النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 17.11.2015

0
602

بدأ عرض الرو أحداثه بتجمع عدد كبير من المصارعين على رأسهم تربل اتش عند مدخل الصالة وتحدثت المذيعة ليليان جارسيا طالبة من الجماهير الوقوف دقيقة صمت على أرواح الضحايا في مدينة باريس وتضامنا مع أقاربهم وأحبائهم، وذلك قبل أن يبدأ طاقم المذيعين بالحديث عن مواجهات الدور الثاني من بطولة تحديد بطل WWE للوزن الثقيل الجديد والإعلان عن المواجهات التي سنشاهدها في هذا العرض.

خيّم الظلام على الصالة بعد ذلك قبل أن تظهر الأضواء الزرقاء الخاصة بالأسطورة أندرتيكر التي رافقتها أصوات بعض الترنيمات التي يستخدمها “الحانوتي” ثم دخل عدد من المرافقين مع أصوات قرع الجرس الشهير، ثم دخل أندرتيكر إلى الصالة برفقة شقيقه الوحش كين وتوجه كلاهما إلى الحلبة بصورة مباشرة.

عُرضت لقطات من حديث براي وايت في عرض الرو الماضي وظهور أندرتيكر وكين اللذان هاجما جميع أفراد عائلة الوايت، وبعد صمت طويل تحدث “الظاهرة” بطريقة غامضة عن جيش الظلام الخاص به والانتقام من براي ولوك هاربر وإريك روان وبرون سترومان الذين حاولوا اختطاف أجسادهما لكنهما لم يفلحوا بذلك.

انتقل الحديث بعد ذلك للوحش كين الذي تحدث عن المحاولة الفاشلة التي قام بها أفراد الوايت، وأنه يحتفظ بمكانة خاصة لبراي وايت في الجحيم الخاص به في سيرفايفر سيريز 2015، وعاد بعد ذلك أندرتيكر للحديث عن تلك المواجهة وقلّل من أهمية هوية الاثنين اللذان سيواجهان أخوة الدمار في العرض الكبير القادم لأنهما سيرقدان بسلام.

ظهر بعد ذلك المصارع الغامض براي وايت يجلس على كرسيه عند مدخل الصالة وخلفه برون سترومان ولوك هاربر وإريك روان، وأخذ يتحدث عن السنوات الخمسة والعشرين التي قضاها أندرتيكر كسيد للظلام، وأن الوقت قد حان لظهور جيش جديد للظلام وهو جيشه الخاص، وقال إنه قد أصبح الوجه الجديد للخوف وسيده.

خيّم الظلام على الصالة مجددا أثناء ضحك براي وايت ثم ظهر جميع مرافقين أندرتيكر يرتدون أقنعة الماعز البيضاء التي يرتديها روان، وأمرهم وايت بالهجوم على أخوة الدمار الذين نجحوا بالإطاحة بهم بسهولة تامة، ثم أخذ أندرتيكر يشير لبراي للدخول إلى الحلبة ومواجهته، اقترب هاربر وستورمان وروان من الحلبة لكن قائئدهم أمرهم بالتوقف وقال إن قدر تيكر وشقيقه سيكون في سيرفايفر سيريز وليس الان.

النزال الأول: تصفيات البطولة الجولة الثانية
كيفين أوينز -يهزم- المصارع نيفيل

نجح كيفين أوينز بخطف الفوز والتأهل للدور الثالث لمواجهة الفائز في نزال دولف زيجلر ودين أمبروز خلال الجولة الثانية، وتم الإعلان عن توقيع عقد مواجهة بطولة الديفاز بين تشارلوت ومنافستها بايج في عرض سيرفايفر سيريز 2015، وظهر بعد ذلك تربل اتش يتحدث لكيفين أوينز خلف الكواليس دون ظهور الصوت.

دفع طاقم ذلك الامر طاقم المذيعين للتساؤل إن كان تربل اتش يبحث عن بديل بعد إصابة سيث رولينز، وعُرضت لقطات بعد ذلك للبطل السابق أثناء دخوله للمستشفى من أجل إجراء العملية الجراحية في الركبة المصابة، وتلاها تغريدة من رولينز الذي أكد على عودته بصورة قوية بعد الإصابة.

النزال الثاني
تايلر بريز -يهزم- ار تروث

استعرض المصارع تايلر بريز نفسه أمام الجماهير بطريقة “السيلفي” برفقة صديقته سمر راي في الحلبة، ثم تبع ذلك دخول النجم دولف زيجلر استعدادا لمواجهته القادمة في العرض، ووقف أمام حزام WWE للوزن الثقيل قبل أن تبدأ المواجهة.

النزال الثالث: تصفيات البطولة الجولة الثانية
دين أمبروز -يهزم- دولف زيجلر

تحدث دين أمبروز إلى الجماهير بعد انتهاء المواجهة القوية التي جمعته بدولف زيجلر، وقال إنه سيقلب المكان رأسا على عقب بعد فوزه باللقب في عرض سيرفايفر سيريز وقال إنه سيمنع الملابس الرسمية وربطات العنق وأنه جميع سيبدأ بالمرح، كما أنه سيجع طعام العشاء في وقت الإفطار والعكس بالعكس وسيقلب جميع الموازين.

دخل أعضاء فريق نيوداي إلى الصالة بطريقتهم المعتادة وتحدث اكزافير وودز قائلا إن الجميع يتحدثون الان عن الذكرى الخامسة والعشرين لانطلاقة أندرتيكر في حلبات المصارعة، لكن ما عليهم أن يتحدثوا عنه هو ذكرى مرور عام على انطلاق أفضل مجموعة تبث الترفيه والمرح في تاريخ المصارعة مع WWE وهم فريق نيوداي.

دخل بعد ذلك كوفي كينجستون واكزافير وودز وبيج إي إلى الحلبة وبدأ ثلاثتهم بالحديث عن فريق جيمي وجاي أوسو وعن آخر مرة تجرأ بها الثنائي على الوقوف لمواجهتهم في الحلبة، وأخذوا يسخرون من طريقة دخولهم إلى الصالة بطريقة طريفة للغاية قبل انطلاق المواجهة.

النزال الرابع
فريق بيج إي وكينجستون وودز -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو ورايباك

انتهى النزال لمصلحة فريق نيوداي بقرار من الحكم بسبب دفع رايباك له أثناء النزال، وقام الأخير بعد ذلك بالإطاحة بجميع أعضاء فريق نيوداي وضربهم واحد تلو الاخر وطر كوفي كينجستون وبيج إي خارج الحلبة ثم رمى اكزافير وودز فوقهم بجانب الحلبة بعدما حصل على ضربة مزدوجة من جيمي وجاي أوسو، وأعيدت لقطات بعد ذلك من مواجهات تشارلوت نكي بيلا وتم التذكير بتوقيع العقد بينها وبين بايج.

دخل المدير التنفيذي تربل اتش لغرفة غيار الملابس للحديث مع المصارع السويسري الصلب سيزارو الذي بادره بالحديث عن لقائه بكيفن اوينز خلف الكواليس، لكنه تفاجئ به يقوم بتحميسه ودعمه ويخبره أن الوقت قد حان لسيزارو للحصول على الفرصة التي يستحقها نحو القمة، وأخبره أنه سيكون إلى جانب الجميع في “قسم سيزارو” قبل أن يتمنى له التوفيق في مواجهته ويغادر الغرفة.

دخل النجم رومان رينز إلى الحلبة من بين الجماهير وتحدث لهم بعدها عن استحقاقه لمواجهة سيث رولينز على بطولة WWE للوزن الثقيل، وأنه فقد الفرصة بعد حدوث الإصابة لرولينز بسبب تربل اتش الذي قرّر إجراء تصفيات للمنافسة على اللقب، وتحدث عن العرض الذي قدّمه له في الرو الماضي ورفضه له لأنه ليس بذلك الشخص الذي يبيع نفسه، وأكد أنه متوجه لسيرفايفر سيريز لانتزاع اللقب.

النزال الخامس: تصفيات البطولة الجولة الثانية
رومان رينز -يهزم- المصارع سيزارو

قدّم رومان رينز وسيزارو مواجهة نارية رائعة للغاية وشهدت العديد من مواجهات التثبيت، وتمكن رينز من تثبيت خصمه بصعوبة بالغة وبعد عدة محاولات فاشلة، وقدّم سيزارو ورينز مشهدا من الاخلاق الرياضية العالية عندما تعانق كلاهما بجانب الحلبة، وأخذ رومان يحدق بحزام بطولة WWE للوزن الثقيل الذي تم وضعه على طاولته الخاصة بجانب المذيعين.

النزال السادس
فريق الدادلي بويز -يهزم- فريق ذا أسينشن

ظهر البطل الولايات المتحدة ألبرتو دلريو يسير خلف الكواليس برفقة زاب كولتر وحاولت المذيعة رينيه يونج مقابلته وسؤاله عن مواجهته القادمة ضد كاليستو، لكن كولتر طلب منها الحديث له كونه الناطق الرسمي باسم “ميكساميركا” وقال إنه ألبرتو دلريو سيعمل الفوز باللقب والتأهل للمواجهة الكبرى في سيرفايفر سيريز 2015.
ظهر بعد ذلك المدير التنفيذي وزعيم السلطة تربل اتش بشكل مفاجئ وأخذ يمتدح ألبرتو دلريو بعد ان هنأه بالإنجازات التي حققها منذ عودته إلى WWE وفوزه بلقب الولايات المتحدة، ثم تحدث هنتر عن تمنياته بالتوفيق لدلريو في البطولة قبل أن يغادر المكان، وعُرضت لقطات من فوز المصارع كاليستو على رايباك في عرض سماك داون الاخير.

النزال السابع: تصفيات البطولة الجولة الثانية
ألبرتو دلريو -يهزم- المصارع كاليستو

ضمن النجم المكسيكي ألبرتو دلريو التأهل إلى المرحلة القادمة من البطولة الكبرى لتحديد البطل الجديد ومواجهة رومان رينز في الجولة قبل الأخيرة، وتحدث طاقم المذيعين بعد ذلك أسبوع أندرتيكر على شبكة WWE الذي ينطلق مباشرة بعد عرض الرو، وأعلنوا عن استمرار خاصية الشهر التجريبي المجاني للشكبة.

تم تجهيز الحلبة لتوقيع العقد بين بطلة الديفاز تشارلوت منافستها بايج بحضور المذيع الأول في الاتحاد مايكل كول الذي طلب من الجماهير الترحيب بهن أثناء دخولهن، وسأل كول في البداية عن الصداقة التي كانت تجمعهن في السابق، لتجيب بايج بأنها تريد توضيح الأمور للجميع لأنه لم يكن هناك صداقة تجمع بينهن وتتحدث بلهجة حادة.

بدورها أخذت تشارلوت تذكر بايج بالماضي الجميل الذي جمع بينهن والدعم الكبير الذي قدّمته لها منذ ان كانت تشاهدها في الحلبات تضحي بنفسها لإمتاع الجماهير، وأنها كانت أول من وقف إلى جانبها عندما توفي شقيقها الذي كان سبب دخولها في عالم المصارعة، وأخذت الدموع تذرف من عينيها لتجيب بايج أنها كانت تستغلها منذ أول يوم عرفتها به.

واستمرت كلتا النجمتين بتبادل الحديث حول البطولة ووبعض الأمور العائلية، وأخذت بايج تطالب ريك فلير بالظهور بطريقته المعتادة أمام الجماهير وهي تقصد السخرية منه، وانفجر الموقف عندما تحدثت بايج عن شقيق تشارلوت الراحل لتبدأ الاخيرة هجوما عنيفا للغاية داخل وخارج الحلبة، وتمكنت بايج من التملص في نهاية المطاف بتدخل من الحكام الذين حجزوا بينهن، وانتهى العرض على مشهد تبادل النظرات الحادة بين النجمتين.


raw

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك