النتائج الكاملة لعرض WWE Smack Down بتاريخ 24.8.2016

0
1242

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون بتواجد عدد من المصارعين في غرفة الغيار خلف الكواليس الذين دخل عليهم النجم أي جي ستايلز متبجحا بأنه أصبح الوجه الجديد الذي يديري المكان بعد فوزه على جون سينا في عرض سمر سلام 2016، وأخذ يسخر من دولف زيجلر قائلا إنه لا يحب الفاشلين الذي كان جالسا متعكر المزاج، مما دفعه للهجوم عليه إلى أن فصل بينهما المتواجدين.

بدأت أحداث العرض بعد ذلك بدخول المسؤول الأول عن سماك داون شين مكمان والمدير العام دانيال براين إلى الحلبة التي تواجد بها عدد من المصارعات وفرق الرجال يلتفون حول حزام السيدات الجديد وحزام بطولة الزوجي الخاص بالعرض الأزرق، رحب شين مكمان بالجماهير الحاضرة وبالنجوم وأثنى على براين واصفا إياه بأفضل المدراء في تاريخ العرض.

وترك مكمان الفرصة لدانيال براين للحديث عن الأحزمة الجديدة، وأعلن الأخير بدوره أنه الأبطال الجدد سيتوجون في عرض باكلاش 2016 الكبير في العاشر من الشهر القادم، وأن تصفيات ستقام بين المتواجدين لتحديد أطراف المواجهات النهائية، قاطع النجم هيث سلاتر حديث براين ودخل إلى الحلبة متحدثا عن اقترابه كثيرا من الحصول على العقد خلال الأسابيع الماضية.

سخر دانيال براين من سلاتر وقال إنه سيمنحه فرصة للمنافسة على لقب السيدات هو ما أغضبه كثيرا قائلا إنه ليس إمرأة لينافس على ذلك الحزام، وطلب فرصة جديدة للتنافس على لقب الزوجي وإثبات نفسه، وافق براين على ذلك الطلب واشترط بحثه عن شريك له كي يخوض مواجهة بجانبه الأسبوع القادم، واشترط شين مكمان فوز سلاتر بالتصفيات المؤهلة ووصله للمرحلة النهائية كي يحصل على عقد في سماك داون وهو ما وافق عليه سلاتر.

قاطع أي جي ستايلز الحوار وطلب من شين مكمان التوقف عمّا يفعله للحديث عن الوجه الجديد لعرض سماك داون، وطلب من سلاتر الابتعاد عن طريقه لأنه لن يجد له شريكا يتحالف معه، فوجئ ستايلز بهجوم مباغت من النجم دولف زيجلر الذي تبعه غاضبا من تصريحاته السابق، أمر شين مكمان زيجلر وستايلز التوقف عن العراك وأوعز للمصارعين الفصل بينهما.

النزال الأول: تصفيات السيدات
بيكي لينش -تهزم- أليكسا بلس

ظهر هيث سلاتر يسير خلف الكواليس وقابل ذا ميز قائلا إنه الرجل الذي يبحث عنه وعرض عليه الشراكة من أجل المنافسة على لقب الزوجي والسيطرة على WWE، وقال ميز إنه كان بانتظار تلك الفرصة منذ وقت طويلة، لكنّه كان يتحدث من خلال هاتفه مع أحد المخرجين الكبار وقال لزوجته ماريس إنه سيحصل على فرصة في فيلم عريق.

النزال الثاني: تصفيات بطولة الزوجي
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق كونور وفيكتور

نزل جيمي وجاي أوسو من الحلبة بعد انتهاء النزال وتوجها للطاولة التي وضع عليها حزامي فرق الزوجي الجديدين وأخذا يحتفلان بفوزهما هناك، وتم الإعلان عن ظهور النجم الكبير راندي أورتن في العرض من أجل الحديث عن المواجهة التي خاضها ضد بروك ليسنر في سمر سلام والهجوم الوحشي الذي تعرّض له.

دخل “الاستثنائي” أي جي ستايلز إلى الحلبة وقابله عدد من الجماهير بهتافات ترحب به بعد فوزه، وقال إنه يرى بعض الوجوه الغاضبة بالصالة هنا، وأن هناك الكثير ممن يغارون منه خلف الواليس بسبب فوزه على جون سينا في عرض سمرسلام، وتحدث ستايلز عن ربطة الساعد التي تحمل شعار “لا أستسلم أبدا” وقال إنها تبدو أفضل بكثير على ذراعه بعد أن نزعها سينا.

وأخذ أي جي ستايلز يتحدث عن نفسه ويتفاخر بأنه أصبح الوجه الأول لعرض سماك داون أنه من يدير ذلك المكان، وأنه يستحق الفرصة للمنافسة على لقب WWE بعد ذلك الفوز الكبير، دخل النجم دولف زيجلر وأراد الهجوم على ستايلز لكنه كان محاطا بعدد من الإداريين والحكام الذين منعوه من الاقتراب من الحلبة.

دفع ذلك الموقف دانيال براين للدخول قائلا إنه لن يسمح لهما بإفساد العرض بعراكهما هذا، وأثنى على كل ما قدّماه في سمر سلام وإنجاز ستايلز بالفوز على جون سينا واقتراب زيجلر كثيرا من خطف اللقب، وأعلن عن مواجهة بينهما في الحدث الرئيسي لسماك داون، وفي حال فوز ستايلز فإنه سينافس دين أمبروز على اللقب في عرض باكلاش 2016، لكن فوز زيجلر يعني تحوّل المواجهة لثلاثية الاطراف على حزام WWE.

دخلت المصارعة كارميلا إلى الحلبة استعدادا للمواجهة القادمة ضد نيكي بيلا التي حضرت هي الأخرى وبدأت بالحديث مع المذيعة رينيه يونغ التي أرادت مقابلتها للحديث عن عودتها المفاجئة للحلبات، لكن المواجهة لم تبدأ على الإطلاق بسبب الهجوم المفاجئ والعنيف الذي نفذته على نكي بعد وصولها بقليل، واستمرت كارميلا بالهجوم الذي تسبب بالكثير من الألم لبطلة الديفاز السابقة.

عُرضت لقطات من المواجهة المميز بين راندي أورتن وبروك ليسنر في عرض سمر سلام الماضي والهجوم الوحش الذي نفذه الأخير على خصمه، واعتدائه بعد ذلك على المسؤول الأول عن سماك داون شين مكمان بضربة F5 قاضية، وتبع ذلك دخول “الأفعى” أورتن إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وظهر الحرح واضحا في مقدمة رأسه.

بدأ راندي أورتن حديثه قائلا إن الجماهير لم تتوقع مشاهدته في هذا العرض لكنّها حاضر أمامهم، وتحدث عن الجرح الذي استلزم عشر قطب جراحية لإغلاقه، وقال إنه توقع أن يحصل على الكثير من الضربات وأن يزور مدينة السوبلكس لكنّه لم يتوقع أن يخرج على نقّالة من الصالة أو يتعرّض لما حدث من قبل ليسنر، وتحدث عن تدخل شين مكمان واصفا إياه بالتصرّف الصحيح.

قاطع براي وايت حديث راندي أورتن ودخل إلى الصالة بطريقته المعتادة وجلس على كرسيه المتحرك وسأل أورتن ساخرا عن وضع رأسه وإصابته، وأخذ يتحدث عن كون “الأفعى” رجل عاديا يتألم ويموت مثل باقي الرجال، على عكسه تماما لا يتأثر بأي شيء ولا يموت مثل باقي الرجال، ثم اختفى بعد انقطاع الإضاءة تماما عن الصالة.

قابلت المذيعة المسؤول الأول عن العرض شين مكمان وسألته عن الهجوم الذي تعرّض له في عرض سمر سلام على يدي بروك ليسنر، وقال إنه صرّح حول ذلك الأمر على مواقع التواصل بأن الوحش البشري تجاوز الحدود، وسألته إن كان يأخذ تصريحات شقيقته ستيفاني مكمان على محمل الجدد عندما أيدت كلامه بأن ليسنر تجاوز حدوده، ونفى شين أن تكون جادة بعد أن فرضت عقوبة مقدارها 500 دولار فقط على بروك، وقال إنه سيتعامل مع الوضع بطريقته الخاصة لاحقا.

قابل هيث سلاتر أحد المصارعين السابقين خلف الكواليس وأخذ يتوسل إليه أن يقبل الشراكة معه لأنه الأمل الأخير أمامه بعد أن رفضه الجميع، لكنّه تعرّض للرفض مجددا لأنه لم يضعه في حساباته منذ البداية، جلس سلاتر حزينا بعد عجزه عن إيجاد شريك له، لكنه فوجئ بحضور الوحش المخضرم راينو الذي قال إنه يرغب بالانضمام له وتكوين فريق قوي معه، مما أسعد هيث كثيرا.

النزال الثالث: تصفيات بطولة الزوجي
فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان -يهزم- فريق تايلور بريز وفاندانجو

قابلت المذيعة بطل WWE دين أمبروز الذي كان يسير خلف الكواليس وهو يضع قبعة ضخمة على رأسه وسألته عن رأيه عن المواجهة التي ستحدد هوية منافسه على اللقب في عرض باكلاش 2016، وقال إنه سمع بأمر المواجهة قبل قليل لأنه كان يلعب في الكازينو منذ بداية العرض، وتبين أنه لم يكن يعرف بأن النزال سوف يكون بين ستايلز وزيجلر، وتهرّب من المقابلة بعد أخبرته المذيعة بذلك الأمر، ثم دخل إلى الصالة لمشاهدة المواجهة من طاولة المعلقين.

النزال الرابع: تحديد أطراف مواجهة لقب WWE
أي جي ستايلز -يهزم- دولف زيجلر

تمكن أي جي ستايلز من حسم المواجهة لمصلحته بضربة قاضية جاءت بعد أن نفذ ركلة تحت الحزام بين أقدام زيجلر دون أن يشاهدها الحكم، نزل ستايلز من الحلبة وتوجه لطاولة المعلقين وقام بدفع سمّاعة الرأس عن دين أمبروز الذي وقف لمواجهته، لكن الحكم فصل بينهما وفّضل ستايلز أي جي الانسحاب، وانتهى العرض على مشهد ابتسامة أمبروز مما حدث أمام الجميع أثناء انسحاب ستايلز.

 

سماكداون

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك