النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ اليوم 2-12-2014

0
699

RAW_Ambrose_Cena_Seth

 

بدأ عرض الرو التلفزيوني احداثه باستعراض أهم الاحداث التي حصلت في الرو الماضي بخروج تربل اتش وستيفاني من السلطة، وتولي دانيال براين إدارة العرض بشكل مؤقت، وبالمواجهات التي أقرها براين في حق فريث السلطة المنحل.

وصلت رسالة من مدير عرض الرو المجهول قرأ محتواها المذيع مايكل كول، قال فيها إن الاتحاد لشخصية قوية لقيادته بعد مغادرة ستيفاني مكمان وتربل اتش من السلطة، وأنه يجد نفسه أفضل من يتولى هذا المنصب كي يضمن استقرار الامور، وأن لديه بعض الاعلانات المهمة.

وقبل أن يبدأ مايكل كول بقراءة القرارات دوّت موسيقى جون سينا الذي دخل ساخرا من المدير المجهول وتوليه للسلطة وشبهه ببطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر لأن كلاهما يظهر مرة واحدة في السنة فقط.

انتقل جون سينا للحديث عن النتائج التي تمخض عنها عرض سيرفايفر سيريز 2014 بخروج ستيفاني ومكمان وخيانة العملاق بيغ شو، وأثنى على فريقه الذي ضحى بمستقبل من أجل تلك المهمة،وأثناء حديثه سمعت أصوات الرسائل الالكترونية من المدير المجهول.

نزل جون سينا وتوجه لمنصة المدير وقال أنه لن يسمح لجهاز كمبيوتر بأن يسرق الانجازات التي تحققت في سيرفايفر سيريز، وقام بإغلاق الكمبيوتر المحمول ليتفاجئ بدخول سيث رولينز إلى الحلبة ساخرا مما فعله سينا وواصفا اياه بالشخص الممل الذي يكرر حركته.

بادل سينا غريمه رولينز السخرية ليعود الاخير للهجوم عليه قائلا أنه يسرق الفوز في سيرفايفر سيريز لنفسه وذكّره بأنه من أخرجه من النزال بعد تثبيته له ولولا ستينغ لما حصل ما حصل، رد سينا بأنه لم يسرق أي شيء بل إنه يعزو الفضل لأهله وقال أن مصارعا واحدا من فريقه هو دولف زيجلر هزم كل اعضاء السلطة تقريبا.

عاد سيث رولينز بدوره للحديث عن خروج فريق السلطة من إدارة العرض وذكرهم بأن الفوضى ستعم، وتحدث عن أن التخمينات ستشتغل كل اسبوع حول هوية مدير عرض الرو وذكر اسماء عددا من الاساطير الذين يمكن أن يصبحوا مدراء للعرض واتهم سينا بأنه من أسباب الفوضى.

وقال رولينز أن على السلطة أن تعود إلى منصبها لأن ذلك أفضل للأعمال واستقرار الامور، بدوره جون سينا دخل في نقاش مع رولينز حول موضوع ادارة الرو وقال أنه الوحيد الذي يملك القرار بإعادتهم إلى مكانهم وقال لرولينز أن عليه أن يطلب منه ذلك بشكل لطيف.

فعل رولينز ما أراده سينا وطلب منه راجيا إعادة السلطة، لكن سينا قال إنه لا يشعر بصدق رولينز في طلبه ذلك وأمره بتكرار ذلك الامر، وأثناء حديثهما دوّى صوت رسالة إلكترونية من مدير العرض المجهول قام مايكل كول بقراءتها.

حيث أعلن المدير أن جون سينا سيواجه سيث رولينز في نزال طاولات في عرض تي ال سي 2014، وفي حال خسارة سينا سيخسر ميزة أنه المرشح الأول للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل ضد بروك ليسنر، وقبل أن يكمل كول الرسالة تفاجئ سينا بهجوم من سيث رولينز وميركوري ونوبل.

سيطر جون سينا في البداية على الموقف لكن دخول مدير العمليات السابق كين منح رفاقه التفوق، دخل بعدها رايباك إلى الحلبة وقلب الامور مرة أخرى، وكبر العراك بدخول إريك روان ودولف زيجلر إلى جانب سينا، لكن ظهور العملاق بيغ شو ولوك هاربر رجّح الكفة بالنهاية لفريق السلطة الذين قاموا بتحطيم طاولة خشبية طرحوا فوقها جون سينا.

عاد العرض التفزيوني بعد فاصل اعلاني وتحدث مايكل كول ورفاقه عن تنظيم مواجهة قوية بين العملاقين بيغ شو وإريك روان، وأن الحدث الرئيسي للعرض سيكون بين فريق سينا ودولف زيجلر ورايباك ضد فريق سيث رولينز ولوك هاربر وكين.

أعلنت بعدها مذيعة الحلبة ليليان جارسيا عن انطلاق نزال إقصائي متتالي على مركز المرشح الأول للمنافسة على لقب الزوجي في WWE، بحيث سيتنافس فريقان في البداية وسيبقى الفريق الفائز في الحلبة حتى تنتهي جميع الفرق من المنافسة ويحصل الفريق الاخير في الحلبة على فرصته الكبيرة.

 

النزال الأول: إقصاء متتالي
فريق كوفي كينغستون وبيغ إي – يهزم – فريق جولدست وستاردست
فريق تايسون كيد وسيزارو – يهزم – فريق كوفي كينغستون وبيغ إي
فريق جيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق تايسون كيد وسيزارو
فريق جيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق ادم روز والأرنب

نجح فريق جيمي وجاي أوزو بخطف الفوز وفرصة المنافسة على لقب WWE للزوجي في عرض تي ال سي 2014 بعد استغلالهم لخلاف بين ادم روز والأرنب في الحلبة، ظهر ذا ميز وساندو يهنئ نايومي على فوز فريق زوجها وقال أنها معجب بأغنياتها التي سجّلتها وقال إنه يعرف منتجا في هوليوود سيساعدها، ثم عرضت لقطات من وصول فينس مكمان إلى الصالة التي تستضيف العرض.

تم الاعلان عن هوية النجم السنيمائي الذي سيستضيفه عرض الرو مديرا له في حفلة توزيع الجوائز السنوية Slammy Awards، وقابل المذيع المصارع إريك روان وسأله حول هجوم العملاق بيغ شو عليه وأجاب بعد صمت طويل لأنه عنيف ومعتدي، دخل الاخير إلى الحلبة وقوبل بصيحات استهجان وتحدث لأنه لا يهتم لهم وأطلق العديد من التهديدات لخصمه.

النزال الثاني
إريك روان – يهزم – بيغ شو

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب استخدام العملاق بيغ شو لدرج الحلبة الحديدي في ضرب خصمه روان، ثم ظهر رئيس مجلس الادارة فينس مكمان يسير خلف الكواليس وقابلته المذيعة رينيه يونغ وسألته عن تواجده وقال أنه سعيد للغاية ويتمنى لو كان يستطيع التصفير للتعبير عن ذلك.

وسألته رينيه عن قضية السلطة وقال أن أمر إعادتهم إلى الواجهة بيد جون سينا وعليها أن توجه له هذا السؤال، وأضاف بأن اهتمامه ينصب على مقابلته مع ستيف أوستن التي ستبث على الشبكة بشكل حصري، ونصح الجميع بمشاهدتها لأنها ستكون ممتعة للغاية.

دخل المصارع فاندانجو إلى الحلبة وانتظر حضور خصمه جاك سواغر الذي دوّت موسيقاه لكنه لم يظهر بسبب هجوم حصل لمدير أعماله زاب كولتر خلف الكواليس بحسب اللقطات التي عرضت وأعلن فاندانجوا فائزا بالمواجهة بسبب انسحاب خصمه.

النزال الثالث
فاندانجو – يهزم – جاك سواغر

دخلت مديرة الاعمال الروسية لانا ومصارعها روسيف وبدأت بالهجوم على الولايات المتحدة والثناء على مصارعها الذي وصفته أعظم بطل يحمل لقب الولايات المتحدة، وتحدثت عن حفاظ روسيف على على لقبه ضد 19 مصارعا في سماك داون بفوزه في المعركة الملكية.

بدوره روسيف تحدث عن خصومه الذين تفوق عليهم للحفاظ على لقبه ووصفهم بالحمقى والاغبياء، واحتفل بذلك بطريقته المعتادة بعد نزول العلم الروسي وامتداح الرئيسي الروسي، دخل بعدها جاك سواغر وهاجم روسيف بعنف كبير بسبب اعتدائه على مدير اعماله زاب كولتر.

تم الإعلان عن مواجهة تجمع الشقيقتين نكي وبري بيلا ضد اي جي وخصم ومصارعة اخرى تحددها الجماهير من خلال التصويت على نتاليا ونايومي وأليشا فوكس من خالل تطبيق wwe الالكتروني.

النزال الرابع
داميان ساندو – يهزم – فيرناندو

ظهر المصارع جيمي أوزو بشكل مفاجئ بعد انتهاء النزال وتوجه مباشرة إلى طاولة المعلقين وضرب ذا ميز وطلب منه أن يبقى بعيدا عن زوجته نايومي، جلس بعدها ذا ميز إلى الحاجز بجانب الحلبة معبرا عن غضبه أثناء تقليد داميان ساندوا لحركاته.

النزال الخامس
براي وايت – يهزم – ار تروث

أخذ المصارع الغامض براي وايت يصرخ أثناء النزال متسائلا عن دين أمبروز، ونزل إلى أرضية الحلبة بعد انتهاء النزال وأخذ يرمي الكراسي الحديدية داخلها استعدادا للهجوم على خصمه ار تروث، لكن ذلك ما لم يكن في نية وايت.

وظهر براي وايت جالسا على كرسيه الهزاز في الحلبة وقد نصب سلما حديدا والكراسي والطاولات مبعثرة في الحلبة، وأخذ يروي قصة غامضة عن شخص ما ثم شبهه بخصمه دين أمبروز وأخذ يطلق التهديدات له في عرض تي ال سي 2014.

دخل دين أمبروز في نهاية الحديث مسرعا إلى الحلبة وبدأ هجومه على براي وايت الذي قاوم في البداية لكن الحال لم يدم له بعد استعادة أمبروز للسيطرة، ألقى الاخير بخصمه فوق طاولة المعلقين ونصب سلّما بجانبها وأراد القفز عليه لكنه هرب في اللحظات الاخير بعد دخول عدد من المسؤولين للفصل بينهما.

وانتهى مشهد العراك بين دين أمبروز وبراي وايت بعودة الأول إلى الحلبة وتحطيمه للكرسي الخشبي الهزاز الخاص بوايت الي غضب كثيرا بسبب ذلك، ثم عرضت لقطات من المشهد الافتتاحي لعرض الرو بين سينا ورفاقه وفريق السلطة.

النزال السادس
فريق اي جي ونايومي – يهزم – فريق نكي وبري بيلا

ظهر المصارع الاسطوري ميك فولي (لم تتأكد شخصيته بشكل قاطع) خلف الكواليس بملابس شخصية سانتا كلوز يروّج للعديد من منتجات WWE التي تبيعها في متجرها الإلكتروني خلال فترة الاعياد في الولايات المتحدة بتخفيضات كبيرة.

قابل المذيع مايكل كول مدير الاعمال الاسطوري بول هيمان من خلال الاقمار الصناعية حول المواجهة التي سيخوضها جون سينا في عرض تي ال سي 2014، والذي قد تكلفه خسارته لفرصة المنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل في حال خسارته للنزال.

انتقد بول هيمان كلمات جون سينا التي قال فيها أن بروك ليسنر يظهر مرة واحدة في السنة، وشبه هيمان موكله بالرسلمينيا، وقال أنك لا تستطيع تفويت مشاهدتها لأنها تأتي مرة واحدة في السنة، وكذلك هو بروك ليسنر الذي يعتبر حدثا لا يمكن تفويته كلّما ظهر.

انتقل بول هيمان بعدها للحديث عمّا قد يحصل في حال خسارة جون سينا أمام رولينز، وتساءل من سيصبح المنافس الأول على اللقب، وتحدث عن سيث روليز كمرشح أو أندرتيكر إن تمكنوا من العثور عليه بعد هزيمته على يدي بروك ليسنر، أو أن خصمه سيكون ستينغ الذي سيعتزل بعد ذلك، واختتم هيمان حديثه ممتدحا موكله بروك ليسنر.

النزال السابع
فريق جون سينا وزيجلر ورايباك – يهزم – فريق سيث رولينز وكين ولوك هاربر

تمكن المصارع المتميز دولف زيجلر من تحقيق الفوز لفريقه مجددا بعد تثبيته لبطل القارّات لوك هاربر، غضب الاخير من الخسارة وهاجم خصمه ليبدأ عراك جماعي في الحلبة، تكافئ الطرفان إلى أن دخل العملاق بيغ شو وأطاح بفريق جون سينا.

لكن دخول إريك روان حاملا معه الدرج الحديدي قلب الموازين بعد ضربه لصديقه السابق لوك هاربر وكين وسيث رولينز ثم دخل إلى الحلبة للإطاحة بالعملاق بيغ شو، وحصل الاخير على ضربة “تحسين السلوك” من جون سينا ثم ضربة عنيفة بالدرج الحديدي طرحته أرضا، وأنهت العرض باحتفال الفريق الفائز بالانتصار والتفوق على فريق السلطة.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك