النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 17.4.2018

0
729

افتتح النجم الأسطوري المدير العام لعرض الرو كيرت انجل الأحداث بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي هتفت له بقوّة، ورحب انجل في بداية حديثه بجماهير مدية هارفورد وبعرض الرو وتبادل النجوم، ووعدهم بالكثير من المفاجآت، ولم يكمل حديثه بسبب مقاطعة سونيل الذي ظهر عند المدخل طالبا من الجميع الترحيب بالمهراجا الجديد وبطل الولايات المتحدة جيندر مهال الذي انتقل رسميا لعرض الرو.

دخل مهال إلى الحلبة وقوبل بصيحات استهجان كثيرة قبل أن يهنئ كيرت انجل على قراره الحكيم بالحصول على خدماته في عرض الرو، وعاتبه على نقله للصالة بسيارة دفع رباعي بينما يصر هو على التنقل بسيارة ليموزين فارهة، أثنى انجل على مهارة مهال لكنّه رفض طلباته وقال إنها لم تكن ضمن الاتفاق بينما أصر جيندر على مطالبه وقال إنه ليس أقل مكانة من بروك ليسنر وأنه يستحق التقدير.

استمر النقاش بين الطرفين إلى أن اقترح كيرت انجل ساخرا أن يقوم جيندر مهال بكتابة جميع متطلباته له وإرسالها في بريد إلكتروني، رحب سونيل بالفكرة لكنّ انجل بيّن سخريته وقال إن جميع الامور والطلبات في عرض الرو يتم تسويتها في الحلبة ولا يدري كيف تدار الأمور في سماكداون، وأعلن أن جيندر سيدافع عن لقب الولايات المتحدة بصورة فورية في افتتاح العرض، وفوجئ بظهور النجم الكبير جيف هاردي الذي حظي بترحيب كبير للغاية.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
جيف هاردي -يهزم- جيندر مهال

ظهر جيندر مهال يسير خلف الكواليس برفقة مساعده سونيل قبل أن تقابله المذيعة رينيه يونغ وتطلب منه التعليق على خسارة حزامه بعد أيام قليلة من فوزه به، وعبّر مهال عن انزعاجه لعدم حصوله على فرصة للإحماء قبل المواجهة وأنه تعرّض للإهانة رغم أن قدومه للرو كان من أجل تأكيد أنه أفضل بطل للولايات المتحدة، وأكد أنه سيستخدم حقّه في مواجهة إعادة في عرض السعودية القادم، وتعرّض جيندر للسخرية من النجم نو واي هوزيه الذي ظهر راقصا برفقة أصدقائه.

النزال الثاني
بــايــلــي -ضد- ساشا بانكس

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب هجوم مباغت من فرقة رويت سارا لوغان وليف مورغان وروبي رويت على ساشا بانكس في البداية، وذلك قبل أن يهاجمن بايلي هي الأخرى بضربات موجعة، وذلك بعد انتقالهن من عرض سماكداون للرو بصورة رسمية. ظهر بعد ذلك النجمين راينو وهيث سلاتر يتحدثان عن فرصة للانتقام من الخسارة التي تعرّضا لها الأسبوع الماضي.

النزال الثالث
فريق أوثرز أوف باين ايكام وريزار -يهزم- فريق رايـنــو وهـيـث سـلايـتـر

ظهر النجم المتميز ذا ميز وسط الحلبة برفقة مساعديه بو دالاس وكيرتس اكسل بعد فاصل إعلاني، ورحب ميز بالجميع في برنامجه الحواري وقال إنه سيستضيف نجما سيغير شكل عرض الرو في ظل تبادل النجوم، وطلب منهم الترحيب بأحدث المنضمين للعرض الأحمر سامي زين وكيفين أوينز اللذان دخلا وعانقاه بشدّة فضل إعادته لهما من خلال ضمّهما لفريقه.

وتفاخر ذا ميز بتلك الشراكة مع سامي زين وكيفين أوينز وقال إنه شكّل أقوى فريق على الإطلاق وأنه أفضل من فريق NWO الأسطوري، وأنهم سيسطرون تماما على العرض الأحمر بشكل تام، ظهر المدير العام كيرت انجل ورفض ما قاله ميز وخصوصا أنه لا يمتلك أي صلاحيات لتعيين النجوم وتجاوز رؤسائه في العمل هو وستيفاني مكمان.

لكن كيرت انجل تعرّض لمفاجأة من سامي زين الذي طلب منه تفقد بريده الإلكتروني وقرأ عليه رسالة أخرجها من جيبه تتحدث عن إعادة تعيينهما في عرض الرو وأن خسارة جهود نجمين مثله ومثل كيفين أوينز ستكون خطأ قد يتخذه انجل الذي أصبحت عواطفه تؤثر على قرارته في الفترة الأخيرة، وفوجئ انجل أيضا بأن الرسالة من ستيفاني مكمان وأبدى استغرابه ساخرا وقال إنه توقع أنها غير قادرة على كتابة الرسائل بعد أن حطّمت روندا راوزي ذراعها.

بدأ كيفين أوينز وسامي زين وذا ميز بالسخرة من كيرت انجل الذي أصابه الذهول لبعض الوقت قبل أن يعلن انصياعه لقرار ستيفاني وتنفيذ رغبتها بتعينهما، لكنّه فجّر مفاجأة بوجه ميز وأعلن عن انتقاله لعرض سماكداون بالاتفاق مع شين مكمان وبايج، وذلك تكريما للمدير العام السابق دانيال براين الذي أبدى رغبته بتصفية حسابته معه.

وتسبب كيرت انجل بصدمة أخرى لذا ميز عندما أخبره بأن فريق ميزتوراج كيرتس اكسل وبو دالاس باقيان في عرض الرو، وهو الأمر الذي أشعله غضبا وقال إنه اقترف غلطة فادحة للغاية وأنه لا يستطيع تنفيذ ذلك القرار المجحف بحقه، لكن انجل أصر أنه قادر وأنه فعل ذلك مسبقا، وقال إن هناك حفلة وداع صغيرة لميز وأعن عن مواجهة تجمعه برفاقه ضد فريق سيث رولينز وفين بالور وبرون سترومان وبوبي لاشلي ونجم آخر سينطلق في عرض الرو.

النزال الرابع: الفائز ينافس على اللقب في السعودية
فريق مات هاردي وبراي وايت -يهزم- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر

تمكن فريق “غرباء الأطوار” براي وايت من انتزاع الفرصة الثمينة للمنافسة على لقب زوجي عرض الرو أمام شيمس وسيزارو في العرض الكبير في السعودية، وظهر ثنائي ذا بار يتحدثان خلف الكواليس عن أنهما الفريق الأفضل، وذلك قبل أن يفاجئ كلاهما بظهور فاندانجو تايلر بريز بهوية شرطة الأزياء وحرّرا مخالفة لهما على مظهرهما الغريب.

أعيدت لقطات من الهجوم العنيف الذي نفذته روندا راوزي على ستيفاني مكمان الأسبوع الماضي، وذلك قبل أن تظهر خلف الكواليس تتحدث للمدير العام كيرت انجل الذي عبّره له عن إعجابه الشديد بالمستوى الرفيع الذي قدّمته في الرسلمينيا 34، وقال إنها شكّلت مفاجأة كبيرة للكثيرين وعلى رأسهم تربل اتش وستيفاني مكمان وطلب منها الحذر لأنه لا أحد يعلم ما الذي تخطط له ستيفاني وخصوصا في فترة تبادل النجوم.

وقال انجل إنه يحضّر لها مفاجأة مع ذكر تبادل النجوم، وقدّم لها النجمة الخبيرة نتاليا التي حظيت بترحيب حار من روندا راوزي، لكنّ انجل هو من فوجئ عندما علم أنها تعرفها بشكل مسبق، وأخبرته راوزي أنها تتدرّب معها، وهو ما دفعه للثناء على قدراتها في فوق الحلبات، وتحدثت نتاليا عن كونها الأفضل في كل زمان، لكنّ ذلك الأمر أزعج راوزي قليلا قبل أن تلطّف الأجواء وتقول ربما إنها ثاني أفضل مصارعة.

النزال الخامس
أمبر موون -تهزم- ميكي جيمس

ظهر سامي زين وكيفين أوينز يتناقشان حول عملهما في الرو وخلافاتهما السابقة مع شين مكمان، وهو الأمر الذي استرعى انتباه ذا ميز الذي سألهما عن الطريقة التي يمكن أن يعامله بها مكمان عند ظهوره في سماكداون، لكنّ أوينز وزين طلبا منه التركيز على المواجهة الرئيسية التي سيواجهون بها الخصوم، وحرّضاه على بو دالاس وكيرتس اكسل لدفعهما على التركيز معهما حول الخطّة.

دخل النجم المتألق دولف زيجلر إلى الصالة معلنا انتقاله لعرض الرو وعودته للون الأحمر بعد غياب طويل، وقال إن الكثير من الأشياء تيغيّرت وأن أشياء أخرى لا زالت كما هي، وتحدث عن كونه أفضل مصارع مشى على االممر إلى الحلبة، قاطع النجم تايتوس أونيل وفريقه حديث زيجلر ودخل إلى الحلبة وعرض عليه الانضمام لفريقه.

حاول تايتوس أونيل إقناعه قائلا إن علاقاته الواسعة داخل وخارج الاتحاد مع موهبة دولف زيجلر ستجعل من فريقهم لا يقهر، عاتب زيجلر أونيل على مقاطعته وقال إنه لم ينتقل للرو وحيدا بل جاء مع شريكه، وما إن رفض دولف عرضه حتى كانت المفاجأة بظهور النجم المتألق دور ماكنتير الذي ظهر خلسة وهاجم تايتوس وأبولو بشكل عنيف للغاية برفقته، وحظي ماكنتير بردّة فعل مميزة من الجماهير.

دخل النجم رومان رينز إلى الحلبة وقوبل بهتافات مختلفة بين مشجع وكاره، وقال إنه ظهر مرّة جديدة أمامهم بينما حافظ بروك ليسنر على غيابه، وتحدث عن مواجهة القفص الحديدي بينهما وانه سيتركه داخل ذلك القفص ويعود لعرض الرو حاملا معه الحزام ويكون البطل الذي يعمل بدوام كامل مع WWE على عكس غريمه.

قاطع النجم العنيف ساموا جو حديث رومان رينز بظهوره عند مدخل الصالة منتقدا حديثه كل أسبوع عن المنافسة على اللقب بشكل غير مستحق، وأخذ يرسل التهديدات له، وقال إنّه يرغب بتذكيره بما فعله بروك ليسنر له في الأسابيع الماضية، وعرض لقطات للهجمات العنيفة الضرب المبرح الذي تعرّض له على يديه وصولا للرسلمينيا 34، لم يكترث رينز لحديث رينز وأجاب قائلا إن ذلك كان ما فعله بروك، وطلب منه التقدّم نحوه ليريه ما هو قادر على فعل ووصفه بصاحب المؤخرة السمينة، لكنّ جو رفض المواجهة وأشر أنه سيوفر ذلك لعرض باكلاش.

النزال السادس
نـتـالـيـا -تهزم- ماندي روز

تعرّضت نتاليا لهجوم مباغت عقب المواجهة من سونيا ديفيل التي حاولت التدخل أكثر من مرّة لمصلحة شريكتها ماندي روز أثناء المواجهة، واستمرت بالهجوم عليها برفقة ماندي روزي إلى أن أنقذت روندا راوزي الموقف بدخولها إلى الحلبة، انسحبت ديفيل من الحلبة لكنّها عادت لمواجهتها، إلّا أن راوزي اطاحت بها بسرعة كبيرة تفقدت صديقها نتاليا وساعدتها على العودة إلى خلف الكواليس.

النزال السابع
فريق تايلر بريز وفاندانجو -يهزم- فريق شيمس وسيزارو

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم الايس خلف الكواليس وسألته عن سبب عدم ظهوره فوق الحلبة لتقديم فقرته الموسيقية المعتادة، وقال إنه وبعد ظهوره واستعراضه في المدن والأحداث الكبرى قرّر عدم الظهور أمام الجماهير الصغيرة مثل مدينة هارتفورد التي تحتضن العرض، وأبدى رغبته بتقديم وصلة غنائية خاصة لرينيه لأنها من كبار معجبيه لكنّ لم تمنحه الوقت الذي يرغب به وقالت إنه لا يوجد متسع لذلك وقطعت البث من خلف الكواليس.

دخل جميع النجوم المشاركين في مواجهة الحدث الرئيسي لهذا العرض إلى الحلبة وأخذ الجميع يتساءلون عن هوية آخر المنتقلين من سماكداون للرو، ووجّه ميز تساؤلا لغريمه سيث رولينز الذي نفى أن يكون لديه أي معلومات حول هويته، وتبين أنه النجم الكبير بوبي روود,

النزال الثامن: 5 ضد 5
فريق رولينز وسترومان وروود ولاشلي وبالور -يهزم- فريق ذا ميز وزين وأوينز ودالاس واكسل

حسم “الوحش بين الرجال” برون سترومان المواجهة النارية لمصلحة فريقه عقب تثبيته لبطل القارّات السابق ذا ميز الذي حاول تفاديه والهروب منه أثناء النزال، وسيطر النجوم الفائزين على الحلبة بينما كان ميز يتألم أسفلها وابتعد عنه أصدقاؤه وفريق ميزتوراج، وانتهى العرض على مشهد تحيّة سترومان روفاقه للجماهير ورفع أيديهم معا إلى الأعلى.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك