النتائج الكاملة لعرض WWE SMACK DOWN بتاريخ 17.1.2018

0
392

انطلق عرض سماكداون لهذا الأسبوع بدخول ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز إلى الحلبة تمهيدا لمواجهة الأخير أمام جيندر مهال ضمن الدور الثاني في بطولة الولايات المتحدة، وبدأ كوفي حديثه مثنيا على زميله وودز الذي سيمثل الشعب الأمريكي أمام المهراجا الجديد جيندر مهال الذي نال نصيبا من سخريتهم.

وقال وودز الذي كان يتحدث من خلف منصة وضعت وسط الحلبة إنه سيدافع عن المبادئ الأمريكية في هذه الليلة، وأنه سيدافع كذلك عن حلوى البان كيك، وسأل الجماهير إن كانوا يرغبون بأن يكون بطل البلاد العظيمة شخصا مثل جيندر مهال، وأكد أنه سيمثل الجميع في المواجهة التي ستقوده لأن يكون البطل القادم، وقاطع سمير وسونيل المشهد بدخولهم إلى الصالة لتقديم نجمهم الهندي مهال.

النزال الأول: الفائز يتأهل للمواجهة النهائية
جيندر مهال -يهزم- اكزافيير وودز

ظهر المصارع بارون كوربين على الشاشة الكبيرة وقال إن هناك سبب وراء تسميته بالذئب المنفرد، وذلك لأنه خلق للدخول في منافسات مثل مواجهة المعركة الملكية التي سيحظى به بحرّية العمل لوحده ومن أجل نفسه لكي يفوز بها ويتصدّر الرسلمينيا 34. كما ظهر كل من فريق فين بالور وساشا بانكس وفريق شينسكي نكامورا ونتاليا من أجل الترويجي للمواجهة بينهما ضمن عروض التحدي المختلط بعد انتهاء سماكداون.

قابلت المذيعة رينيه يونغ بطل WWE الحالي أي جي ستايلز وسألته عن رأيه بالمواجهة غير المتكافئة أمام كيفين أوينز وسامي زين على للقب في عرض رويال رامبل، وتحدث ستايلز عنهما بطريقة ساخرة جدا أضحك بها يونغ وقال إن أكثر ما يزعجه في الأمر هو كثرة حديثهما وثرثرتهما، وأطلق عليهما لقب “كامي” من باب الاختصار لاسميهما، وأكد أنه سيخرج من رويال رامبل حاملا معه اللقب الكبير.

ظهرت كل من تامينا ونتاليا وبيكي لينش وليف مورغان وسارا لوغان وروبي رويت ونايومي وباقي مصارعات سماكداون المشاركات في معركة السيدات الملكية في عرض رويال رامبل، وأكد كل واحدة منهم أنها ستكون الفائزة بتلك المواجهة التاريخية.

النزال الثاني: الفائز يتأهل للمواجهة النهائية
بوبي روود -يهزم- موجو راولي

فوجئ النجم الكبير بوبي روود بهجوم عنيف من فريق ذا سينغ بروذرز سمير وسونيل بعد انتهاء المواجهة التي فاز بها بجدارة على خصمه موجو رواولي، وتحدث جيندر جيندر مهال الذي كان يقف عن الصالة مهددا بتحطيمه الأسبوع القادم، لكنّ روود رد عليه قائلا إنه لا يوجد سبب للانتظار حتى الأسبوع القادم وتحداه لمواجهته في هذا العرض.

رفض جيندر مهال ذلك الاقتراح وقال إن الأمور ستجري وفقا لرغبته، وأنه سينتظر حتى الأسبوع القادم من أجل منحه فرصة للإنسحاب من أمامه قبل أن يتعرّض لما يحمد عقباه، لكن مهال فوجئ بظهور المدير العام دانيال براين الذي أعلن أن المواجهة النهائية على لقب الولايات المتحدة ستقام لاحقا في هذا العرض.

ظهر الأفعى راندي أورتن على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم تسجيله في الحلبة قبل انطلاق العرض وتحدث عن مشاركته في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2018، وقال إنه سيقوم بما يجيده دائما من تحطيم الخصوم ورميهم من فوق الحبال، وأكد أنه سيكون آخر من يقف في الحلبة ويفوز بالمواجهة ليتصدّر الحدث الرئيسي في الرسلمينيا 34.

النزال الثالث
فريق روبي رويت ومورغان ولوغان -يهزم- فريق تشارلوت وبيكي لينش ونايومي

أجرت المذيعة داشا فونتيس مقابلة مع النجمين أبطال الزوجي في سماكداون جيمي وجاي أوسو خلف الكواليس وسألتهما عن رأيهما بقرار دانيال براين حول المواجهة ضد تشاد غيبل وشيلتون بينجامين على طريقة التثبيت أو الاستسلام مرتين قبل الآخر في رويال رامبل، وعبّر الأسوز عن انزعاجهما من ذلك القرار لأن خصومهما لا يستحقان الحصول على تلك الفرصة، وأكد جيمي وجاي أن النتيجة واحدة وأنهما سيحافظان على اللقب، وتعرّض كلاهما لهجوم مباغت من غيبل وبينجامين نهاية المقابلة.

دخل المفوّض شين مكمان ومساعده المدير العام دانيال براين إلى الصالة ووقفا خلف حزام الولايات المتحدة الذي تم وضعه على منصة بجانب طاولة المعلقين من أجل متابعة أحداث مواجهة اللقب، وقرّر كلاهما إبعاد سمير وسونيل للحفاظ على نزاهة النزال ومنع تدخلهما، كما ظهر روسيف وإيدن إنجلش أثناء ذلك مع تايلر بريز وفاندانجو، وتحداهما روسيف لمواجهة الأسبوع القادم، وقبل فاندانجو التحدي لكنّه قدّم لهما فريق ذا أسينشن كونور وفيكتور بدلا منهما.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
بوبي روود -يهزم- جيندر مهال

تمكن النجم الكبير بوبي روود من انتزاع أول لقب في العروض الرئيسية عن جداروة واستحقاق بعد فوزه على جيندر مهال بشكل نظيف، ثم دخل شين مكمان ودانيال براين إلى الحلبة وقام كلاهما بتتويج روود بالحزام الذي تفاخر بحمله ورفعه عاليا وسط ترحيب كبير من الجماهير بفوزه بذلك اللقب.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك