من داميان ساندو.

دخل العملاق بيغ شو إلى الحلبة استعدادا لمواجهته القادم لكن ستيفاني مكمان كان من دخل إلى الحلبة بابتسامتها العريضة، وتحدثت عن مشاهدتها لبدايته في WWE عندما تم تقديمه كإبن للمصارع الأسطوري أندريه العملاق، وأنها أدركت أن بيغ شو كان دائما يسير تحت ظل شخص ما.

وأنها تعرف أنه لطالما كان يرغب بأن يكون مصارعا ف الأحداث الرئيسية في عروض الاتحاد، وقالت أن السلطة هي من يعطي تلك الفرص وليست الجماهير، ووعدته بأن يحقق حلمه ويصبح طرفا مهما في الأحداث الرئيسية إن وافق على الخروج والتنحي من فريق جون سينا في عرض سيرفايفر سيريز 2014.

ظهرت علامات الغضب على وجه بيغ شو وبدا مشوشا بشكل كبير، ونصحته ستيفاني بألّا يستمع للجماهير وأن يستمع لما هو صحيح، قاطع المصارع شيمس الحوار ودخل إلى الحلبة قائلا أن كل ما يريده هو مشاهدتها وزوجها تربل اتش يبتعدان عن السلطة الإدارية ويتنحيان جانبا.

ردت ستيفاني وأخذت تتحدث عن بعض المشاكل التي يواجهها شيمس بخصوص إقامته في الولايات المتحدة، وأن تأشيرة العمل الخاصة به انتهت وأنه قد يتم إبعاده بسبب ذلك، وربما لن يتمكن من التواجد في عرض سيرفايفر سيريز 2014، وأعلنت ستيفاني أن شيمس وبيغ شو سيخوضان مواجهة ضد بعضهما البعض بشكل فوري.

النزال الخامس
شيمس – ضد – بيغ شو

لم يكتمل النزال بسبب تدخل المصارع العنيف مارك هنري وزميله في فريق السلطة روسيف، حيث هاجم هنري المصارع شيمس وحطم به طاولة المعلقين، بينما توجه روسيف لتنفذي حركته القاضية على العملاق بيغ شو، وبقي كلاهما على الأرض يتألمان من الهجوم.

النزال السادس
بري بيلا – تهزم – نكي بيلا

أقيم النزال على أساس أن تستعرض نكي بيلا قوّتها على شقيقتها بري، لكن الاخيرة استفادت من صعود اي جي إلى جانب الحلبة، لكنها عادت للهجم على كلا الشقيقتين قبل أن تغادر الحلبة، ثم ظهر المصارع بيج إي في فيديو ترويجي للفريق الجديد “نيو داي”.

دخل جون سينا على رايباك في غرفة تبديل الملابس وسأله عن امكانية انضمامه لفريقه في عرض سيرفايفر سيريز 2014 لأن WWE بحاجته، رد رايباك بأن اسمه “الرجل الكبير” وثانيا أن لا يستطيع مشاهدة سينا فحسب، بل لا يستطيع مشاهدة فريقه بأكمله، وثالثا أنه لا يقبل تلك الإهانات وخصوصا من جون سينا.

عاد جون سينا لمحاولة إقناع رايباك واعترف أنه شاهد تلك اللقطات التي عرضتها ستيفاني وأنهما قد يتجاوزان كل ذلك، لكن عليهما التخلص من السلطة كي يتمكن رايباك من التحكم بمصيره، واستمر سينا بمحاولة إقناعه لكن الاخير لم يعطي موافقته على الامر ليتركه سينا ويغادر الغرفة.

دخل فريق الأوزو إلى الحلبة وتم الإعلان على الشاشة عن إقامة مواجهة كبيرة على لقب فرق الزوجي في عرض سيرفايفر سيريز 2014، حيث سيدافع الفريق الذهبي عن لقبه أمام فريق الأوزوز ولوس متادورس وفريق ذا ميز وداميان ساندو.

النزال السابع
فريق جولدست وستاردست وذا ميز وداميان ساندو
– يهزم –
جيمي وجاي أوزو وديجو وفرناندو لوس متادورس

أعلن مايكل كول وفريق المعلقين الرئيسي عن إصابة المصارع الإيرلندي شيمس بسبب هجوم الوحش مارك هنري عليه، وقد تم نقله إلى أحد المستشفيات المحلية للتأكد من مدى سوء إصابته بعد سقوطه بضربة هنري فوق الطاولة الخشبية.

دخل تربل اتش وستيفاني مكمان إلى الحلبة برفقة جميع مصارعي فريق السلطة الإدارية وقال أن التاريخ سيكتب من جديد في عرض سيرفايفر سيريز 2014 عندما تصمد السلطة وتتفوق من جديد وتحافظ على قوتها في WWE، وأخذ يشكك الجماهير بنوايا جون سينا ومصداقيته معهم.

وأخذ يتحدث لزوجته عن عائلتها بداية من جدّها وأبيها وهو إلى جانبهم، وأنهم جميعا يعتبرون WWE الهواء الذي يتنفسونه، وقالت ستيفاني أنهم جميعا لا يخسرون، ليؤكد تربل اتش أنهم بالفعل لا يخسرون ولا يتقبلون الخسارة على الإطلاق وسيتذكر الجميع ذلك بعد العرض الكبير.

تحدثت ستيفاني بعد ذلك وامتدحت فريقها الحالي ووصفتهم بانهم أعظم وأقوى فريق عرفته حلبات المصارعة، وتحدثت كذلك قبلها عن تحدي والدها لها ولزوجها من أجل مصلحتهما، وطلبت من الجماهير الترحيب بمن بقي في فريق جون سينا من مصارعين بعد ما حدث لهم في العرض.

دوّت موسيقى جون سينا ودخل مترددا إلى الحلبة ليقابله تربل اتش وقال ساخرا أنه لا يستطيع مشاهدة من باقي المصارعين في فريقه، رد سينا بأن سخرية هنتر ستنقلب عليه عندما يشاهده الجميع يسخر في عرض سيرفايفر سيريز على يدي فريقه، تدخلت ستيفاني بالحوار وطلبت منه أن يكون منطقيا ويعترف بقوة فريقها الذي يقدّر كلما حصلوا عليه.

رد جون سينا بأن المصارع الذي سيظهر لاحقا في فريقه سيتأكد من خسارتهم في سيرفايفر سيريز، وقال أن ستيفاني وتربل اتش يدّعيان أن كل ما يفعلانه هو لمصلحة الأعمال، لكن ذلك ليس بصحيح، بل أن قرارتهما كلها كانت من أجل مصلحتهما الشخصية، ونزل سينا إلى حول الحلبة وأخذ يحيي الجماهير ويسألهم من يريد أن يكون المصارع الخامس في فريقه.

وأضاف سينا أن كل مصارع في فريقه يمتلك الشغف وحب الانتصار، بينما كل أعضاء فريق السلطة عبارة عن حمقى، وطلب من الجماهير مشاهدة خسارتهم من خلال الشبكة التي قدّمتها WWE للجميع مجانا خلال شهر نوفمبر الحالي، وتوعدهم سينا بأنهم سيسقطون واحدا تلو الاخر.

جلس سينا إلى جانب الحلبة وأخذ يتحدث عن مصارعي السلطة، وبدأ جون بتذكير كين بماضيه الكبير قبل أن يتحول إلى رجل يقبل أيدي السلطة وهو يرتدي ملابسه الرسمية، وقال سينا عن لوك هاربر بأنه أصبح ذلك الرجل الذي يبلل بنطاله كلما ظهر، وأكد لستيفاني أنها تعرف تماما ما الذي يتحدث عنه قاصدا فضيحتها السابقة.

وانتقل سينا للسخرية من باقي المصارعين في فريق السلطة مثل روسيف ومارك هنري، وانتهى بالحديث عن سيث رولينز وأنه سيحصل على ضربة تقويم السلوك، ووصف جون سينا خصمه تربل اتش بالمتملق وقال أنه سيحرض على أن يمضي بقية حياته في تنظيف المراحيض في WWE، وقبل أن يبدأ حديثه عن ستيفاني قامت بصفعه على وجهه.

غضب جون سينا وخلع قميصه وطلب من ستيفاني مغادرة الحلبة لأن الأمور ستصبح جدية الان، ثم دخل باقي أعضاء فريق دولف زيجلر والعملاق بيغ شو، وكانت المفاجأة بانضمام المصارع المخيف إريك روان إلى الفريق، وقالت ستيفاني أن ما حصل كان غير متوقع، لكنهم أربعة فقط حتى الان.

وأضافت ستيفاني أنها ستتيح لهم فرصة أخيرة لتعويض النقص الحاصل، دوّت موسيقى المصارع سيزارو وظن الجميع بما فيهم سينا أنه قادم للانضمام لفريقه، لكنه انضم لفريق السلطة لتبدأ سخرية وضحكات ستيفاني تصدح في أرجاء الصالة، لكنها تلقت الصدمة الحقيقية عندما دوّت موسيقى المصارع رايباك معلنا انضمامه لفريق جون سينا.

اشتبك الفريقان بمجرد دخول رايباك إلى الحلبة وتحولت إلى مواجهات فردية بين المصارعين بجانب الحلبة، إلا جون سينا الذي كاد أن ينفذ ضربته القاضية على سيث رولينز لولا تدخل تربل اتش الذي هاجم سينا وأنقذ فتاه الذهبي، عاد رايباك إلى الحلبة مما شتت انتباه تربل اتش الذي وجد نفسه فوق أكتاف سينا الذي رماه فوق الطاولة الخشبية.

انضم رايباك وبيغ شو ودولف زيجلر وإريك روان لجون سينا في الحلبة واحتفلوا أمام الجماهير بهذا التفوق الكبير، بينما دخلت ستيفاني للاطمئنان على زوجها المتألم أثر السقوط القوي على الطاولة الخشبية، وانتهى العرض على ذلك المشهد المثير.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك