النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 1.11.2016

0
1117

بدأت أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بموسيقى النجم الأسطوري الكبير بيل جولدبيرغ وهتاف الجماهير باسمه بينما كان يتحرّك خلف الكواليس وصولا إلى الحلبة، وما إن دخل إلى الصالة حتى تعالت هتافات الجماهير باسمه من جديد، ووكعادته ركز جولدبيرغ على تحيّة الأطفال من الجماهير وعائلتهم قبل وصوله إلى الحلبة.

استهل جولدبيرغ حديثه باسم بروك ليسنر وأراد الحديث عن المواجهة بينهما بعد ثلاثة أسابيع، لكن بول هيمان قاطعه بدخوله إلى الصالة متحدثا عن نفسه كما هي عادته وأن الجماهير أثارت اشمئزازه بهتافها لجولدبيرغ، تردد هيمان بالدخول إلى الحلبة وفضّل الوقوف خلف الحبال في البداية قبل دخولها والحديث عن موكله.

وقال بول هيمان إن بروك ليسنر ليس مجرّد وحش عادي، بل هو وحش عديم الصبر، لذلك فإنّه قرّر عدم الانتظار ثلاثة أسابيع حتى انطلاق عرض سيرفايفر سيريز 2016، بل قرّر الظهور في هذا العرض للوقوف أمامه وجها لوجه وطلب من الجماهير الترحيب به، فرح جولدبيرغ بذلك واستعد لمواجهته لكنّه لم يظهر على الإطلاق.

وقف بول هيمان عند زاوية الحلبة ضاحكا في تلك الأثناء، وكشف أنه كان يخدع الجماهير وجولدبيرغ، وسخر من النظرة التي كانت تعلو وجهه عندما لم يظهر بروك ليسنر، وقال إن موكله عندما سيظهر ستكون نظرة مشابهة على وجهه وأن ابنه سيشاهده بطريقة لن تُعجب جولدبيرغ، غضب الأسطورة من الموقف وكاد أن يشتبك مع هيمان.

إلّا أن ظهور المصارع البلغاري العنيف روسيف أنقذ الموقف بالنسبة له، وقوبل روسيف بهتافات مضادة من الجماهير التي أخذت تطالب بظهور لانا بدلا منه، وأخذ البلغاري يشكك في قدرات جولدبيرغ وإمكانية صموده في الحلبة، وأنهى حديثه بلكمة قوية لم تؤثر بجولدبيرغ الذي تمكن من الإطاحة به واختتم المشهد بضربة سبير لبول هيمان وغادر الحلبة بعدها.

تم تجهيز الحلبة لمواجهة خاصة بمناسبة يوم الهالوين وعلى طريقة قتال الشوارع بين إنزو أموري ولوك غالوز الذي دخل برفقة شريكه كارل أندرسون، ثم تبعه أموري وبيج كاس اللذان اختارا ملابس تنكرية من فيلم قصة دمية، وأخذ الثنائي المحبوب يسخر من فريق ذا كلوب وطريقة ظهورهم.

النزال الأول: قتال شوارع
إنزو أموري -يهزم- لوك غالوز

قدّم إنزو أموري ولوك غالوز مواجهة قوية وممتعة باستخدام العصي الخاصة وثمار القرع وقوالب الحلوى التي كان للنجم كارل أندرسون نصيب منها عندما حاول التدخل. ظهرت سيارّة إسعاف خلف الكواليس عند موقف السيارات وأكد المذيع مايكل كول أن من بداخلها هو بول هيمان بعد تعرّضه لأذى كبير بسبب هجوم جولدبيرغ.

دخل المصارع المخضرم براين كيندريك إلى الصالة استعدادا للدفاع عن لقب الكروزويت الذي فاز به في عرض الجحيم في قفص 2016 يوم أمس، وأخذ يسخر من خصمه الشاب والجماهير بعد أن تمكن من خداعه حين أوهم الجميع أنه تعرّض لإصابة قبل أن يباغته، وأكد أن لديه خطة للحفاظ على الحزام لفترة طويلة.

النزال الثاني: بطولة الكروزويت
تي جي بيركنز -يهزم- براين كيندريك

انتهى النزال لمصلحة تي جي بيركنز بقرار من الحكم بعد على خصمه براين كيندريك خارج الحلبة بعد أن رفض العودة إليها من أجل الخسارة بتلك الطريقة التي يحافظ بها على حزامه، لكنّه تعرّض لهجوم عنيف من خصمه الشاب الذي نفّذ حركة إخضاع محاولا إلحاق الأذب بركبته.

ظهر المدير العام ميك فولي يتحدث لأحد العاملين خلف الكواليس، وفوجئ بظهور الوحش برون سترومان خلفه مهددا إيّاه بتحطيم نصف المصارعين في الرو إن لم يعمل على إضافته لفريق الرو في عرض سيرفايفر سيريز 2016، لأنه سئم من المواجهات الهزيلة التي تم إقحامه بها سابقا ويرغب بمنافسة حقيقية.

غضب ميك فولي من ذلك التهديد وأخذ يتحدث بشكل طريف قائلا إن كان سترومان يقصد إخافته فقد نجح بذلك بالفعل، لكنّه لن يرضخ لتهديده لأن ذلك سيقابل بشكل سيء من قبل المصارعين الاخرين، وأعلن فولي عن معركة ملكية مصغرة لتحديد أول المصارعين في فريق الرو، وأشار له بالفوز في تلك المعركة وإثبات نفسه إن كان يريد ذلك.

دخل المدير العام ميك فولي إلى الحلبة بعد ذلك للحديث عن مواجهة لقب WWE العالمي في عرض الجحيم في قفص بين سيث رولينز وكيفين أوينز وتدخل المصارع الكبير كريس جيريكو في أحداثها، وقال إن ما فعله البطل وصديقه لم يكن أمرا مقبولا على الإطلاق، ولم يمضي فولي بحديثه حتى قاطعه أوينز وصديقه جيريكو.

توجّه أوينز إلى الحلبة وأخذ يسأل ميك فولي عن الأمر الذي يزعجه فيما حدث أثناء ذلك النزال، وأكد أنه بطل WWE وأثبت ذلك بعد أن أطاح بخصمه سيث رولينز وقام بتثبته بشكل صريح، بدوره سخر كريس جيريكو من قميص فولي الذي تحدث بعد ذلك عن رغبته بإضافة كيفين أوينز وجيريكو لفريق عرض الرو في سيرفايفر سيريز.

عاد كيفين أوينز للهجوم على ميك فولي واتهامه بالغيرة منه لأنه فاز بأول مواجهة له داخل القفص، وهو إنجاز لم يتمكن هو من تحقيقه وأخذ يسأل جيريكو عن المواجهات التي خاضها ميك داخل الزنزانة الحديدية، رد فولي قائلا إن ما أزعجه بما حدث هو أن أوينز يمتلك الموهبة والقوة التي تؤهله للفوز بتلك المواجهة دون تدخل صديقه جيريكو.

تحاور الثلاثة بعد ذلك عن مسألة الانضمام لفريق الرو وكشف ميك فولي أن ستيفاني لا ترغب بضم كريس جيريكو للفريق، لكنّه أقنعها بأهمية ذلك واعترف بحاجته لهما معا في الفريق من أجل مواجهة فريق سماكداون في سيرفايفر سيريز، وقال إنه يحتاج أيضا لشخص آخر معهما في الفريق يمكنه الوثوق به، وتبيّن أنه بطل الولايات المتحدة رومان رينز.

دخل رومان رينز إلى الحلبة متسائلا عن سبب انزعاج كريس جيريكو وكيفين أوينز من قرار ميك فولي الذي تبادل معه كلمات الإطراء، وبادر رينز بعد ذلك بالسخرية من أوينز قائلا إنه ليس بحاجة لزي تنكري في يوم الهالوين لأنه يشبه شخصية “سبونج بوب” الكرتونية بطبيعة الحال، وشبّه جيريكو بشخصية أخرى في ذلك المسلسل الكرتوني.

غضب كريس جيريكو من سخرية رومان رينز وهدد بإضافته لقائمته السوداء، وقال إنه يستطيع انتزاع حزام الولايات المتحدة منه إن أراد ذلك على عكس ما تعتقده تلك الجماهير السخيفة، لكنّه سيكون رحيما به لعدم قدرته على القتال بعد الضرب المبرح الذي حصل عليه من روسيف، وجاء رد رينز حاسما عندما أكد أنه يشعر بالألم لكنّه جسده بدأ يغلي كي لا يضيع فرصة إغلاق فم جيريكو الكبير، مما دفع ميك فولي لإعلان المواجهة بشكل رسمي.

النزال الثالث: معركة ملكية والفائز بنضم لفريق الرو
الفائز هو: برون سترومان

ظهر ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون واكزافيير وودز وكوفي كينجستون وقد تنكروا في أزياء خاصة ببعض الأساطير مثل فاروق والعرّاب، وتحدث الثلاثة عن مواجهة الفرق الإقصائية في عرض سيرفايفر سيريز 2016، وعددوا أسماء الفرق المتواجدة في سماكداون لمواجهتهم وقلّلوا من أهمية تلك الأسماء لأنهم من سيحسم تلك المواجهة في النهاية.

النزال الرابع
فريق ريتش سوان وأليكساندر ودورادو -يهزم- فريق توني نيس وغولاك وديفاري

أعيدت لقطات من افتتاح العرض وحديث بول هيمان مع الأسطورة بيل جولدبيرغ وتدخل روسيف الذي حصل على ضربة قاضية منه، وهجوم جولدبيرغ بعد ذلك على هيمان بضربة سبير. دخلت بطلة سيدات الرو تشارلوت فلير إلى الحلبة بطريقتها المميزة التي ظهرت بها في عرض الجحيم ومحمولة على كرسي الملكة.

تحدث تشارلوت بعد ذلك عن فوزها باللقب واستعادته من ساشا بانكس وإثبات نفسها كأفضل المصارعات على الإطلاق بعد فوزها بأول مواجهة للسيدات داخل القفص الحديدي يوم أمس، وأكدت أنها من صنع ذلك التاريخ وأن الحزام الذي يلف خصرها يؤكد ذلك، كما لم تفوّت تشارلوت فرصة السخرية من منافستها ساشا بانكس.

انتقلت تشارلوت بعد ذلك للحديث عن المواجهة الإقصائية التقليدية للسيدات في عرض سيرفايفر سيريز 2016 وأعلنت نفسها قائدة لفريق الرو، ووجهت تهديدات مباشرة لنجمات عرض سماكداون وبدأت بقائة الفريق هناك نكي بيلا ثم بي لينش وباقي المصارعات، وقالت إن هناك أيضا مشكلة في فريقها ونقطة ضعف هي المصارعة بايلي.

طلبت تشارلوت من ميك فولي الظهور لتصحيح بعض الأمور، لكن بايلي هي من ظهر للحديث معها، هنأت الاخيرة بطلة السيدات بفوزها باللقب لكن الامور لم تجري بشكل ودي على الإطلاق بعد أن أخذت بايلي وتشارلوت تتبادلان السخرية، وانتهى المشهد بإعلان البطلة عن مواجهة بايلي للمصارعة الضخمة نيا جاكس.

النزال الخامس
نيا جاكس -تهزم- بايلي

تمكنت المصارعة نيا جاكس من حسم المواجهة بصعوبة كبيرة رغم فارق الحجم بينها وبين بايلي ، لكن خسارة الأخيرة أسعدت بطلة السيدات التي شاهدت المواجهة من طاولة المعلقين، ثم أعيدت لقطات من إقصاء سيزارو لشريكه شيمس من المعركة الملكية التي فاز بها العملاق برون سترومان.

النزال السادس
فريق شيمس وسيزارو -يهزم- فريق إيبيكو وبريمو

عُرض فيديو للنجمان ار تروث وشريكه جولدست على الشاشة الكبيرة أثناء زيارتهما لمدينة الرعب بمناسبة يوم الهالوين، حيث شعر كلاهما بالذعر الشديد بسبب كثرة المواقف المخيفة التي تعرّضا لها خلال تلك الزيارة، أعيدت بعد ذلك لقطات من حوار رومان رينز وكريس جيريكو سابقا في العرض تمهيدا للمواجهة بينهما.

ظهر النجم المخضرم كريس جيريكو خلف الكواليس يتحدث عن الإنجازات التي حققها وأضاف لها لقب الولايات المتحدة الذي لم يسبق له الحصول عليه، انضم له صديقه كيفين أوينز الذي أكد على دعمه الكبير له، وتحدث كلاهما عن الفوز بلقب الولايات المتحدة والعودة به إلى بلدهما كندا وحملهما للحزامين معا، وتوجّه كلاهما إلى الحلبة.

النزال السابع: بطولة الولايات المتحدة
رومان رينز -يهزم- كريس جيريكو

انتهى النزال لمصلحة رومان رينز بقرار من الحكم بسبب تدخل كيفين أوينز وهجومه على عليه بعد أن كان قريبا من تثبيت كريس جيريكو، ثم تعاون كلا النجمين على ضرب رينز إلى أن ظهر النجم سيث رولينز من أجل الانتقام لخسارته في عرض الجحيم في قفص، وتمكن رولينز من الإطاحة بهما ودفعهما للهروب بعيدا، وانتهى العرض على مشهد تبادل للنظرات بين سيث رولينز ورومان رينز.

raw

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك