النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 5-8-2014

0
590

RAW

افتتح عرض الرو تلفزيونيا بلقطات من عرض الاسبوع الماضي كتذكير للجماهير بهجوم راندي أورتن العنيف على النجم الشاب رومان رينز، دوّت بعد ذلك موسيقى المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش ودخل برفقة زوجته ستيفاني مكمان ومصارعيه راندي أورتن والوحش كين وسيث رولينز.

استهل تربل اتش حديثه بالحديث عن عرض سمر سلام 2014 الذي يفصلنا عنه أقل من اسبوعين، وقال أنه من المرجح أن يكون عرض سمر سلام لهذا العام أقوى العروض في تاريخ عروض الصيف على الاطلاق، وأخذ يتحدث عن مصارعه سيث رولينز الذي سيواجه المصارع غير المستقر -كما وصفه- دين أمبروز.

وقال تربل اتش أن كلا المصارعين سيخوضان تحديا ضد الوقت ومن يحقق انتصارا بوقت أقل سيكون له الحق بتحديد نوع النزال، وأخذ تربل اتش يروّج لشبطة WWE اُثناء حديثه منذ خروجه إلى الحلبة، وعاد للحديث عن دين أمبروز وأعلن أنه سيواجه البرتو دلريو في هذا العرض بينما سيواجه سيث رولينز روب فان دام.

انتقل الحديث لستيفاني مكمان التي تحدثت عن غريمتها بري بيلا وقالت أن هذا العرض سيشهد توقيع العقد بينهن، وعاد تربل اتش بعد ذلك للترويج لشبكة WWE ولإشتراكها ذي العشر دولارات شهريا، وتحدث أيضا عن عرض سمر سلام الذي تحدث عن النزالات الأخرى قبل أن يتيح الفرصة لراندي أورتن للحديث.

بدوره تحدث الأفعى عن عودته لشخصيته المعروفة وذكر الجماهير بما فعله لرومان رينز في عرض الرو الماضي، وأكد راندي أورتن بدوره أنه سيمضي في تحطيم رينز كي يلقنه درسا لن ينساه على الإطلاق.

دخل رومان رينز من بين الجماهير ووقف عند المدرجات القريبة من الحلبة وقال لراندي أورتن أنه تجاوز ما حصل الأسبوع الماضي، وأن وجوده هنا يعني قدرته على تجاوز ما حصل والاستعداد لما هو قادم وللانتقام.

كما تحدث روما رينز لتريبل اتش وقال أنه سيقدم عرضا مجانيا له قد ينفعه في الترويج أيضا، وأكد أنه سيطرح راندي أورتن ويؤدبه في هذا العرض، رد تربل اتش على حديث رينز بإقحامه في نزال كبير ضد الوحش كين على طريقة آخر من يصمد واقفا. وأن النزال سينطلق على الفور

النزال الأول: آخر من يصمد واقفا
رومان رينز – يهزم – الوحش كين

لم يتمكن الوحش كن من النهوض بعد تلقيه ضربة سهم قاضية منحت رومان رينز فوزا نظيفا بشكل تام، وعرض فيديو للنجم العنيف بروك ليسنر يتحدث به عن متعته الكبيرة حينما يدخل إلى الحلبة ويحطم كل خصومه وتم الإعلان تاليا عن فقرة ترويجية للنزال الكبير في سمر سلام 2014 بين سينا وليسنر.

 عرض الفيديو المسجل للنجم بروك ليسنر في وقت سابق وهو يتحدث عن نفسه وعن متعته بالتواجد في الحلبة لتحطيم خصومه، وأكد ليسنر خلال حديثه أنه قادر على الفوز في اللحظة التي يريديها، كما تحدث عن فوزه على اندرتكير وكسر سلسلته وأن الجميع كانوا يعملون أنه سيفعلها وإن حاولوا إنكار ذلك.

كما عرض فيديو آخر للنجم جون سينا وهو يتحدث عن النزال الكبير الذي سيجمعه بالوحش بروك ليسنر، وأكد أن النزال لن يكون سهلا على الإطلاق وخصوصا أمام شخص قوي وعنيف ومتمرس للغاية مثل بروك ليسنر.

ودار حوار غير مباشر بين النجمين من خلال الفيديو الذي تمت تجهيزه لغايات الترويج لنزالهما، ومن أبرز ما قاله ليسنر أنه لو كان بقي في WWE لما سمعت الجماهير بمصارعي يسمى جون سينا، بينما بقي الأخير على تأكيده للجماهير بأنه سيتمكن من التعامل مع ليسنر مثلما فعل سابقا.

دخل المصارع الموهوب داميان ساندو مرتديا ملابس لاعبي كرة القدم الأمريكية وفريق معادي لمدينة أوستن، وبدأت الجماهير بالهتاف ضده بشكل صاخب وهو يحاول استفزازهم ليجد نفسه في ورطة كبيرة حين دخل خصمه القادم وهو المصارع العنيف مارك هنري الذي عاد إلى الحلبات بعد غياب طويل.

النزال الثاني
مارك هنري – يهزم – داميان ساندو

 حصل مارك هنري على تحية كبيرة من الجماهير بعد فوزه السريع والخاطف على داميان ساندو، ليظهر بعد ذلك المصارع ادم روز برفقة اصدقائه الراقصين في مشهد فكاهي وخيالي خلف الكواليس.

النزال الثالث: تحدي ضد الوقت
دين أمبروز – يهزم – ألبرتو دلريو
الوقت المستغرق 15 دقيق و42 ثانية

 تمكن دين أمبروز من الفوز بشكل نظيف لكنه استغرق وقتا طويلا بسبب خبرة خصمه المكسيكي البرتو دلريو، وعرض فيديو يوضح قصة العداء بين السيدة الأولى في WWE ستيفاني مكمان وبري بيلا الذي قاد لنزال بينهن في عرض سمر سلام 2014.

النزال الرابع
روسيف – يهزم – سين كارا

لم يعرض النزال في البث التلفزيوني بسبب الفاصل الاعلاني وتم بثه من خلال تطبيق WWE الإلكتروني فقط، وسخرت بعد ذلك مديرة الاعملا الروسية لانا من الرئيس الأمريكية وأوضحت الفرق بينه وبين الرئيسي الروسي فلاديمير من ناحية القوة، وذلك عندما عرضت صورة تظهر الأول يحمل كلبا مدللا والثاني يجلس إلى جانب حيوان الفهد الكاسر.

دخل بعد ذلك مدير الأعمال زاب كولتر برفقة مصارعيه جاك سواغر الذي دخل حاملا العلم الأمريكي ورد على حديث لانا وبادلها السخرية وامتدح الولايات المتحدة الامريكية، وفي نهاية حديثه حصل على تفاعل جماهيري كبير حينما طلب منهم الوقوف وترديد عبارة نحنش الشعب.

استعد جاك سواجر للهجوم على روسيف لكن الاخير فضّل الانسحاب بناءا على تعليمات مديرته لانا، ليتفاجئ سواغر بهجوم مباغت منه مستخدما العلم الروسي للهجوم عليه، استمر العراك بين المصارعين إلى أن تمكن سواغر من السيطرة على روسيف ورده من الحلبة.

النزال الخامس
دولف زيغلر – يهزم – سيزارو

دخل بطل القارات ذا ميز إلى الحلبة بعد انتهاء النزال الذي شاهده من طاولة المعلقين بجانب الحلبة، أخذ ميز يستعرض حزامه بوجه زيغلر الذي سخر منه عندما أوهمه بأنه يريد ضربه لكنه لم يفعل وغادر الحلبة.

أجرى المذيع مقابلة مع المصارعة بايج خلف الكواليس حول خلافها مع اي جي التي تعرض لاصابة بسببها وقالت أنها تتمنى لصديقته المفضلة الشفاء العاجل بأسرع وقت، وتم الاعلان كذلك عن عودة الفريق الذهبي جولدست وستاردست إلى الحلبات.

النزال السادس
فريق جولدست وستاردست – يهزم – فريق رايباك وكيرتس اكسل

دخل الوحش كين إلى مكتب الادارة الذي تواجد به المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان دون أن ينطق كلمة واحدة قام بخلع قناعه ووضعه على الطاولة ثم غادر بصمت كذلك، مما أثار دهشة تربل اتش وستيفاني التي حملت القناع دون أن تصدق ما حدث أمامها.

النزال السابع
فوز جيريكو يحرم خصمه من التواجد في سمر سلام
كريس جيريكو – يهزم – لوك هاربر

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد تدخل براي ويات الذي دخل إلى الصالة أثناء النزال، ثم لم يستطع الصبر دون مهاجمة كريس جيريكو الذي ضمن مواجهة نزيهة في عرض سمر سلام 2014 ضد وايت نفسه بعد ابعاد هاربر وروان عن الحلبة أثناء النزال.

النزال الثامن
دييجو – يهزم – فاندانجو

غضب المصارع فاندانغو من صديقه القزم هورن سواغل الذي دخل معه إلى الحلبة بسبب رقصه مع ليلى وسمر راي بعد انتهاء النزال، إلّا أن ديجيو قام بالدفاع عن سواجل برفقة إل توريتو.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة من النجم راندي أورتن خلف الكواليس وسألته عن السبب الذي دفع الوحش الاحمر كين لخلع قناعه وتسليمه للسلطة الادارية، لكن أورتن حوّل المقابلة لتكون عن نفسه وعرض لقطات من هجومه على رومان رينز في الرو الماضي. وقال أنه سيمضي في طريقه بلا رحمة ولن يوقفه شيء على الاطلاق.

النزال التاسع
بو دالاس – يهزم – ار تروث

 ظهر المصارع براي وايت على الشاشة الكبيرة وتحدث عن نزاله ضد كريس جيريكو في عرض سمر سلام 2014 وأخذ يطلق الهديدات لخصمه بأنه سيواجه كوايس مزعجة بعد لقائها، وأنه سيظهر له دائما في أحلامه دائما، وغنى بعد ذلك اغنيته امتلك العالم بيديه.

أعلن طاقم المذيعين عن إعادة بث مواجهة بروك ليسنر وجون سينا العنيفة جدا في عرض اكستريم رولز 2012 الذي فاز به سينا بعد ملحمة تاريخية. ثم أعيدت لقطات من الفيديو الذي تم تسجيله مع بروك ليسنر في وقت سابق وأكد أنه عائد للحصول على بطولة WWE للوزن الثقيل، وأضاف أنه لا يكترث لأحد ولا يحترم أي شخص أمامه. وعرضت لقطات أخرى من حديث جون سينا.

دخل المصارع المخضرم روب فان دام إلى الحلبة لمواجهة خصمه سيث رولينز في النزال الكبير على طريقة تحدي الوقت، إلّا أنه تم الاعلان عن تغير السلطة لقرارها حول خصم سيث رولينز وأن مصارع آخر سيحل مكانه ليظهر أنه هيث سلاتر، حاول رولينز اقناع خصمه الجديد بالانسحاب لكنه رفض فعل ذلك وقرر خوض النزال.

النزال العاشر: تحدي الوقت
هيث سلاتر – يهزم – سيث رولينز

 دخل المصارع دين أمبروز إلى الصالة واستقر بجانب الحلبة وأخذ يستفز سيث رولينز بحركاته حين قام بسرقة الحقيبة الذهبية أولا وتمزيق العقد الذي بداخلها، ثم سكب مشروبات غازية وأشياء أخرى مثل قبعة جي بي ال، شتت هذا التصرف انتباه سيث رولينز كثيرا وتسبب بخسارته للنزال بالتثبيت أمام هيث سلاتر. وبذلك ضمن أمبروز حق اختيار طريقة لعب نزاله ضد رولينز في سمر سلام 2014. وسيتم الاعلان عن ذلك في عرض سماك داون القادم.

 دخلت ستيفاني مكمان برفقة زوجها تربل اتش إلى الحبة من أجل توقيع عقد النزال الذي سيشرف عليه المذيع مايكل كول كطرف محايد، وقبل أن تبدأ مراسم توقيع العقد استغل تربل اتش الفرصة للترويج للشبكة التي ستنطلق عالميا بعد اسبوع من الان.

وقال تربل اتش أنه حضر توقيع العقد بصفته الشخصية وليس بصفته مديرا تنفيذيا، بل بصفته زوجا محبا لزوجته وأم أطفاله التي ستخوض نزالا ضد بري بيلا في سمر سلام، طلبت الأخيرة من هنتر التوقف عن الاجواء الغرامية قبل أن تقذف هي والجماهير ما في بطنهم.

ردت ستيفاني بسخرية على بري متسائلة عن زوجها الصغير دانيال براين ان كان لا زال يتعافى من اصابته، لتجيب بري بأنه يتعافى وتساءلت بدورها ان كانت هي تعافت من الاحراج الذي تسبب به الاعتقال لها، وكشفت بري أنها طلبت ذلك النزال من أجل الانتقام لكل من ظلمتهم ستيفاني في مسيرتها.

وتوعدها بري كذلك بأن تنتقم منها شر انتقام ثم نعتت ستيفاني بقطعة القمامة الكبيرة ووقعت العقد من طرفها، جاء رد ستيفاني مكمان صاخبا بعض الشيء حينما تفاخرت نسبها لعائلة ممكمان وقالت أن من ذكرتهم لا يقبلون أن تمثلهم امرأة مثلها، وتوعدتها ستيفاني بانتزاع قلبها من مكانه وقامت بصفع شقيقتها نكي التي كانت بجانبها.

قام تربل اتش بعد ذلك باحتجاز بري بيلا باستخدام الطاولة وزاوية الحلبة ليرغمها على مشاهدة شقيقتها وهي تضرب باستخدام حركة “بيديغري” عن طريق زوجته ستيفاني، غضبت بري كثيرا بسبب هذا التصرف وقامت بصفع تربل اتش كنوع من الانتقام ليأتي الرد من خلال زوجته التي نفذت نفس الحركة عليها، وانتهى العرض على مشهد احتفال ستيفاني وهنتر بضرب كلا الشقيقتين.

المصدر : موقع المصارعة الحرة

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك