النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 16-12-2014

0
531

RAW_Ambrose_Cena_Seth

 

افتتح النجم العائد لإدارة العرض بشكل مؤقت كريس جيريكو أحداث العرض وسط ترحيب جماهيري كبير من أبناء مدينة ديترويت وعرضت أثناء وقوفه في الحلبة لقطات استحواذ المصارع فاندانجو على الجائزة التي فاز بها في حفل توزيع جوائز السلامي.

رحب جيريكو بجماهير المدينة بدوره وقال إنه يشعر بالإثارة كلما تواجد في المدينة، وتحدث عن إدارته للعرض قبل أن يشكر الجميع على التصويت له في جائزة أكثر لقطة خطيرة في عرض الرو الماضي، وبدأ بالحديث عن سرقة فاندانجو لتلك الجائزة.

وقال جيريكو إنه وكمدير للعرض يأمر فاندانجو (وأخذ يسخر من اسمه ويقول فاندانبو وفاندينو مرارا وتكرارا) بالدخول إلى الصالة وتسليمه الجائزة التي سرقها، وبدلا من دخول فاندانجو ظهر مدير الاعمال الاسطوري بول هيمان معبرا عن احترامه ومحبته لكريس جيريكو.

وتحدث هيمان بعدها عن إدارة كريس جيريكو للعرض، وطلب منه منحه إدارة عرض الرو، وأخذ يتحدث بول عن الجائزة التي حصل عليها وقال إنه يمثل الأب الروحي للقطات العنيفة والمتطرفة بأنه من صنع اتحاد ECW سابقا.

رد كريس جيريكو بسخرية من هيمان وقال إنه يدين له مائتي دولار منذ عام 1995 وأخذ جيريكو يحاول تفتيش جيوب بول هيمان الذي انزعج وطلب منه التوقف قائلا إنه ليس مصارعا، بل هو محامي خاص للبطل بروك ليسنر، وانتقل بعدها للحديث عن مواجهة سينا ورولينز الماضية في تي ال سي 2014.

وقال إن رولينز أضاع الفرصة من بين يديه بخسارته من سينا، ظهر المصارع سيث رولينز غاضبا من كلمات هيمان وطلب منه الحديث معه وجه لوجه إن كان لديه شيئا ليقوله، تراجع هيمان إلى الخلف قائلا بأنه محامي وليس مصارع متيحا الفرص لرولينز للحديث.

وبدأ سيث رولينز حديثه حول المواجهة التي خاضها يوم أمس وقال إنه الفائز الحقيقي في النزال، وقد شاهد الجميع الحكام يرفعون يده ويعلنون فوزه، لكنه تعرّض للظلم وللتدخل الخارجي من رومان رينز الذي فعل ما فعله، وأخذ بعدها يسخر ويهاجم جون سينا ويعلن تحديه له في وقت لاحق في نزال إعادة.

ظهر جون سينا ودخل إلى الحلبة مسرعا وطلب من رولينز الابتعاد عن الحلبة بعدما دعاه “بالفتى” لأن الرجال الراشدين يتواجدون في الحلبة الان، وطلب منه أن يتحلى ببعض الرجولة ويقبل الخسارة التي استحقها، وأخذ جون سينا يتحدث عن نفسه وعن تكريس نفسه في الحلبة والقتال، ووجه بعض الكلمات لبول هيمان قائلا إنه لا يخشى حتى مواجهة الوحش.

وبدأ سينا يتحدث عن رغبته بمواجهة رولينز في نزال إعادة، لكنه يبحث عن رجل يمتلك السلطة لكي يعلن تلك المواجهة رسميا، وأخذ يمازح كريس جيريكو الذي قال إنه يعتقد أن لديه تلك السلطة لإعلان المواجهة بينهما، وقال أنه سيعطي جون سينا ما طلبه، وأن المواجهة ستكون داخل القفص الحديدي أيضا، وأبدى سينا سعادته بهذا القرار قبل أن يغادر الحلبة.

غضب سيث رولينز من قرار كريس جيريكو ووصفه بأسوأ مدير لعرض الرو وحتى أنه أسوأ من المدير المجهول ودانيال براين في إدارتهم للعرض، سخر جيريكو من رولينز بطريقته المعتادة وأخذ يتساءل إن كان بول هيمان يستطيع المصارعة، ليجيب الاخير بنفسه بأنه لا يستطيع ذلك.

إلّا أن كريس جيريكو أصر على موقفه تجاه بول هيمان، وقال إنه إلى جانب مواجهة سينا ورولينز في الحدث الرئيسي ستشاهد الجماهير مواجهة أخرى تجمعه ببول هيمان، وطلب من الجماهير التصويت على طريقة لعب النزال،

واكد كريس أن هيمان بعد تلك المواجهة لن يخرج مثلما كان على الاطلاق وغادر الحلبة، وظهر بعد الفاصل الاعلاني الطرق التي بامكات الجماهير التصويت عليها، وهي مواجهم اكستريم روليز أو مواجهة بلا قواني أو قتال شوارع،

النزال الأول
فريق لوك هاربر وبيغ شو – يهزم – فريق دولف زيجلر وإريك روان

حقق العملاق بيغ شو الفوز لفريقه بلكمة قوية على وجه إريك روان الذي تم تثبيته، ظهر بعد ذلك فاندانجو خلف الكواليس وتفاجئ بظهور كريس جيريكو مطالبا بجائزته، لكن فاندانجو قال أن عليه انتزاع الجائزة منه، طلب منه جيريكو أن يخرس، واخبره بأنه سينتزعها بعد انتهائه من مواجهة هيمان.

عاد المذيع الرئيسي مايكل كول لتذكير الجماهير بالتصويت على مواجهة بول هيمان وكريس جيريكو وأعلن عن أن تطبيق WWE الالكتروني قد تم تحميله أكثر من 15 مليون مرة، وعرضت لقطات من مواجهة دين أمبروز وبراي وايت في تي ال سي.

ثم تم الاعلان عن مواجهة بينهما في عرض سماك المباشر فجر يوم غد الأربعاء، وبعد ذلك أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع فريق نيو داي خلف الكواليس تحدثوا به عن نفسهم بطريقة طريفة، وسخروا من صديقهم بيج إي الذي قال أن لديه مشكلة بالتعرق.

النزال الثاني
فريق أليشا فوكس ونتاليا – يهزم – فريق نكي وبري بيلا

كشف النقاب عن مشاركة النجم العائد رومان رينز في عرض سماك داون المباشر يوم غد، ثم ظهر مدير العرض كريس جيريكو في الحلبة لتقديم برنامجه الحواري “هايلايت رييل” ساخرا من فريق السلطة بقوله أن اخر ظهور للبرنامج كان عندما توقع زوال السلطة، وقال إنه يمتلك معرفة حين تنبأ بالمستقبل.

واستمر جيريكو بحديثه الساخر عندما اخذ يتحدث عن ملابس ضيوفه روسيف ولانا اللذان دخلا إلى الحلبة بطريقتهما المعتادة، وبدأت لانا حديثها بتذكير الجماهير بأن مصارعها بقي يحتفظ بسجلّه خاليا من الهزائم بعد فوزه على “الأمريكي الغبي” جاك سواغر في تي ال سي.

عاد جيريكو لسخريته المعتادة طالبا من الجماهير النظر إلى ملابسهم وقائلا “أم أقل لكم أنني أستطيع قراءة المستقبل”، وأخذ بعدها يغيظ لانا ويدفعها للصراخ، وسخر بعدها من روسيف متسائلا عن سبب ظهوره غاضبا بشكل دائم.

غضب روسيف من حديث جيريكو واتهمه بالثرثرة كثيرا، وقال إن عليه الان سحقه مثلما يفعل دائما، ولم يغير جيريكو طريقته الساخرة عندما قال إن الجميع يريدون العراك معه كلّما ظهر في الرو، لكنه يعرف تماما من لديه رغبة بمواجهة روسيف، دخل رايباك إلى الحبة متحديا المصارع الروسي الذي فضّل الانسحاب من الحلبة خلال هتافات “أطعموني المزيد” من رايباك والجماهير.

النزال الثالث
فريق بيج إي وكزافير ودز – يهزم – فريق جولدست وستاردست

استضافت المذيعة رينيه يونغ ابطال فرق الزوجي ذا ميز وداميان ساندو حلو مواجهتهم لفريق جيمي وجاي أوزو، وتحدث ذا ميز عن أبطال الفرق السابقين وعن زوجة جيمي أوزو نايومي وعن مستقبلها الفني في هوليود، وانه سيساعدها كي تصبح نجمة كبيرة.

ظهر بعدها المصارع ادم روز يسير خلف الكواليس برفقة فرقته “المحتلفين” وقال لهم أن يتحضروا لأنه هناك حفلة كبيرة بعد نزاله الرو، لكنه تفاجئ بظهور كين الذي تكلم بجدية مع روز وطلب منه الحذر كثيرا لأنه لا يحب أفعاله، وأخبره بأنه من سيكون خصمه في المواجهة.

النزال الرابع
المصارع كين – يهزم – ادم روز

أنهى المصارع كين المواجهة بضربة “شوك سلام” مزدوجة لادم روز وللارنب الذي حاول مساعدة صديقه روز، وبعد انتهاء النزال قرّر كين تعذيب الارنب أكثر ونفذ ضربة “شاهد القبر” القاضية عليه قبل أن يغادر الحلبة، وعرضت لقطات من الحوار الذي دار بين جيريكو والاخرين بداية العرض.

تم الاعلان عن مواجهة قوية في عرض مين اينفت يوم غد بين المصارع كين وخصمه العملاق إريك روان، ثم دخل كريس جيريكو إلى الحلبة مستعدا لمواجهته ضد بول هيمان، دخل الاخير مرتديا الملابس الرياضية حاملا الميكرفون بيده ومتحدثا عن مواجهته مع جيريكو وعن علاقتهما الماضية.

وقال هيمان إنه لا يرى الأمر مناسبا بأن يوضع في موقف كهذا من أجل مائتي دولار يريدها منه منذ عشرين عام، وأكد لجيريكو أن سيسدد ذلك المبلغ وسكتب له شيكا بتلك القيمة، رفض جيريكو عرض هيما وطلب عرض النتائج التي استقرت على طريقة قتال الشوارع.

لكن وبعد إعلان النتيجة كشّر بول هيمان عن أنيابه وقال إن على جيريكو مواجهة بروك ليسنر بدلا منه، دوّت موسيقى بروك ليسنر ودخل إلى الصالة وأخذ يدور حول الحلبة بطريقته المعتادة، وبعد دخوله إليها حاول جيريكو بدء الهجوم بضربة “كود بريكر”، لكن النهاية كانت لليسنر الذي نفذ ضربة F5 وغادر الصالة برفقة هيمان، تاركا خصمه في الحلبة متألما.

دخل المصارع فاندانجو إلى الحلبة بطريقته الراقصة مع روزا مينديز، وبعد انتهائه من الرقص حمل جائزة السلامي وقال إن العرض ابتدأ بشعار “الرو هو جيريكو” لكنه الان أصبح “الرو كان جيريكو” قاصدا هجوم بروك ليسنر عليه، لكن رومان رينز لم يسمح له انهاء حديثه بدخوله إلى الصالة.

أراد فاندانجو إكمال حديثه لكنه تفاجئ بضربة رمح قاضية من رومان رينز طرحته أرضا، التقط رينز الميكرفون وأراد الحديث للجماهير، لكن دخول بيغ شو قاطعه قبل أن ينطق بأي كلمة، حذّر رينز العملاق بأن اقترابه من الحلبة يعني حصوله على لكمة في فمه

لم يأبه العملاق بيغ شو بتهديدات رومان رينز ليتفاجئ بلكمة عنيفة على وجهه عندما صعد إلى الحلبة، ووجد نفسه مجبرا على الانسحاب لتتاح الفرصة أمام رينز للاستعراض وتحية الجماهير التي هتفت له كثيرا.

النزال الخامس
جيمي أوزو – يهزم – ذا ميز

أوقف ذا ميز المصارعة نايومي خلف الكواليس وتحدث لها عن الفرق بينه وبين زوجها جيمي أوزو، وأنه يريد لها أن تحظى بفرصة جيدة وتصبح نجمة معروفة في هوليوود، وقال إنه يعلم مدى رغبتها بالحصول على لقب السيدات وأعلن عن استضافته لها في عرض مين اينفت وطلب منها ابقاء الأمر سرا عن زوجها.

استضافت المذيعة رينيه يونغ النجم سيث رولينز الذي لم يتح لها فرصة سؤاله وبدأ بالحديث عن مواجهته لجون سينا في داخل الحدث الرئيسي، وقال إن الأمر بدأ يتحول لشيء سخيف، وأنه من غير المعقول ألّا تتاح له فرصة للراحة بعد ذلك النزال الكبير ضد جون سينا أيضا.

وتحدث رولينز كذلك عن اقحام كريس جيريكو له في مواجهة كبيرة، وقال إن عليهم إعادة السلطة التي يحتاجها عرض الرو لوضع الامور في المسار الصحيح، لكنه وفي الوقت ذاته أكد على خروجه لمواجهة سينا وإنهاء ما بدأه مع خصمه في عرض تي ال سي 2014.

النزال السادس: داخل القفص الحديدي المفتوح
سيث رولينز – يهزم – جون سينا

قدّم جون سينا وسيث رولينز نزالا رائعا للجماهير، لكن الاخير حصل على مساعدة عنصري الامن ميركور ونوبل في بداية الأمر دون أن يفلح ذلك بحسم اللقاء المثير لمصلحته، لكنهما منعا سينا من تحقيق الفوز في بعض اللحظات.

وتطلب الأمر تدخل الوحش البشر وبطل WWE للوزن الثقيل الذي دخل أثناء النزال حاملا حزامه برفقة بول هيمان، دخل ليسنر إلى الحلبة مباشرة ونفذ ثلاث ضربات “جيرمان سوبلكس” متتالية على جون سينا قبل أن يختمها بضربة F5 قاضية.

أشار بروك ليسنر لسيث رولينز بأن يتقوم بتثبيت جون سينا قبل دخول هيمان إلى الحلبة ومصافحة رولينز الذي خشي أنه سيتعرض لهجوم من ليسنر، وانتهى النزال بضربة قاضية على سينا من خصمه، وخرج رولينز محتفلا بانتصاره مع ميركوري ونوبل اللذان حملاه على أكتافهما، وانتهى العرض كاملا على مشهد سينا يتألم داخل القفص الحديدي.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك