النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ اليوم 9-9-2014

0
416

جون سينا

بدأ العرض التلفزيوني أحداث بتسليط الأضواء على القفص الحديدي الذي بدأ بالنزول تمهيدا للنزال الإفتتاحي بداخله بين النجمين كريس جيريكو وخصمع الغامض براي وايت، وتم استعراض أهم ما سيتضمنه العرض من خلال الفيديو ترويجي أعد لهذه الغاية.

النزال الأول: داخل القفص الحديد
براي وايت – يهزم- كريس جيريكو

نجح براي وايت بالخروج بصعوبة كبيرة بعدما كان كريس جيريكو قريبا جدا من الخروج من القفص الذي احتضن النزال الناري الذي أشع المدرجات، أعاد براي خصمه جيريكو إلى الحلبة بعدما هاجمه خارجها وقام بتنفيذ ضربته القاضية “سيستر أبيجال”.

ظهر مدير العمليات كين متحمسا خلف الكواليس برفقة سيث رولينز ممتدحا البداية النارية للعرض بين جيريكو وبراي ويات، ثم دخل عليهما تربل اتش وأشاد بكين على تلك البداية، ولم يكمل حديثه حين دخل راندي أورتن وأخذ بامتداح نفسه وطلب من تربل اتش أن يسمح له بأن يتصرف مع رومان رينز على طريقته الخاصة، وافق تربل اتش على طلب أورتن وأعطاه التصريح اللازم.

ظهر بطل القارات دولف زيجلر في الحلبة وقال أن الاسبوع الماضي كان مثيرا للجدل في WWE وأن عددا من المشاهير تم اختراق حساباتهم وتسريب صورا شخصية لهم عبر الانترنت، وأن ليس كل النجوم يستحقون أن يحصل ذلك لهم وأن تنتهك خصوصيتهم.

وأضاف زيجلر أن بعضهم يستحق أن يحدث له ذلك، وسأل الجماهير إن كانوا يعرفون من يقصد بكلامه، وقال أن يقصد ذا ميز بكل تأكيد، وكشف أنه سيسرب خصوصية ذا ميز، وبدأ بعرض صور غير لائقة وهو يقوم بحلاقة شعر جسده في بيته.

دخل ذا ميز إلى الحلبة غاضبا وقال أن ما فعله دولف زيجلر جريمة كبيرة سيقاضيه عليها، وسيقاضي كل من يقوم بنشرها لها، اقترب ذا ميز برفقة مساعده داميان ساندو الذي تلقى الايعاز بالهجوم على زيجلر، لكن الاخير سيطر على الموقف تماما مجبرا ذا ميز على الانسحاب.

النزال الثاني
فريق بايج وإي جي – يهزم – فريق نتاليا وروزا

ظهر كريس جيريكو في غرفة الفحص الكبي خلف الكواليس مع الطبيب الذي كان يعاين ركبته بعد السقوط العنيف في الحلبة، تفاجئ جيريكو بعدها بهجوم عنيف من “الأفعى” راندي أورتن الذي أسقطه أرضا وانهال عليه بالضرب واعتذر منه قبل أن يغادر الغرفة.

دخل مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان إلى الحلبة معرفا بنفسه كمحامي الوحش بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر، وقال أن موكله أعطاه التصريح للحديث بحرية عن معلومات سرية عمّا سيحصل لبطلهم جون سينا، فاجئ الأخير بول هيمان ودخل إلى الصالة بترحيب كبير من الجماهير.

طلب جون سينا من بول هيمان إكمال حديثه بوجهه وأن يقول كل ما لديه، رد بول هيمان ممتدحا إياه ووصفه بأحد أفضل أبطال WWE في التاريخ، وقال أن موكله أعطاه التصريح لإخبار جون سينا بالطريقة التي بإمكانه أن يهزم ليسنر في عرض ليلة الأبطال 2014.

رد جون سينا بأنه لا يريد تلك المعلومات السرية لأنه يعرف كيف يهزم ليسنر عندما يلتقيه في الحلبة، وأكد لهيمان أن شعاره هو ما يعرفه الجميع بأنه لا يستسلم أبدا، سخر هيمان من حديث سينا وقال أن مشكلته أنه يعيش ذلك الحلم دائما وأنه يعرض نفسه للخطر دائما.

وقال هيمان أن موكله بروك ليسنر عندما يدخل الحلبة لا يسمع هتافات الجماهير التي تشجعه على الإطلاق، ولا يسمع سوا صوت الحكم وصوته وصوت خصمه الذي يتألم من ضرباته، وأخذ هيمان بعدها يتحدث عن الهتافات المضادة لسينا التي تقول أنه مقرف وحاول استمالته لأن يتحول ويهاجم تلك الجماهير.

وأخذ هيمان يترجى سينا بأن يفعلها لمرة واحدة في حياته لأنه يؤمن بقدراته كثيرا، وأخذ هيمان يهاجم الجماهير أمامه محاولا استمالته لتنفيذ ما يطلبه، وقال أن عليه تجربة ذلك الشعور لمرة واحدة في حياته، أخذت الهتافات المتاضاربة ضد سينا تعلو في الصالة وكاد سينا أن يفعلها لكنها انفجر في وجه بول هيمان بدلا من الجماهير.

أخذ جون سينا بعد ذلك يهاجم بول هيمان بكلماته قائلا أنه يعرف تماما ما يريد إيصاله إليه، وقال سينا أنه يحب أن يكون ذلك الشخص الذي هو عليه الان، وأنه يريد أن يبقى كذلك إلى الأبد، لأن هيمان وموكبه لا يعرف معنى أن تحقق أمنية لطفل مريض كل ما يحلم به هو أن يلتقي جون سينا.

أخاف سينا بول هيمان عندما احتد في الكلام حول هذه الموضوع قائلا أنه سيقى جون سينا الذي يحبه الكثيرون، وطلب جون سينا من هيمان إحضار مصارعه بروك ليسنر في الرو القادم، لأنه سيدخل متحفزا من أجل القتال، وإن لم يجد ليسنر في الحلبة فإنه سيقاتله بدلا منه، غادر سينا الحلبة وسط ذهول هيمان من ردة فعله القوية.

النزال الثالث: ليس على اللقب
سيث رولينز – ضد – شيمس

استغل سيث رولينز تشتت انتباه شيمس مع المصارع سيزارو الذي اقترب من الحلبة حاملا حزام شيمس، وقام رولينز بتنفيذ ضربته القاضية وأنهى النزال لمصلحته، دخل سيزارو إلى الحلبة بعد النزال ونفّذ ضربته القاضية على شيمس رفع حزام الولايات المتحدة ثم رماه فوق خصمه المقى على أرض الحلبة.

أعيدت لقطات للهجمات المتبادلة التي حصلت بين سيد قاعة الألم مارك هنري وخصمه الروسي روسيف في العروض السابق والتي قادت إلى النزال الكبير بينهما في عرض ليلة الأبطال، دخلت لانا بعد ذلك برفقة مصارعها وسخرت من الجماهير الأمريكية كعادتها ثم طلبت عزف النشيد الوطني الروسي، وتم التركيز بعدها على عرض الشباب الكبير القادم أن اكي تي تيك أوفر 2.

النزال الرابع
فريق سامي زين وأدريان ينفل – يهزم – تايلر بريز وتايسون كين

دخلت ستيفاني مكمان إلى الحبة مرحبة بجماهير مدينة بالتيمور وقالت أنها تشعر بالأسى عندما تشاهد عائلة تتفكك أمام أعينها وأنه طلبت من الإعالمي الكبير جيري سبرينجر بأن يحضر لمحاولة تقريب وجهات النظر بين الشقيقتين نكي وبري بيلا.

حضر الضيف الكبير ودخل إلى الحلبة برفقة حارسه الشخصي وشكر ستيفاني على هذه الفرصة التي أتيحت له ف عرض الرو الكبير، وقال أنه بعد أن حل عداوة كبيرة في برنامجه أثار الخلاف بين الشقيقتين اهتمامه وطلب منهم الدخول واحدة تلو الأخرى للحديث معه.

صافحت نكي شقيقتها في البداية بحضور جيري سبرينجر الذي أخذ يحاول التقريب بين الشقيقتين بعد اعتذارهما لبعض، وعرضت لقطات من برنامج توتال ديفاز بناءا على طلب نكي لإثبات وجهة نظرها، وعرض سبرينجر رسائل مسجلة من والد ووالدة نكي وبري اللتان حافظتها على خلافهما.

انضم شقيق نكي وبري بيلا جيجي جارسيا إلى الحوار في الحلبة لأخذ رأيه في هذا الخلاف، وفاجئ جيجي نكي بيلا بوقوفه إلى جانب بري ليبدأ بعدها عراك بين الشقيقتين أطاح بذيف العرض الكبير جيري سبرينجر، واضطرت ستيفاني وطاقم من المسؤولين للتدخل لإبعادهن عن الضيف الذي حضرت الطواقم الطبية للإطمئنان عليه، وتم نقله بواسطة الحمّالة إلى خلف الكواليس.

النزال الخامس
فريق جولدست وستاردست – يهزم – فريق لوس متادورس

حقق فريق جولدست وستاردست فوزا سهلا على خصميهما فريق لوس متادورس لكنهما تعرضا لهجوم خاطف من فريق جيمي وجاي أوزو عند مدخل الصالة، وتم استعراض فيديو تكريمي لإعلامية أمريكية شاركت عروض الاتحاد قديما، واستضافت عددا من نجوم المصارعة في برامجها.

النزال السادس
ادم روز – يهزم – تايتوس أونيل

استضافت المذيعة رينيه يونغ المصارع رومان رينز خلف الكواليس وسألته عن مقصد راندي أورتن بطلبه للتصريح من تربل اتش، وقال أنه لا يعرف ماذا كان يعني لأكن أورتن يبقى الأفعى التي تمتلك السم، لذلك فإنه حضّر قبضتها لقتلها.

عرضت لقطات من حوار جون سينا وبول هيمان السابق في العرض، ثم أعيد الفيديو الذي تم تسجيله سابقا لبطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر مهددا فيه خصمه في عرض ليلة الأبطال 2014 بعد أقل من أسبوعين.

النزال السابع
رومان رينز – يهزم – راندي أورتن

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد تدخل سيث رولينز ومدير العمليات كين، وطلب أورتن من فريق الفنيين الدخول لإنزال القفص الحديدي على أرض الحلبة مجددا، واستفرد راندي أورتن بخصمه رومان رينز داخل القفص الحديدي، لكن الأخير تمكن من الإطاحة به بعد استفاقة مثيرة.

لكن قفزة من سيث رولينز من أعلى القفص الحديدي على رينز غير ميزان القوى، وتمكن فريق السلطة من الإطاحة برومان رينز وهاجمه كين في البداية، وتبعه راندي أورتن بالكرسي الحديدي بعد أن استفاق من ضربة السهم القاضية، واستمر الأخير بالهجوم عليه إلى أن جاء دور رولنز مجددا لتنفيذ ضربته القاضية، وانتهى العرض بمشهد وقوف السلطة فوق جسد رينز الملقى على أرض الحلبة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك