النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 30-9-2014

0
593

raw

بدأ العرض التلفزيوني أحداثه باستعراض لقطات مميزة جدا من صراع دين أمبروز مع السلطة الإدارية بشكل عام وعدوه الاكبر سيث رولينز بشكل خاص منذ عودته إلى WWE بعد غياب شهر كامل، ثم طلب مذيع الحلبة من الحضور الترحيب بالمدير التنفيذي وزجته.

دخلت ستيفاني مكمان وتربل اتش إلى الحلبة وبدأت الجماهير الصاخبة في مدينة شيكاغو بالهتاف للنجم الغائب سي ام بانك، وقالت أنها تستغرب لماذا تهتف الجماهير للهاربين من الاتحاد، وقالت أنها تعتقد السبب لأن تلك الجماهير خاسرة بداخلها وتحب الهروب من الواقع.

وقالت ستيفاني أن دين أمبروز عينة مماثلة لهؤلاء الهاربين عندما سرق الحقيبة وهرب بها، وبدوره تربل اتش قال أكد على ما قالته ستيفاني مكمان وقال أنهم لن يسمحوا لأن كان أن يهين المصارعة مهما كان وزنه، ولم يكمل تربل اتش حديثه حتى قاطعه بول هيمان بدخوله إلى الحلبة معرفا الجماهير بنفسه.

وقال هيمان أن موكله بروك ليسنر انتدبه للحضور إلى مدينة شيكاغو لأنه يشعر بقلة الإحترام من قبل السلطة كبطل WWE للوزن الثقيل بعدما حصل في عرض ليلة الابطال بتدخل مصارعهم سيث رولينز وضربه له في نهاية العرض، وأن موكله يستفسر إن كان هناك تواطئ ضده من قبل السلطة.

ردت ستيفاني مكمان بنبرة حادة للغاية وقالت أن على بول هيمان انتقاء ألفاظه بشكل جيد للغاية قبل أن يتحمل عواقبها، دخل سيد الحقيبة الذهبية سيث رولينز إلى الحلبة وقال أن السلطة لم تكن تعلم على الاطلاق بما كان سيفعله، وأخذ يبرر لبول هيمان أنه كان يحاول اقتناص الفرصة.

وأثنى رولينز على بول هيمان واصفا إياه بصائد الفرص وهو يعلم كم كانت تلك الفرصة ثمينة لاقتناص اللقب، وأن على بروك ليسنر أن يكون سعيدا لما حصل وأنه الان يقدم اعتذاره عمّا بدر منه تجاهه في ليلة الابطال، تقبّل هيمان الاعتذار وقال أنه في المرة القادمة على رولينز أن يتعامل مع بروك ليسنر شخصيا وليس معه.

أخاف بعدها تربل اتش بول هيمان عندما كان ينوي مغادرة الحلبة وظن الاخير أنه سيهاجم من قبله، لكن هنتر شكره على حضوره وتمنى له ليلة سعيدة، ثم شكر سيث رولينز ستيفاني وهنتر على موقفهما تجاه سرقة الحقيبة من قبل دين أمبروز وقال أن يعرفه جيدا وأخذ يطالبه بالظهور وإعادة الحقيبة.

ظهر دين أمبروز على الشاشة الكبيرة وأخذ يسخر من رولينز وقال له أن يحضر لأخذ الحقيبة منه إن كان يريديها، غادر سيث برفقة تربل اتش وستيفاني الحلبة ليتفاجئ بهجوم من جون سينا عند مدخل الصالة، لكنه نجح بعدها بالهروب من بين الجماهير أثناء استقرار جون سينا في الحلبة لتحية الجماهير.

ظهر بعدها سيث رولينز خلف الكواليس إلى جانب ستيفاني مكمان وتربل اتش الذي طلب من بعض عناصر الأمن أن يحضروا الحقيبة مهما كلّف الثمن، وأكد عليهم أنه يريد الحقيبة قطعة واحدة ليس بها ضرر، ولا يتهم لعدد القطع التي سيصبح عليها جسد دين أمبروز، وطالب عناصر الامن بالحصول على مطارق حديدية لكن هنتر رفض الامر وشدد على أهمية الحقيبة.

النزال الأول: بطولة القارّات
دولف زيجلر – يهزم – سيزارو و ذا ميز

تمكن دولف زيجلر من كسب النزال الكبير بعد تثبيته لغريمه ذا ميز، ثم ظهر عناصر الامن خلف الكواليس يبحثون عن دين أمبروز ويسألون المصارعين عنه إن كانوا رأوه، ليصطدموا بالعملاق كالي الذي رفض إخبارهم بأي معلومات يعرفها انه.

بث فيديو غريب ومخيف تم تسجيله لعائلة الوايت وكان براي وايت ولوك هاربر الوجهين البارزين في هذا الفيديو الذي تم تصويره بطريقة احترافية للغاية، وأثنى براي وايت على لوك هاربر أثناء حديثه في الفيديو، كما ظهر الاخير يرسل رسائل تهديد.

ظهر عناصر الامن بعد ذلك خلف الكواليس يتحدثون لتربل اتش وأعضاء السلطة بأنهم بحثوا في كل مكان ولم يجدوا دين أمبروز، لتلاحظ ستيفاني اثار الطعام على وجه أحدهما وهددتهما بالطرد إن لم يجداه فورا.

دخل بعدها ذا ميز وساندو الذي بدأ بالحديث محتجا على مشاركة سيزارو له بالمنافسة على بطولة القارات وأن هذا أمر غير مقبول كنجم سنيمائي، ضح تربل اتش كثيرا من حديث ساندو وأثنى عليه كثيرا وأخبره أنه سيواجه شيمس في هذا العرض، وهدد شيمس إن تحدث معه بهذه الطريقة مرة أخرى سيجد نفسه بلا وظيفة.

النزال الثاني
ليلى – تهزم – روزا مينديز

حضرت المصارعة نتاليا إلى جانب صديقتها روزا مينديز لتشجيعها بالنزال لكنها انشغلت بحضور زوجها تايسون كيد الذي اختلفت معه بسبب تركيزه على هاتفه الذكي وسماع الموسيقى على الوقوف معها وصديقتها، وبعد انتهاء النزال ظهر دين أمبروز يسير خلف الكواليس وهو يسير حاملا حقيبة يد على كتفه والحقيبة الذهبية باليد الاخرى وبدا كأنه متجه إلى الصالة.

دوّت موسيقى النجم دين أمبروز ودخل إلى الحلبة حاملا معه الحقيبتين وقام برميهما داخل الحلبة، ثم استخرج طاولة خشبية من تحتها وأدخله إلى الحلبة أيضا، ووضع عليه الحقيبة الذهبية بعد أن نصبها امام الجماهير، وفضح أمبروز عناصر الامن وقال أنه كان أمامهم عندما كانو يأكلون بعض الشطائر.

وكشف دين أمبروز عن محتوى الحقيبة الثاني وبين أن بها مجموع كبيرة من القمصان الخاصة بزملائه المصارعين، وقال أن الطريقة التي تدير بها السلطة الناحية التجارية لا تعجبه على الإطلاق، لأنهم يهتمون بهذه الحقيبة التي لا تساوي شيئا بالنسبة له وأن هذه الاغراض أفضل منها.

وأخذ أمبروز يعرض تلك القمصان للبيع على الجمهور وأعلن عن تخفيضات كبيرة عليها، ليقاطعه رجال الامن أثناء حديثه مع الجماهير وطلب منهم أن يدخلوا لاعتقاله لكنهم فضلوا الانسحاب، وقال أنه سيبيع تلك الاغراض بدولار واحد للقطعة، وبما أنهم يدعونه غير المتزن فإنه سيوزع هذه القمصان مجانا على الجماهير لأنه قام بسرقتها بالأصل.

وبدأ أمبروز بالفعل توزيع القمصان على الجماهير ليتفاجئ مرة أخرى بدخول عناصر الأمن مع تعزيزات إضافية وقت أمام الحلبة، وقال أمبروز أنه لن يقاومهم وأنه يستسلم وسيقوم بتسليم الحقيبة دون مقاومة، وطلب من سيث رولينز أن يدخل إلى الحلبة لأخذها وانسحب ليقف بين الجماهير أعلى المدرجات.

دخل رولينز إلى الحلبة بعد أن قدّم له دين أمبروز الاعتذار عمّا حصل منه وسرقته للحقيبة سابقا، أراد سيث أن يطمئن على حقيبته والعقد الذي بداخلها ليتفاجئ بانفجار مادة خضراء لزجة بوجهه فور فتحه للحقيبة، وانفجرت الجماهير ضحكا من ذلك الموقف الذي أغضب رولينز كثيرا وخصوصا أن خصمه كان يراقب ويضحك مع الجماهير. وبعد أن انتهى المشهد تم الاعلان عن استمرار العداء بين روسيف وبيغ شو وظهرو الاسطورة هالك هوجان في العرض لاحقا.

ظهر سيث رولينز غاضبا خلف الكواليس أثناء ضحك راندي أورتن ومدير العمليات كين على الموقف الذي تعرّض له من قبل دين أمبروز، وكاد أن يحتدم الموقف بين روليز وأورتن لولا طلب تربل اتش من سيث الذهاب لغرفة الفحص الطبي للتأكد من عافية عينيه.

سأل بعدها تربل اتش مدير العمليات كين عن موقع دين أمبروز، وأجاب أنه رصد يدخل غرفة جون سينا اخر مرة، وطلب منه هنتر إرسال شخص يخبرهما بأنهما سيخوضان نزال ضده وراندي أورتن، انزعج الاخير وقال لتربل اتش أنهما بذلك سيخوضان معركة أخرى عن سيث رولينز، لكن هنتر تذرع بأنه غير جاهز بسبب ما دخل في عينيه.

دخل المصارع مارك هنري إلى الحلبة وعبّر عن سعادته لما حصل مع صديقه بيغ شو وأسفه على الاخفاق الذي أصابه أمام روسيف، ولم يكمل حديثه بسبب دخول بو دلاس الذي طلب منه أن يصبح “بووولييف” كي يتخلص من الاحباط.

النزال الثالث
بو دالاس – يهزم – مارك هنري

قابلت المذيعة رينيه يونغ المصارع بو دالاس خلف الكواليس وهنئته بالفوز وبتحقيق أكبر انتصار له خلال مسيرته كمصارع ضد العملاق مارك هنري، وأجابها بأنه كان يخبر الجميع أن يصبحوا “بوووليييف”.

وقبل أن يكمل حديثه ظهر مارك هنري هاجمه بشكل مفاجئ وقام بتحطيمه مستخدما كل ما توفر حوله من أدوات، ولم يتركه إلّا بعد أن قارب على فقدان الوعي، ثم ظهر بعدها ستاردست وجولدست بمشهد طريف خلف الكواليس وتحدثا عن احتفاظهما باللقب تحت كل الظروف.

دخلت بري بيلا استعدادا لنزالها القادم، ثم ظهرت شقيقتها بري بيلا وأخذت تكيل لها الاتهامات وقالت أنها عادت إلى نفس المكان الذي أعلنت أنها غادرت منه متظاهرة بحبها لزوجها، وقالت أنها ستخضعها لنفس التجربة التي كانت هي السبب بحصولها لها عندما خاضت نزالات صعبة بسببها.

النزال الرابع: 2 ضد 1
بري بيلا – تهزم – كاميرون وايفا ماري

 النزال الخامس
 فريق سلاتر وأونيل – يهزم – فريق لوس متادورس

حضر المصارع ادم روز وصديقه الارنب النزال من طاولة المعلقين، وبعد انتهاء قام هورن سواغل الذي دخل إلى جانب الفريق الفائز مرتديا زي تمساح بمهاجمة إل توريتو الذي أدخله أونيل إلى الحلبة، لكن روز والارنب أنقذا توريتو وقام الاخير بالقفز على سلاتر من أعلى الحلبة.

دخل المصارع الروسي روسيف إلى الحبة برفقة مديرة أعماله لانا وقاما بإنزال العلم الروسي من أعلى الحلبة، ثم طلبت لانا من الجماهير أن تخرس وبدأت بالحديث باللغة الروسية ثم أخذت تصف الجماهير والمجتمع الأمريكي بالمثير للشففة، وتحدثت بعدها عمّا حصل بين روسيف وبيغ شو في عرض سماك داون.

وقبل أن تكمل لانا حديثها ظهر العملاق بيغ شو وحصل على تحية كبيرة من الجماهير قبل أن يبدأ هو بدوره بالسخرية من الضجة الاعلامية التي تفتعلها لانا حول روسيا ورئيسها فلاديمير بوتين ووصفهم جميعا بالهراء، وقال أن لانا لم تتحدث عن الحقيبة وعرض فيديو على الشاشة الكبيرة عن علاقته بمارك هنري وتأديبه لمصارعها روسيف في عرض سماك داون الماضي.

أخذ بيغ شو يسخر بحركاته من المصارع روسيف الذي غضب من ذلك وأخذ يهدد خصمه بأن يحطم كل عظام وتحدث باللغة الروسية كذلك لكن بيغ شو طلب منه أن يخرس وسأل جماهير مدينة شيكاغو إن كانو يريدون أن يشاهدوا بعض اللكمات على وجه ذلك الروسي.

دخل العملاق إلى الحلبة مسرعا لكن خصمه روسيف فضّل الهروب على المواجهة ووقف أسفل الحلبة برفقة لانا، وأشعل بيغ شو المدرجات بعد ذلك عندما أسقط العلم الروسي الكبير أمام الجماهير، حاول روسيف عابثا مهاجمة العملاق الذي تصدى لكل الهجمات وطرده من الحلبة.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجم جون سينا خلف الكواليس حول مواجهته القادمة مع دين أمبروز ضد راندي أورتن وكين، رحب جون سينا في البداية بالجماهير التي يحبها كثيرا في مدينة شيكاغو العريقة، وأخذ يتحدث ويثني على شريكه دين أمبروز.

وقال جون سينا أنهم يصفونه بغير المتزن، وقبل لأن يكمل حديثه، ظهر أمبروز وسأله سينا إن كان يود أن يضيف أي تعقيب على كلامه، لكنه رفض التعليق سوا أن ذكر شريكه بأنه هو من سيهاجم رولينز في حال ظهوره، رفض سينا هذا الامر وقال أنه من سيهاجمه، وقال أنه يود تذكير سينا بألّا أخد يأكل من طبقه.

النزال السادس: ليس على اللقب
أليشا فوكس – تهزم – إي جي لي

استفادت أليشا فوكس من تدخل بايج التي أعلنتها صديقتها المقربة الجديدة قبل انطلاق النزال، وبعد النهاية قامت فوكس وبايج بمهاجمة أي جي بقوة وعنف كبيرين، وتم عرض الفيديو الغامض للنجم براي وايت ولوك هاربر على الشاشة الكبيرة مرة أخرى.

النزال السابع: ليس على اللقب
المصارع شيمس – يهزم – داميان ساندو

دخل الأسطورة هالك هوغان وسط ترحيب جماهيري كبير وقال سعيد بأن ظاهرة “الهالكمينيا” لا زالت مستمرة منذ ثلاثين عاما، وقال أن لديه إعلان كبير في مدينته الجميلة شيكاغو، وهو أن WWE تواصل دعمها لجمعية سوزان كويمان لمكافحة مرض السرطان للعام الثالث على التوالي.

وقال هالك هوغان أنه وبكل فخر حظي بشرف هذا الاعلان، وأن الابطال الحقيقين الذين لا يهربون هم الذيت يقاتلون ويكافحون ذلك المرض الخبيث، وطلب من الجماهير الدخول إلى متجر WWE الإلكتروني لشراء الزي الخاص بالحملة لدعم الجمعية التي ساهمت بعلاج الكثيرين، وأنهى حديثه مستعرضا حركاته أمام الجماهير.

تناقش راندي أورتن وشريكه مدير العمليات كين حول أنهما سئما من قضية تلك الحقيبة التي وصفاها بالسخيفة، وبدأ كلاهما يتذمر للاخر حول ما يجري مؤخرا بسبب الحقيبة ودخولهما بحرب ليست لهما، ظهرت ستيفاني مكمان وحاولت تحميس أورتن وكين لكنهما اكتشفا أنها تتحايل عليهما من أجل الدخول في ذلك الصراع وهو ما اعترفت به بشكل ضمني.

النزال الثامن
فريق دين أمبروز وجون سينا – يهزم – فريق راندي أورتن والاداري كين

انتهى النزال لمصلحة الفريق الأول بسبب تدخل سيث رولينز بعدما كان دين أمبروز قريبا من تثبيت راندي أورتن، وبدأت بعد ذلك معركة مخلتطة بين فريق السلطة وسينا وامبروز واستقرت الامور لمصلحة الاخيرين، لكنهما اختلفا على ضربهم لسيث رولينز ليستغل راندي أورتن الفرصة ويسقطهما على التوالي بضربات ار كي أو، ثم بضربات قاضية من كين وسيث رولينز الذي نفذها باستخدام الحقيبة، وانتهى العرض على مشهد احتفال فريق السلطة  في الحلبة بينما سينا وأمبروز على أرض الحلبة.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك