النتائج الكاملة لعرض WWE SMACK DOWN بتاريخ 7.2.2018

0
345

انطلق البث التلفزيوني لعرض سماكداون هذا الأسبوع بتواجد المفوّض شين مكمان وسط الحلبة مرحبا بالجماهير وتحدث عن المواجهة المرتقبة بين النجمين سامي زين وكيفين أوينز في هذا العرض، والتي ستأهل الفائز بها لمواجهة النجم أي جي ستايلز على لقب WWE في عرض فاست لين 2018، وقال إنه لم يقتنع بحقهما للمنافسة على ذلك اللقب مرّة أخرى، وأن صاحب الرؤية كان دانيال براين الذي طلب منه الجميع الترحيب به.

دخل دانيال براين إلى الحلبة وحظي بترحيب مميز من الجميع وتحدث مكمان عن سبب نجاحهما في إدارة عرض سماكداون وقال إنه الاستماع للجماهير ومطالبهم، وقال إنه طلب منه الحضور لأنه لم يعد يستمع للجمهور على ما يبدو، وتعالت عندها الهتافات للنجم البلغاري روسيف وقال مكمان إنه سمعهم بشكل جيد، وسأله عن سبب منحه فرصا متكررة لسامي زين وكيفين أوينز رغم عدم رغبة الجميع بذلك.

بدوره رد دانيال براين قائلا إن السبب عائد للخطأ الذي اقترفه الحكم أثناء مواجهة رويال رامبل الماضي، وأنه رغب بتحويل الأشياء السلبية لإيجابية، ويبدو أن أن مكمان لم يقتنع بذلك السبب وتحدث عمّا فعله براين وفضله الكبير بتغيير شكل العروض عندما قدّم “حركة Yes” لكنّه يرى أنه لم يعد مثلما كان في السابق، وأنه والجميع يشعرون بقدرة زين وأوينز على التلاعب به وأشار “لحركة Yep” التي أطلقاها ووصفها بالرخيصة.

استفز ذلك الحديث براين وطلب من مكمان تفسيره عندما شعر بأن يقصد وجود أهداف شخصية غير مصلحة العمل، قاطع بطل WWE أي جي ستايلز الحوار وتحدث عن الجهود التي يبذلها خلال عمله وقطعه آلاف الأميال للدفاع عن لقبه في رويال رامبل، وأنه يضحي كثيرا بابتعاده عن عائلته، لكنّه لا يكترث لذلك الأمر من أجل الجماهير التي تحبه.

وأضاف ستايلز إنه لا يوجّه حديثه لدانيال براين الذي يستمر بدعم سامي زين وكيفين أوينز، بل لشين مكمان أيضا الذي قام بالكثير من الأشياء التي عادت عواقبها على أي جي نفسه، وطلب منهما الاستثنائي البقاء بعيدين عن مسألة اللقب لأنه سيتدبر الأمر بأفضل طريقة ممكنة، وقال إنه سيجتهد ليبقى سماكداون البين الذي قام أي جي ستايلز ببنائه، وغادر الحلبة بشكل فوري.

ظهر بعد ذلك ثلاثي فريق نيوداي في مشهد من خلف الكواليس وهم يجيبون على أسئلة الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وسخروا من المذيع الشاب والمتألق كوري جريفز، ثم توجّهت الكاميرا نحو أي جي ستايلز الذي كان يسير خلف الكواليس عقب حديثه مع شين مكمان ودانيال براين والتقى بالياباني الكبير شينسكي نكامورا الذي طلب منه الحفاظ على اللقب من أجل مواجهته في الرسلمينيا 34 وانتزاعه منه.

النزال الأول
تشارلوت -تهزم- ليف مورغان

ظهرت المذيعة رينيه يونغ خلف الكواليس وقرعت باب غرفة النجم كيفين أوينز وتحدثت عن المواجهة التي سيخضوها أمام صديقه سامي زين، وسألته إن كانت نتيجة المواجهة ستؤثر على صداقتهما، وأجابها قائلا إنها تطرح السؤال على الشخص الخطأ، وأن عليها سؤال زين إن كان قادرا على تحمّل الخسارة أمامه وغادر المكان دون أن ينطق أي كلمة.

النزال الثاني
فريق هاربر وروان -يهزم- مصارعين مغمورين

حسم روان وهاربر المواجهة بسرعة ودون مجهود يذكر، وفوجئ الثنائي بدخول أبطال الزوجي جيمي وجاي أوسو فور نزولهما من الحلبة، اقترب الأوسوز من الحلبة وتبادلوا نظرات حادة مع أخوة المطرقة وكاد روان أن يبادر بالهجوم عليهما لكنّ هاربر منعه من ذلك وطلب منه التوقف، وأمسك كل منهما مطرقته وغادرا الصالة بعد دخول جيمي وجاي إلى الحلبة، تحدث جيمي وجاي أوسو بعد ذلك عن شعارهما الخاص Day one ish وقالا إنهما يتحكمان بالعقول ويسجنان الخصوم خلف تلك القضبان التي ينسجونها في خيالهم.

ظهر المدير العام دانيال براين وأعلن عن أسماء المصارعين في قائمة أفضل عشرة بناءً على تصويت النجوم أنفسهم، وكانت كما يلي: 10. تاي ديلينجر 9. راندي أورتن 8. بيكي لينش 7. جيمي وجاي أوسو 6. فريق نيوداي 05. بوبي روود 04. نايومي 03. شينسكي نكامورا 02. تشارلوت فلير 01. أي جي ستايلز. وبدأ بعد ذلك الترويج لمواجهة بطولة الولايات المتحدة من خلال مشاهد للبلغاري روسيف وصديقه ايدن انجلش.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
بوبي روود -يهزم- روســيـــف

تمكن بوبي روود من الحفاظ على لقبه بصعوبة بالغة عندما واجهة صعوبة بالغة بالتعامل مع قوّة روسيف العنيف، وما إن بدأ روود بالاحتفال حتى فوجئ بضربة RKO من “اللا مكان” نفذها راندي أورتن بشكل مباغت، ولم يكتفي أورتن وروى عطش الجماهير لضربته المميزة التي نفذها على ايدن انجلش ثم روسيف وسط هتافات عالية من الجماهير.

النزال الرابع
فريق تشاد غيبل وشلتون بنجامين -يهزم- فريق كونور وفيكتور ذا أسينشن

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم سامي زين خلف الكواليس قبل دخوله إلى الحلبة وطلبت منه التعليق على المواجهة وقال إن الجميع يظن أنه مجرّد ظل لكيفين أوينز وأن قتالهما لا يعني نهاية صداقتهما على الإطلاق لأن الأصدقاء يتقاتلون مع بعضهم البعض بشكل دائم، وأضاف أن المواجهة ليست حول الصداقة على الإطلاق، بل هي حول إثبات أنه مصارع كبير بحد ذاته.

النزال الخامس: الفائز ينافس على لقب WWE
كيفين أوينز -ضد- سامي زين

انتهت المواجهة دون فائز بقرار من الحكم بسبب تدخل بطل WWE النجم الاستثنائي أي جي ستايلز وهجومه على سامي زين وكيفين أوينز عندما كان يشاهد النزال من طاولة المعلقين، وجاء الهجوم بسبب استفزاز زين له بينما كان يتحدث مع المعلقين، دخل زين إلى الحلبة وأكمل هجومه على سامي وحاول أوينز مباغتته من الخلف لكنّه نجح بالتصدي له وطرده من الحلبة، ظهر المدير العام دانيال براين وأعلن عن مواجهة ثلاثية على اللقب بينهم في عرض فاست لين بسبب الأداء المميز لهما.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك