النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 21-10-2014

0
519

RAW

أفتتح عرض الرو بوجود القفص الحديدي يتوسط الحلبة ثم دوت موسيقى السلطة المتمثلة في مدير عرض الرو والمسئول الأول عن المواهب تريبل أتش وبجانبه الأفعى راندي أورتن والوحش الاحمر كين وحامل الحقيبة الذهبية سيث رولينز، تحدث تريبل أتش قائلاً بأنه فخور بكل من يقف في وسط الحلبة الآن وأنه متحمس للنزال الحدث الرئيسي الخاص بالليلة.

وأعلن تريبل أتش أن الليلة سنشهد نزالين حدثيين رئيسين وبالطبع سيشارك راندي أورتن وسيث رولينز في أحداهما، وصرح بأنه الفائز سواء من جون سينا أو راندي أورتن في نزالهما داخل الجحيم في القفص بعد أسبوعين سيحصل على تذكرة ذهبية لمقابلة الوحش بروك ليسنر على بطولة العالم للاتحاد للوزن الثقيل.

النزال الأول
فريق جولدست وستادرت وساندو – يهزم – فريق شيمس و وجيمي وجاي أوزو

ظهر تربل اتش خلف الكواليس يتحدث إلى راندي أورتن الذي قال له إنه يعلم ليس ذلك الشخص الذي يسهل التعامل معه لكنه متأكد أنه ذلك الشخص المناسب الذي بإمكانه مواجهة بروك ليسنر وانتزاع اللقب.

والذهاب به إلى الرسلمينيا 30، رد تربل اتش بلطف أنه يؤمن بذلك الامر، لكنه يظن أن عليه شكر سيث رولينز بنفسه على اتاحة هذه الفرصة له، فأجاب أورتن أنه سيفعل بكل تأكيد، وعرض فيديو خاص بعائلة الوايت وتحديدا إريك روان بعد ذلك.

النزال الثاني: ليس على اللقب
أليشا فوكس – تهزم – إي جي لي

ساهمت المصارعة وبطلت السيدات السابقة بايج بفوز صديقتها فوكس بعد أن شتت انتباه غريمتها إي جي التي ستواجهها في عرض الجحيم في القفص 2014 على لقب السيدات.

ظهر بعد ذلك النجم راندي أورتن خلف الكواليس يشكر سيث رولينز على اقتراحه بأن يواجه الفائز بينه وجون سينا في عرض الجحيم في القفص 2014 حامل اللقب بروك ليسنر في وقت لاحق، وسأله أورتن عن السبب الذي دفعه لذلك.

وجاءت إجابة سيث رولينز مستفزة بعض الشيء لراندي أورتن حينما قال إنه وفي حال حصول المعجزة وفوزه على جون سينا ثم انتزاعه للقب WWE للوزن الثقيل ستكون له فرصة أكبر للاعتناء بالمستقبل (قاصدا صرف الحقيبة وانتزاع اللقب).

دخل “الأفعى” راندي أورتن إلى الحلبة بعد أن اقترب القفص الحديدي من الحلبة وبدأ بالحديث عن مواجهته القادمة ضد جون سينا في عرض الجحيم في القفص 2014 وعن عداوته التاريخية ضده منذ بداياتهما.

وقال أورتن إنه كان نجما كبيرا عندما بدأ جون سينا مسيرته كمصارع غر يحاول شق طريقه في وغناء الراب، وأكد أورتن من جانبه أنه سيهزمه في العرض الكبير القادم وسيحصل على فرصة مواجهة بروك ليسنر لاحقا.

دخل جون سينا إلى الحلبة وسط هتافات كبيرة من الجماهير وطلب من راندي أورتن أن يخرس لأن الجميع يعرف كل ما قاله عن بداياتهما وأنه سيصبح أسطورة مستقبليه وعضو قاعة مشاهير في المستقبل.

وسخر جون سينا مما قاله راندي أورتن وقال أن عليه التوقف عن ترديد كل ذلك عن عام 2002 والبدايات مثل الأطفال، وأكد سينا من جانبه أنه سيحرص على هزيمته لأنه سيحضر والجحيم معه لأنه يعلم تماما أن رولينز كلّفه تلك الفرصة ولن يسمح لأحد آخر بأخذها منه.

أراد جون سينا مغادرة الحلبة بعد أن أنهى كلامه لكنه تفاجئ بدخول “الأسطورة” بول هيمان معرفا الجماهير على نفسه بطريقته المعتادة، واستهل هيمان حديثه بأن العام 2002 ضم نخبة من المصارعين كان وحشه بروك ليسنر واحدا منهم.

ودخل هيمان إلى الحلبة متحدثا لراندي أورتن بأن عليه الحذر والحذر لأن مواجهة بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر لن تكون سهلة على الاطلاق، واستمر بتمجيد مصارعه الوحش البشري ليسنر مؤكدا قدرته على الدفاع عن لقبه.

وهمّ سينا بمغادرة الحلبة مرة أخرى لكن هيمان أعاده وحذره هو الاخر من التفكير بمواجهة موكله بروك ليسنر بعد كل ما حصل له سابقا، ونجح هيمان باستفزاز جون سينا لكنه كاد أن يدفع الثمن غاليا عندما أراد جون سينا تنفيذ ضربته القاضية عليه.

اقتنع جون سينا بالعفو عن هيمان لكن ذلك كلّفه الحصول على ضربة RKO أر كي أو قوية من راندي أورتن الذي أتبعها بضربة أخرى لبول هيمان الذي كان واقفا يسخر من سينا، ليحي أورتن بعدها الجماهير بطريقته المعهودة.

النزال الثالث
روسيف – يهزم – بيج إي

انتهى النزال باستسلام بيج إي بحركة إخضاع روسيف العروفة، ودخلت لانا إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وأخذت تهاجم بيغ شو وقالت أن مكانه الصحيح في السيرك يلتقط الطعام الذي يرميه له الجمهور وهو يلعب أمامهم.

وأخذ روسيف بعد ذلك يهدد خصمه العملاق إلى أن طلبت لانا من الجمهور الاستمتاع بألوان العلم الروسي، ليظهر حينها بيغ شو على الشاشة الكبيرة وينزل العلم الامريكي بدلا من الروسي.

أراد روسيف إسقاط العلم لكن أحد الاشخاص الذين يرتدون ملابس الجيش الأمريكي منعه من ذلك عندما حاول دخول الحلبة ومواجهته، لكنه تعرّض لركلة قوية من روسيف الذي هرب بسرعة كبيرة بعد ذلك.

ساعد العملاق بيج شو ذلك المجند على مغادرة الحلبة أثناء الفاصل الإعلاني ووقف داخل الحلبة ينظر إلى الجماهير مترددا في الحديث معهم، وقال أن هناك خطوط لا يجب تجاوزها، وقال لخصمه روسيف محذرا إياه بأن عدم احترام جندي أمريكي كان إحداها.

وقال بيج شو إن كان أراد لفت انتباهه والدخول إلى رأسه فإنه سيعلم كم هي منظقة شائكة ومظلمة للغاية، وقد نجح روسيف باطلاق وحشيته، وهدده بأن عرض الجحيم في القفص سيكون موعدهما.

غادر بيج شو الحلبة وعاد إليها طالبا من روسيف الدخول الان لتصفية الحسابات لأنه لا يستطيع الانتظار حتى يوم الاحد، وقال إن كان لم يدخل سيلحقه هو إلى خلف الكواليس، وتوجه العملاق إلى غرفته لكنه وجدها فارغة.

ظهر بعدها دين أمبروز يشاهد فيلم الوحش كين الاخير وتفاجئ بدخول جون سينا عليه الذي استغرب أنه لا يستعد لمواجهتهم الكبيرة نهاية العرض ضد السلطة، وأخبره أمبروز بأن عليه ألّا يقلق حتى وإن كان يشاهد ذلك الوحش كين في الفيلم، فهو يعلم ما يجب فعله في الحلبة تماما.

النزال الرابع
بري بيلا – تهزم – سمر راي

تم الاعلان مجددا عن ظهور الاسطورة هالك هوغان على الشبكة في العرض اللاحق لعرض الرو بالاضافة لشون مايكلز وتربل اتش، ودخل بعد ذلك المصارع “الغير مستقر” دين أمبروز حاملا معه حقيبة كبيرة.

وتبين بعد ذلك أنه يضع بداخلها حقيبة أخرى ودمية كبيرة لغريمه سيث رولينز، وأخذ أمبروز يهاجمه ويصفه بفقاعة للسلطة ليس إلّا، وقام بخلع يد الدمية على أنه رولينز وأخذ يخرج الادوات الحادة واحدة تلو الاخرى إلى أن انتهى بضرب اللعبة بشكل قاسي.

ظهر سيث رولينز عند مدخل الصالة وأخذ يسخر من تصرّفات دين أمبروز قائلا إنه يعلم جيدا أنه من المستحيل عليه هزيمته، وبدأت الجماهير تهتف لقد بعت نفسك لكنه أستهم قائلا بأنه باع نفسه وماذا بعد.

وأخذ سيث رولينز يتحدث عن نشأته في الوسط الغربي في الولايات المتحدة وهو مكان يعتبر شبابه لا شيء في عيون المجتمع، لكنه تمكن من أن يصبح شخصا محترما وصاحب ثروة كبيرة ولا يهمه ما يقوله الناس.

انتقل سيث رولينز للحديث حول مواجهته القادمة داخل القفص الحديدي ضد دين امبروز ليتفاجئ الجميع وسط ذلك بدخول الأسطورة ميك فولي إلى الحلبة قائلا أنه دخل لمشاهدة صديق وأخذ ينظر إلى القفص الحديدي المعلق فوق الحلبة.

وامتدح ميك فولي أعضاء فريق الدرع السابقين قائلا أن ابنته كانت صادقة عندما وصفتهم بأنهم سيصبحون نجوم الاتحاد، وتحدث عن المواجهة بين أمبروز ورولينز في عرض الجحيم في القفص وتوقع فوز الاخير بتلك المواجهة مما أعجب روليز وأدخله إلى الحلبة.

وتحدث ميك فولي كذلك عن مشاهدته لكل العروض الخاصة بـ WWE وقدّم بعض النصائح لكلا المصارعين حول النزالات داخل القفص الحديدي، ليسخر منه سيث رولينز قائلا أنه لا يبدو مثل ديناصور منقرض يرتدي ملابس سانتا كلوز.

وجّه ميك فولي بعد ذلك رسائل قوية أحرجت سيث رولينز ناصحا إياه بعدم الاستهانة بما يحصل داخل ذلك القفص، لأن الجروح التي يتركها في الجسد لا تختفي على الاطلاق، وتمنى الحظ الجيد لكليهما في المواجهة الكبيرة بينهما وغادر الحلبة.

تمكن سيث رولينز بعد ذلك من الهروب من هجوم مباغت بالكرسي الحديدي شنّه عليه دين أمبروز، لكن ليس لوقت طويل عندما نجح أمبروز بضربه باللعبة التي أحضرها في البداية، لينتهي المشهد على محاولة مرافقي رولينز منعه من العودة إلى الحلبة التي سيطر عليها دين أمبروز.

النزال الخامس: ليس على اللقب
 سيزارو – يهزم – دولف زيجلر

ظهر مصارعي فريق السلطة وتربل اتش وقد احتدم النقاش بينهم وخصوصا راندي أورتن وسيث رولينز، ليقرر تربل اتش أن يكون الاداري كين هو قائدهم في النزال القادم، وأخذ الاخير يصرخ عليهما بأن يضعا خلافاتهما جانبا لأن تحطيم جون سينا ودين أمبروز في الجحيم في القفص يبدأ من الان.

عرض فيديو ترويجي عن تاريخ المواجهات داخل القفص الحديدي مستعرضا صعوبتها وخطورتها على المصارعين، ثم تبعها فيديو غريب اخر لعائلة الوايت وتحديدا للترويج للمصارع المتميز لوك هاربر بمشاركة براي وايت كما هو معتاد.

النزال السادس: 3 ضد 2
فريق كين وراندي أورتن وسيث رولينز – يهزم – فريق جون سينا ودين أمبروز

تحول النزال في نهايته إلى مواجهة داخل القفص الحديدي، وتمكن فريق السلطة من حسم النزال لمصلحتهم بعد تثبيت راندي أورتن لدين أمبروز على أثر ضربة أر كي أو قاضية، لكن سيث رولينز قام بضرب أورتن بشكل غير مبرر ثم صعد إلى أعلى القفص وأخذت يستعرض أمام الجماهير، وانتهى العرض على ذلك المشهد.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك